7 تطبيقات اندرويد رائعة استغرب من عدد مرات تحميلها



عندما يتعلق الأمر بعالم تطبيقات الهواتف المحمولة، فحدّث بلا حرج، حيث يوميًا هناك العشرات من التطبيقات الجديدة، ناهيك عن مئات التحديثات، وبعيدًا عن الأخيرة، لا يتضمن متجر جوجل بلاي آلية فلترة قوية للعثور على هذه التطبيقات، ومع كثرة الأخيرة فمن الصعب اكتشافها والعثور عليها، كما ولابد لاعتماد التطبيق من عدمه تجربته، بالنهاية نستنتج بأن المهمة بين قوسين "شاقة".

على كلٍ، نحن هنا نوفّر عليكم مشقة البحث والتجربة، وذلك متمثّل في التزامنا اليومي والاسبوعي عبر مراجعات وشروحات التطبيقات، ولا ننسى مقالتنا الاسبوعية لافضل التطبيقات، واليوم، نأتيكم بعنوان جديد، وفيه نستعرض معكم باقة من التطبيقات التي نراها قوية وذا فائدة عظيمة، وبنفس الوقت نادر من يعلم بها، فإذا كنت مهتم بمعرفتها ونفترض ذلك، تابع القراءة حتى النهاية.


7 تطبيقات اندرويد رائعة ننصحك باستخدامها




أولى التطبيقات في هذه المجموعة، ولا يسعنا القول عنه إلّا أنه تطبيق يستحق بأن يكون له مكانًا على جهازك الاندرويد، وفائدته تتمثّل في حل مشكلة التصوير الجماعي، حيث عند التقاط صورة كهذه لا يأخذ المُصوّر مكانًا له فيه، ليأتي دور هذا التطبيق في التقاط صورة جماعية وعبر هاتف آخر وعن بعد، بمعنى آخر، ستتمكّن مع تطبيق SayCheese من التقاط صورة عبر كاميرا هاتف آخر، مع التحكم الكامل بعناصر الكاميرا.


وطبعًا، ستعتمد جودة الصورة على جودة الكاميرا من الهاتف الذي التقط الصورة، وليس الهاتف الذي يتحكم بعملية التقاط الصورة، والذي عادةً سيكون بيدك، والأهم من كل ذلك، ان التطبيق لا يحتاج إلى الاتصال بالانترنت للعمل، على أن يلزم تحميله على كلا الجهازين، وأنوّه، أن الصورة المتلقطة يتم حفظها على كلا الهاتفين، إلى جانب أن التطبيق متوفّر للتحميل على متجر بلاي مجّانًا وبالكامل.



لن نُميّز بين التطبيقات في هذه المجموعة، حيث كن على ثقة، جميعها تستحق التحميل والتثبيت، وفيما يتعلق بالتطبيق التالي، فهو تطبيق فريد من نوعه يُوفّر مزيجًا من الألوان والفن الإبداعي لإنشاء وإعادة تصميم الخلفيات، سواء كنت تنوي إنشاء خلفيات HD أو 4K أو حتى ثلاثية الأبعاد والمزيد، فإن Colartive يوفّر لك الأدوات التي تتوقعها والتي لا تتوقعها للقيام بهذا الأمر، إلى جانب ذلك، يُوفّر لنا التطبيق مئات النماذج الجاهزة والفريدة من نوعها، وكل ما عليك فعله مع هذه القوالب هو إضافة لمساتك الإبداعية.


وليس هذا فحسب، حيث هناك أيضًا العشرات من القوالب الجاهزة، وبشكل اسبوعي هناك الجديد، وبالمناسبة، يتم تحميل هذه القوالب ومدّك بها بناءً على حجم شاشتك وتصميمها، لذا ستجد كل شيء في هذا التطبيق العملاق، هل انتهينا؟ بالتأكيد لا، حيث يدعم Colartive أيضًا أداة إضافة النص وتحريره بشكل كامل، وإذا كنت تُحبّ الثيمات المظلمة، فهناك قسم خاص تستطيع تصفّحه والتعديل على قوالبه ونماذجه بالشكل الذي تراه مناسب لك، ولحسن الحظ، التطبيق متوفّر للتحميل مجّانًا وبالكامل.



هذا التطبيق يمكن تعريفه بأنه عبارة عن أداة بسيطة تُعيد تصوّر مفهوم المؤقتات، على أن يُوفّر إمكانية وصول سريع لأجهزة توقيت بالعادة يكثُر استخدامها، بالتالي، لا حاجة لك بإدخال الوقت الذي تريده يدويًا، وكل ما عليك فعله هو اختيار مؤقت من بين مجموعة من أجهزة ضبط الوقت الذي يُوفّرها لنا التطبيق، ونفترض أنك لم تجد المؤقت الذي تريده، هناك يمكنك تخصيص جهاز مؤقت خاص بك وحفظه في مكتبة التطبيق بهدف الوصول إليه في أي وقت تريده.


ومن مميزات Quicktimer الأخرى، أنه يدعم الوضع المظلم على جميع قوائمه، وهو قادم بواجهة في غاية البساطة مع الحد الأدنى من الأدوات، وإن سألتني عن الإعلانات، فالتطبيق لا يدعم أي نوع منها، على أن يكون متاح للتحميل مجّانًا وبالكامل، وللاستفادة منه يجب أن يكون جهازك يعمل بإصدار أندرويد 7.0 فأحدث.



