العاب حصدت ملايين التنزيلات في وقت قياسي



بالرغم من وجود الآلاف من ألعاب الهواتف الذكية لنظامي الأندرويد و iOS إلا أن هناك العديد من الألعاب التي لها شعبية كبيرة جدًا والتي يحبها الجميع وهذا بالتأكيد يرجع إلى التميز الكبير الذي تتمتع به تلك الألعاب، وعندما يتم إطلاق لعبة جديدة فإنها تحصل على شعبية كبيرة وذلك إذا كانت لعبة مميزة بالفعل وتقدم فكرة فريدة وممتعة، وهذا هو موضوعنا اليوم حيث نقدم لكم فيما يلي خمسة ألعاب للهواتف الذكية تمكنت من الحصول على انتشار هائل جدًا في وقت قياسي، فبكل تأكيد سوف تعجبك تلك الألعاب.


لعبة Pokemon Go 



لا شك أن لعبة بوكيمون جو تعتبر من أسرع الألعاب التي حققت شهرة كبيرة جدًا بعد إطلاقها بأيام قليلة حيث تمكنت من الوصول إلى الملايين من عمليات التنزيل في وقت قياسي، وقد يكون السبب في ذلك هو أنها جاءت بفكرة مميزة وفريدة جدًا في ذلك الوقت حيث أن اللعبة تعتمد على الواقع المعزز ودورك في اللعبة هو التقاط كائنات البوكيمون من الواقع الحقيقي المحيط بك، ولذلك فإن اللعبة تحتاج إلى بعض الأذونات مثل الموقع الجغرافي وكاميرا الهاتف، اللعبة متوفرة على هواتف الاندرويد والايفون وتضم الآن مئات الملايين من المستخدمين حول العالم.

لعبة Score! Hero 2‏



تعتبر لعبة Score! Hero من أكثر ألعاب الأندرويد شهرة حيث ظهرت اللعبة لأول مرة في عام 2018 وحققت انتشارًا كبيرًا جدًا، إلا أن الجزء الثاني من اللعبة وهو Score! Hero 2 لم يظهر إلا في بداية العام الحالي 2021 وقد حقق الملايين من عمليات التنزيل في وقت قصير جدًا حيث أنه يأتي بالعديد من المزايا والخصائص غير المتوفرة في الجزء الأول، ويشمل ذلك تمريرات جديدة ومميزة وطرق تسديد أكثر احترافية كما تشتمل اللعبة على أكثر من 90 فريق كرة قدم من أفضل دوريات العالم، علاوةً على الرسومات الجديدة والمحسنة وغير ذلك الكثير من المميزات الأخرى المذهلة.


PAW Patrol Rescue World



تم إطلاق هذه اللعبة على متجر بلاي بتاريخ 26 من يونيو الماضي وفي أقل من شهر واحد تمكنت من اللعبة من الحصول على أكثر من 5 مليون عملية تنزيل ولكن ما السبب في ذلك؟ في الواقع تتمتع تلك اللعبة بالكثير من المميزات الرائعة، وهي موجهة للأطفال بشكل أساسي إلا أنها يمكن أن تكون مسلية للكبار أيضًا، وفي هذه اللعبة تكون مهمتك هي الاستكشاف والمغامرة في عالم ثلاثي الأبعاد ملئ بالتفاصيل، كما تحتوي اللعبة على العديد من الشخصيات التي يمكنك الاختيار من بينها.

تتمتع تلك اللعبة برسومات بسيطة وجذابة جدًا كما أن لها أسلوب مشوق في اللعب وطريقة التحكم بها سهلة ومرنة جدًا، ومع ذلك فإن الشخصيات المتوفرة في اللعبة كلها مدفوعة ما عدا شخصيتين فقط يمكنك اللعب بهما مجانًا ولكن هذا لن يؤثر على طريقة اللعب كثيرًا، اللعبة تشتمل على الإعلانات أيضًا ويمكنك تحميلها من الرابط التالي.



Color Ball Adventure‏



تتشابه هذه اللعبة مع لعبة Bounce العريقة وكذلك اللعبة العالمية Red Ball 4‏ ولكنها تعتبر مميزة إلى حد كبير وهو ما أدى إلى حصولها على أكثر من مليون عملية تنزيل خلال أقل من شهر واحد. شخصية هذه اللعبة هي الكرة الصغيرة Color Ball والتي تم اختطاف صديقتها المفضلة من قبل الأعداء ولذلك فإن مهمتك هي إعادة صديقك المفضل في أسرع وقت ممكن.

داخل اللعبة أنت تتحكم في الكرة الصغيرة في منصة طويلة حيث تقابلك العقبات والأعداء وعليك أن تتغلب عليهم من خلال السير سريعًا والقفز والدوران كما تظهر لك النجوم التي يمكنك تجميعها لفتح الأدوار الجديدة وكذلك المفاتيح التي تمكنك من الحصول على هدايا خاصة، ولكن احرص على تجنب العقبات والفخاخ المميتة والأعداء الشرسين الموجودين في كل مكان من أجل منعك من الوصول إلى الهدف.


The Witcher



تعتبر The Witcher من ضمن الألعاب المميزة أيضًا والتي اكتسبت شعبية هائلة سريعا وهي عبارة عن لعبة مغامرة واستكشاف تعتمد على الواقع المعزز حيث تكون مهمتك هي اكتشاف وصيد الوحوش الموجودة في عالمك الحقيقي، حيث تبدأ أولًا بتتبع الوحوش المختلفة وتعلم العادات الخاصة بها وطريقة تصرفها من أجل الاستعداد للمعركة حتى تتمكن من التغلب عليها.

من مميزات تلك اللعبة هو أنها تحتوي على الكثير من الأسلحة والدروع التي يمكنك استخدامها في القتال، وكلما تقدمت في اللعبة كلما أصبحت المهام أصعب لذلك سيتوجب عليك تحسين مهاراتك والإستراتيجيات الخاصة بك وكذلك تطوير أسلحتك و معداتك حتى تتمكن من مهاجمة الوحوش الأكثر قوة والتغلب عليهم، هذه اللعبة مجانية بدون إعلانات ولكنها تحتوي على عمليات شراء داخل التطبيق ويمكنك تحميلها من الرابط التالي.

اقرأ ايضاً

تعليقات

  1. من خلال التعليقات على هذه الالعاب التي وضعتوها فهي عبارة عن scam وليس العاب حقيقية

    كيف للعبة محاكي الشاحنات حجمها 20 ميجا ؟

    ردحذف
  2. هذه الالعاب عبارة عن سكام وليست حقيقية .... اين ذهبت مصداقية الموقع المعروفة من سنوات ... ارجو حذف هذا الموضوع وعدم توضيف الاطفال للتدوين على هذا الموقع

    ردحذف

إرسال تعليق