القائمة الأسبوعية لأفضل ألعاب الاندرويد والايفون | 2021/8/14



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


مرحبًا بكم في مقالتنا الأسبوعية لأفضل ألعاب الأندرويد والايفون هذا الأسبوع لدينا العديد من الألعاب المشوقة جدًا والتي ستنال إعجابك بكل تأكيد أيًا كان نوع الألعاب الذي تفضله، قائمة اليوم تحتوي على لعبة إطلاق النار رائعة وكذلك لعبة مغامرات مثيرة جدًا بالإضافة إلى نسخة معدلة من اللعبة العريقة Neighbours From Hell، إذن قبل نبدأ نذكركم بإيقاف الموسيقى التي تصاحب تلك الألعاب، ولنبدأ الآن في سرد الألعاب الجديدة لهذا الاسبوع.


My Friend Pedro



تشتهر لعبة My Friend Pedro على أجهزة الكمبيوتر ومنصات الألعاب كواحدة من ألعاب إطلاق النار المميزة، وقد قام مطور اللعبة Devolver Digital بإطلاقها للأندرويد والايفون هذا الأسبوع إلا أن تجربة اللعبة جديدة تمامًا وتختلف عن الإصدارات الأخرى، ومن أهم نقاط القوة في تلك اللعبة هي عناصر التحكم بها والتي تعتبر سهلة ومرنة إلى حد كبير بالرغم من أنك قد تحتاج إلى بعض الوقت من أجل التعود عليها.

تتيح لك اللعبة أيضًا ضبط عناصر التحكم وعكسها إذا شعرت أنها صعبة بالنسبة لك، والأفضل من ذلك أنه يمكنك الإستمتاع باللعبة كاملة بشكل مجاني تمامًا مع العلم أنها تحتوي على بعض المميزات الإضافية المدفوعة بسعر 2.99 دولار إلا أنها ليست ضرورية جدًا من أجل الاستمتاع باللعبة.



Neighbours back From Hell



لعبة Neighbours back From Hell هي عبارة عن إعادة تطوير وتصميم للعبة العريقة Neighbours From Hell 1 & 2 حيث تم دمج كلًا من الجزئين في لعبة واحدة، ولكن أهم ما يميز تلك اللعبة عن الألعاب القديمة هو أنه قد تطوير الرسومات الخاصة بها بشكل كبير من أجل أن تصبح متوافقة مع شاشات HD كما قام مطور اللعبة بمضاعفة معدل الإطارات لكلا اللعبتين من أجل توفير تجربة أكثر سلاسة وبالتالي أكثر متعة.

هذه اللعبة سوف تعجبك كثيرًا إذا كنت من محبي الألعاب الكلاسيكية والطريفة والتي تدمج حس الفكاهة مع المغامرات والإثارة، وهي متوفرة لنظامي التشغيل أندرويد و iOS، ويمكنك الحصول على لعبة Neighbours back From Hell مقابل 4.99 إلا أنها لا تحتوي على إعلانات أو عمليات شراء داخل التطبيق.


DC: Batman Bat-Tech Edition



الإصدار Batman Bat-Tech هو عبارة عن تطبيق ولعبة واقع معزز AR وهي ليست عبارة عن لعبة واحدة وإنما يوجد بداخلها الكثير من الألعاب المصغرة بالإضافة إلى بعض من الملصقات والكوميديا ومجموعة من الإضافات الأخرى المخصصة من أجل جذب الأطفال إلى تلك اللعبة، فكرة اللعبة والرسومات الخاصة بها جيدة ومقبولة إلى حد ما، كما أن اللعبة مجانية تمامًا ولا يوجد بها أية إعلانات أو عمليات شراء داخلية.

لكن ما قد يعيب تلك اللعبة هو أن وظيفة الواقع الافتراضي AR بها تحتاج إلى إضاءة قوية وساطعة جدًا حتى تتمكن من استخدامها بوضوح وبدون مشاكل، وبالإضافة إلى ذلك لا تزال اللعبة في بدايتها ولهذا السبب فإنها لا تضم الكثير من المحتوى وقد يتغير هذا الأمر لاحقًا عند تطوير اللعبة، مرة أخرى اللعبة مجانية تمامًا وهي متوفرة لهواتف الأندرويد والايفون ويمكنك تحميلها من الروابط التالية.


UnderKnight: One Thumb Warrior



كما يوحي اسم اللعبة، يمكنك ممارستها والتحكم في كافة عناصرها من خلال أصبع الإبهام فقط دون الحاجة إلى استخدام أية أصابع أخرى، في هذه اللعبة أن تتحكم في شخصية المقاتل وعليك أن تقوم بمهاجمة الأعداء والتغلب عليهم من خلال الأسلحة المتوفرة لديك، ويمكنك النقر على الشاشة من أجل الهجوم والقتال مع الأعداء أو سحب الشاشة من أجل الدوران للخلف كما يمكنك الضغط مع الاستمرار من أجل الإنحناء لتجاوز العقبات المختلفة التي تظهر في طريقك، اللعبة لا تزال في المرحلة التجريبية ولذلك فإنها مجانية تمامًا ويمكنك تحميلها للأندرويد من خلال الرابط التالي.

Candy, Inc



بالرغم من بساطة تلك اللعبة إلا أنها مسلية بشكل كبير حيث تكون مهمتك هي اكتشاف وبناء الغرف والمرافق الجديدة كما يمكنك استخدام المكونات من أجل صنع الحلوى المفضلة لديك وليس ذلك فحسب بل يمكنك إكمال الأوامر والمهام لمختلف الشخصيات في اللعبة، ويمكنك تحميل هذه اللعبة والإستمتاع بها مجانًا إلا أنها تحتوي على الإعلانات كما توجد بها عمليات شراء تبدأ من 3.49 دولار إلى 119.99 دولار.


Speedy Cars



لعبة سيارات جديدة على هواتف الأندرويد وقد تمكنت اللعبة من الحصول على شعبية كبيرة جدًا في وقت قصير، ولا ينبغي أن تتوقع من اللعبة أنها سوف تقدم لك أفضل جرافيك أو رسومات إلا أنها لا تزال لعبة مسلية جدًا. داخل اللعبة يمكنك اختيار السيارة الخاصة بك والبدء في سباقات 3D مع خصومك من أجل التغلب عليهم في المسارات المختلفة المتوفرة داخل اللعبة، هذه اللعبة متوفرة بشكل مجاني على نظام أندرويد فقط حتى الآن ويمكنك تحميله من الرابط التالي.

تعليقات