أفضل التطبيقات المميزة للهواتف هذا الأسبوع | 21/11/19



تطبيقات الهواتف الذكية هي بمثابة أدوات مفيدة قد تساعدك في إنجاز الكثير من المهام بسهولة وسرعة كبيرة بما في ذلك الترجمة والحساب والتعلم واكتساب مهارات جديدة وغير ذلك الكثير، وقد أصبح سوق التطبيقات متطورًا بشكل كبير فإذا قررت الدخول إلى متجر بلاي أو آب ستور بحثًا عن تطبيق جديد ومفيد بالنسبة لك فسوف تجد نفسك غارقًا بين الآلاف من التطبيقات، ومع ذلك لا داعي للقلق حيث أننا نهتم دائمًا بتجميع أفضل تطبيقات الاندرويد والايفون بشكل أسبوعي، وفيما يلي إليك قائمة هذا الأسبوع والتي تحتوي على تطبيقات متنوعة ومفيدة جدًا.



تطبيق Language Exchange



نبدأ قائمتنا لهذا الأسبوع بهذا التطبيق المميز من فئة التعليم والاجتماعية، حيث أنه عبارة عن تطبيق لتعلم اللغة الإنجليزية واللغات الأجنبية عمومًا وذلك من خلال ممارسة اللغة مع المتحدثين الأصليين من شتى أنحاء العالم حيث يحتوي التطبيق على أكثر من 35 لغة والتي يمكنك ممارستها من خلال الكتابة أو التحدث، وعلى الرغم من أن التطبيق يعتبر جديد تمامًا حيث تم إطلاقه خلال الشهر الحالي إلا أنه تمكن من الحصول على أكثر من 50 ألف عملية تحميل في متجر بلاي، ومن الجيد أن التطبيق مجاني تمامًا حتى الآن إلا أنه يشتمل على الإعلانات.


تطبيق PiP for YouTube & Instagram



أداة بسيطة جدًا لهواتف الآيفون إلا أنها يمكن أن تقدم إفادة كبيرة بالنسبة للمستخدمين حيث أنها تسمح لك بتشغيل مقاطع الفيديو من يوتيوب وإنستغرام في وضع صورة داخل صورة، بعبارة أخرى يمكن أن تساعدك هذه الأداة على مشاهدة مقاطع الفيديو أثناء استخدام تطبيقات أخرى، وهذا يمكن أن يكون مفيدًا للعديد من الأسباب مثل تشغيل مقاطع الفيديو في الخلفية أو تعزيز الإنتاجية وتعدد المهام وغير ذلك، ويمكنك تحميل التطبيق مجانًا من الرابط التالي.


تطبيق Brainstorm: Creativity Trainer‏



العصف الذهني هو عبارة عن طريقة مميزة جدًا لتوليد أفكار جديدة وحلول فعالة للمشكلات التي تواجهنا خلال حياتنا اليومية وعلى الرغم من أنه قد يكون نشاط صعب إلى حد ما إلا أن هذا التطبيق المميز سوف يجعله أسهل بكثير حيث أنه يساعدك على الوصول إلى أفكار جديد في مواضيع مختلفة، على سبيل المثال يمكنك التفكير في هدية قيمة لصديقك المفضل، أو كيفية قضاء عطلة نهاية الأسبوع القادمة، وأسئلة أخرى من هذا القبيل.


تطبيق Taskbit



هل الرغم من أن هذا التطبيق لازال في المرحلة التجريبية إلا أنه من المتوقع أن يحقق انتشارًا كبيرًا، وهو ببساطة عبارة عن تطبيق للعمل الجماعي على المشاريع حيث يمكنك إضافة المهام إلى مشروعك وإضافة فريق العمل معك كما يمكنك تفويض المهام إليهم والدردشة معهم وهذا بالتأكيد سوف يكون طريقة جيدة لإنجاز المشاريع الجماعية بطريقة أفضل، مرة أخرى لم يتم إصدار التطبيق بشكل رسمي حتى الآن، ويمكنك تحميله مجانًا لكنه يشتمل على عمليات شراء داخلية.


تطبيق Galicia a fondo



هل أنت من عشاق المناظر الطبيعية الساحرة ؟ إذن إليك هذا التطبيق المميز والذي يحتوي على الكثير من الخلفيات الحية لمناظر طبيعية مبهرة من أكثر من 25 موقع مختلف حول العالم، ويتيح لك هذا التطبيق ضبط الخلفيات الحية على هاتفك والسماح بتغييرها بشكل تلقائي، ويشتمل التطبيق على بضعة مميزات أخرى مثيرة، بما في ذلك التنوع الكبير في الخلفيات والتدرجات اللونية الرائعة بالإضافة إلى العديد من التأثيرات التي تجعل الخلفية تبدو بشكل أفضل.


تطبيق Swipe Back‏



هذا التطبيق هو عبارة عن أداة بسيطة أيضًا لهواتف الأندرويد حيث أن مهمة هذا التطبيق هو الرجوع إلى الخلف عند سحب الشاشة من اليمين أو اليسار فحسب، بعبارة أخرى لن تكون مضطرًا للنقر على زر الرجوع الموجود في الأسفل فقط قم بسحب الشاشة من أحد الجانبين للرجوع إلى الشاشة السابقة وإذا قمت بالسحب مع الاستمرار فسوف يتم تنفيذ عملية الرجوع عدة مرات. التطبيق متوفرة لنظام أندرويد فقط وهو مجاني تمامًا ولكن تظهر به الإعلانات.



تطبيق Pikchange



إذا كنت من هواة التلاعب بالصور وتحريرها فسوف يكون هذا التطبيق بمثابة هدية لك هذا الأسبوع، حيث أنه عبارة عن محرر صور قوي جدًا والذي يشتمل على العديد من الأدوات المفيدة لتعديل الصور بما في ذلك تغيير الخلفية وتطبيق التأثيرات على الصور وغير ذلك الكثير، ومن أهم مميزات التطبيق هو أنه مزود بتقنيات الذكاء الاصطناعي والتي تعمل على التعرف على الأشخاص والعناصر الموجودة في الصور بشكل تلقائي وهو ما يساعدك على تحرير الصور بشكل أفضل وأسرع.

اقرأ ايضاً

تعليقات