شيئًا فشيئًا تكتمل هذه الباقة السبعة، وهنا لدينا تطبيق يمزج بين فئة اللانشر وفئة الانتاجية وذلك من خلال تركيزه على تغيير تجربة الاستخدام والتنقل كونه لانشر، كذلك، السيطرة وتحسين حياتك الرقمية وإبعادك عن كل شيء مُلهي كونه تطبيق للإنتاجية، ولأنه يحمل شعار "كن أقل تشتتًا وكن أكثر إنتاجية"، فالتطبيق يوُفّر لك 3 واجهات فقط، على أن يعرض أو يُنظّم لك جميع تطبيقاتك تلقائيًا وبطريقة ذكية، والأهم من ذلك، ان يتكيّف مع استخدامك في عرضه التطبيقات ذات الصلة في كل لحظة من يومك.


والرائع حقًا في لانشر Ratio‏ أنه يجمع محادثاتك في واجهة واحدة، بالتالي لن تضطر إلى التنقل هنا وهنا من أجل الإطلاع والمراسلة، وعندما نتحدث عن التخصيص، فإن اللانشر قد أنشأ ثيمات لكل موقف، محاذاة بدعمه للثيم المُظلم وبشكل كامل، وهناك "وضع الشمس" الذي يُعطي شاشتك حدّة وتباين أكبر، ولأن خصوصيتك ثمينة، فإن جميع بياناتك مع معه لن تترك جهازك، كما ولا يوجد أي معالجة سحابية بل أنت بنفسك تقرر منح الأذونات، على أن يستخدم التطبيق أحدث تقنيات التشفير 256 بت المستندة إلى RSA.



كون أن الخصوصية أثمن ما يملكه الشخص في عالم الشبكة العنكبوتية، فلابد من الاستعانة بكل ما هو قوي ومفيد من أجل الاحتفاظ بهذه الخصوصية، ومع تطبيق Status أنت بوحد سوف تتحكم بمعلوماتك، ويمكننا تعريف التطبيق أنه بمثابة أداة اتصال خاصة وآمنة تستطيع معها الدردشة مع الأصدقاء واستكشاف مستقبل الويب دون استغلال للبيانات.


ومع التطبيق، لن يكون المحتوى الخاص بك محميًا فحسب، بل أيضًا البيانات الوصفية الخاصة بك، وبذلك ستحصل على خصوصية مطلقة، كما ويدعم التطبيق تخزين البيانات في محفظة رقمية يمكنك مشاركتها مع الآخرين، على أن يتطلب الدخول إليها رمز ترسله للأشخاص المعنيين، إلى جانب الوصول إلى التطبيقات المستندة إلى الايثريوم على الويب وأكثر من ذلك بكثير.



هذا التطبيق يدخل من نفس مجال تطبيق Colartive المذكور سابقًا، ولكن طبعًا مع أدوات وخلفيات وقوالب مختلفة تمامًا، فإذا لم يحالفك الأمر مع Colartive فيمكنك تجربة Pro Screens، والذي يُقدّم لما كحملة اندرويد أحدث إعدادات الشاشة الرئيسية، وفي هذا الشأن، يوميًا يُقدّم لنا التطبيق جديد أعمال القائمين عليه، بالإضافة إلى إعدادات التخصيص حسب ما تراه مناسب لك.


وكي يتم الوصول إلى الخلفيات المفضّلة لديك، فقد تم إضافة الخلفيات حسب فئاتها، وبذلك تسرع عملية البحث والعثور على ما تريده، جنبًا إلى جنب، يُوفّر لك تطبيق Pro Screens شاشة تتضمن تطبيق مصغرة "ويدجت" يعرض أحدث الأخبار التقنية ومبيعات التطبيقات المدفوعة والمزيد، وهناك قسم الخلفيات ذات التصميم اليدوي، وغير ذلك الكثير الكثير مع تحميل مجاني وبالكامل.



التطبيق الأخير في هذه المجموعة، وهو مهم جدًا ويلزم تقريبًا معظم المستخدمين، ومهمته تتمثّل في تجميع الرسائل من تطبيقات التراسل المختلفة ووضعها في مكان واحد لكي تُجيب وتتواصل مع أحدهم دون مغادرة الشاشة الحالية، وهنا، يدعم التطبيق أسلوب الفقاعة المنبثقة كما هو الحال مع فيسبوك ماسنجر، لذا لن تتعب نفسك بالانتقال هنا وهنا والدخول والخروج من تطبيق لآخر.


أما فيما يخص التطبيقات التي يدعمها، فهناك الواتساب وتيليجرام ولاين وتويتر وسكايب وفيسبوك ماسنجر وجوجل ماسنجر وسلاك وغير ذلك، وبالإضافة إلى هذا الدعم، يأتي التطبيق أيضًا بأداوت تخصيص الفقاعات وتحجيم حجمها والمزيد الذي أدعه لتكتشفه بنفسك، وكما هو الحال مع جميع التطبيقات المذكورة سابقًا، فإن Flychat‏ متاح للتحميل مجّانًا على متجر جوجل بلاي.
اقرأ ايضاً

تعليقات

  1. مساء الخير
    اريد برنامج لتسجيل المكالمات الصادره والوارده
    تليفوني اندرويد
    شكرا

    ردحذف
    الردود
    1. بإمكانك صديقي مراجعة المقالة التالية
      https://www.computer-wd.com/2017/05/5-of-the-best-call-recording-apps-in-android.html
      أو هذه المقالة
      https://www.computer-wd.com/2019/08/best-call-recorder-apps-android-2019.html

      حذف

إرسال تعليق