إليك أفضل ألعاب الأندرويد والآيفون هذا الأسبوع | 2021/6/03



ظهرت ألعاب الفيديو لأول مرة في أواخر القرن الماضي وذلك بعد ظهور الكمبيوتر والأجهزة الإلكترونية، وبالرغم من أن الألعاب الإلكترونية تعتبر حديثة نسبيًا إلا أنها تطورت بشكل كبير فيما بعد لكي تصبح واحدة من أهم الصناعات الترفيهية حول العالم، وكما هو الحال كل الأسبوع نجلب إليكم دائمًا أفضل الألعاب الجديدة على الهواتف الذكية لنظامي التشغيل أندرويد و iOS، وفي هذا الأسبوع نقدم لكم 7 ألعاب مميزة جدًا ومسلية وتستحق التجربة.


1. Huntdown



نبدأ قائمتنا لهذا الأسبوع بلعبة Huntdown وهي من الألعاب المثيرة والشيقة حيث أنك تركض داخل عالم مليء بالأعداء حولك في كل مكان وعليك بإطلاق النار عليهم من أجل التخلص منهم واحدًا تلو الآخر، اللعبة تأتي برسومات البيسكل البسيطة جدًا إلا أنها رائعة حقًا، ومن أهم مميزات اللعبة أيضًا هو أنها تدعم وحدات التحكم مما يجعل تجربتها على الأجهزة اللوحية مثيرة كما أن أزرار التحكم على الشاشة لا بأس بها أيضًا.

وتتشابه لعبة Huntdown إلى حد كبير مع بعض الألعاب الشهيرة مثل Contra أو Metal Slug، كما أنها لعبة مجانية ولا تحتوي على إعلانات إلا أنها تحتوي على عمليات شراء داخلية تبدأ من 8.99 دولار من أجل تجاوز القيود المختلفة، وفي الواقع إنها لعبة مسلية جدًا وتعتبر بلا شك أفضل لعبة لهذا الأسبوع. تحميل اللعبة (للأندرويد - للآيفون)

2. Gas Station Inc



في هذه اللعبة أن تلعب دور مدير محطة وقود داخل المدينة وسوف يأتي إليك الزبائن بالسيارات الخاصة بهم من أجل تزويدها بالوقود وعليك أن تقوم بتقديم أفضل خدمة لعملائك حتى يكونوا راضين عن التجربة وبالتالي تكسب المزيد من المال. يوجد في المحطة الخاصة بك أنواع مختلفة من الوقود وعليك اختيار النوع المناسب لكل سيارة كما يمكنك تقديم خدمات مختلفة للزبائن مثل غسل السيارات الخاصة بهم، كما ينبغي عليك الحذر من اللصوص وذلك من خلال اتخاذ الإجراءات الأمنية اللازمة لحماية محطة الوقود الخاصة بك. وتتميز اللعبة بتحديات مختلفة ومثيرة كما أنها تحتوي على شخصيات مختلفة وسيارات متنوعة أيضًا، ويمكنك الإستمتاع بها مجانًا. تحميل اللعبة (للأندرويد - للآيفون)


3. Billionaire Dwarf



قد يبدو اسم هذه اللعبة غريبًا بعض الشيء ولكنها عادة الشركة المطورة لها المعروفة باسم 111٪ حيث دائمًا ما تقدم ألعابها تحت أسماء غريبة، وبالنسبة لهذه اللعبة Billionaire Dwarf فهي عبارة عن لعبة أوراق بشكل أساسي إلا أنها تتشابه مع ألعاب تقمص الأدوار أيضًا حيث تكون هناك شخصيات متعددة في اللعبة ومهمتك في اللعبة هي صنع الأسلحة مثل المطرقة بأنواعها المختلفة. اللعبة مجانية تمامًا ولكن تظهر بها بعض الإعلانات من وقت لآخر كما أنها تحتوي على مميزات مدفوعة. تحميل اللعبة (للأندرويد - للآيفون)

4. Phrased Out



تجمع هذه اللعبة بين المغامرة وحل الألغاز وهي عبارة عن لعبة آر بي جي أو تقمص أدوار جديدة تمامًا على هواتف الأندرويد، ومهمتك في هذه اللعبة هو تجاوز العقبات التي تواجهك أثناء المغامرة نحو الهدف، هذه العقبات تحديدًا هي الوحوش المختلفة التي تواجهك ومن أجل التخلص منها عليك بحل الألغاز التي تظهر لك عند مواجهة كل وحش وبذلك سوف تتقدم في اللعبة وسوف تتمكن من تعزيز قدرات شخصيتك ولكن في الوقت ذاته سوف تواجه المزيد من المهام الأكثر تحديًا، ويمكنك الإستمتاع باللعبة مجانًا إلا أنها تشتمل على إعلانات كما يوجد بها عمليات شراء داخلية. تحميل اللعبة (للأندرويد - للآيفون)

5. Twisting Art Free



لعبة ألغاز بسيطة جدًا ولكنها مميزة ومسلية في نفس الوقت، حيث أن مهمتك في اللعبة هي تكوين الأشكال الصحيحة من خلال تحريك وتدوير الأجزاء المختلفة والتي تتخذ ألونًا وأشكالًا ملتوية، وعليك أن تقوم بتكوين الرسومات المطلوبة بشكل سريع قبل انتهاء الوقت، كما تتميز اللعبة بأنها تحتوي على ما يصل إلى 100 رسمة مختلفة يمكنك اللعب بها، ومع ذلك فإن اللعبة تحتوي على إعلانات ولا يمكنك إزالتها إلا أنها ليست مزعجة كثيرًا. تحميل اللعبة (للأندرويد)

6. Giant Hammer‏



نستمر في سرد الألعاب الجديدة والمميزة لهذا الأسبوع وهذه المرة مع لعبة ركض رائعة وبسيطة، وكما يوحي اسم اللعبة "المطرقة العملاقة" سوف تكون لديك مطرقة وسوف تجري في مضمار طويل كما ستظهر لك العديد من العقبات، ومن أجل الفوز في اللعبة عليك بالتركيز في لون المطرقة والسير في الطريق الذي يحمل نفس اللون، وتتميز اللعبة بأنها تحتوي على مستويات مختلفة كما أن بها العديد من الحيل التي تساعدك على الفوز بسرعة وهي لعبة مجانية تمامًا مع بعض الإعلانات البسيطة. تحميل اللعبة (للأندرويد)


7. Multi Race: Match The Car‏



نختم بهذه اللعبة المميزة جدًا والتي تستحق التجربة بكل تأكيد حيث أنها تعتبر من ألعاب السيارات التي تأتي بفكرة فريدة، داخل اللعبة أنت تتحكم في السيارة الخاصة بك في المضمار المليء بالعقبات والصعاب ومن أجل تجاوز هذه العقبات يمكنك التبديل بين أنواع السيارات والمركبات المتوفرة لديك حيث أن لكل واحدة منها قدرات خاصة، فمثلًا يمكنك اختيار السيارة السريعة على الطريق المستوى بينما على الطريق الثلجي من الأفضل اختيار الدبابة، وقد تبدو اللعبة سهلة إلى حد ما إلا أنها ليست كذلك بالفعل حيث يوجد بها تحديات صعبة وهي لعبة مجانية ومع ذلك فهي تتضمن الإعلانات، وتتوفر بها عمليات الشراء. تحميل اللعبة (للأندرويد - للآيفون)

تعليقات