استمتع بوقتك مع أفضل ألعاب الأندرويد والآيفون | 2021/5/28



يتطور عالم الألعاب والجيمنج يومًا بعد يوم حيث تظهر لنا الكثير من الألعاب الجديدة يوميًا إلا أنها لا تأتي أفكار جديدة ومميزة دائمًا، ومع ذلك فإن بعض المطورين يقدمون ألعابًا مميزة جدًا وتستحق التجربة حيث إنها إما تأتي بفكرة جديدة ومسلية أو أنها تكون تطوير لفكرة من أفكار الألعاب القديمة والموجودة بالفعل، ولذلك نقدم لكم فيما يلي قائمة أفضل الألعاب الجديدة لهذا الاسبوع كما عودناكم في موقع عالم الكمبيوتر.


1. Samorost 1



تعتبر هذه اللعبة هي الإصدار الجديد والثالث في سلسلة ألعاب Samorost المميزة التي تقدمها لنا شركة Amanita Design لتطوير ألعاب الأندرويد حيث تشتهر الشركة بتقديم لعبة Machinarium، وقد تتعجب من كون اللعبة هي الإصدار الثالث في حين أن اسم اللعبة يحتوي على رقم 1 ولكن الشركة بالفعل كانت تصدر الألعاب بترتيب عكسي ومن الجيد أن هذا الإصدار يعتبر مجاني على عكس الإصدارات السابقة.

Samorost 1 هي لعبة مغامرة رائعة ومثيرة جدًا فبالرغم من بساطة اللعبة إلا أنها تأتي مع مميزات عديدة مثل الرسومات ثلاثية الأبعاد والتأثيرات الصوتية المذهلة كما أن اللعبة مجانية تمامًا ولا تحتوي على إعلانات أو عمليات شراء داخلية وبالتالي لا توجد مشكلة في إعطاء اللعبة بعضًا من وقتك للتجربة.



2. Unholy Adventure



تمزج هذه اللعبة بين حل الألغاز والغموض بشكل مدهش حيث أن تكون في منزل مظلم وهناك أشياء غريبة تحدث من حولك وعليك أن تكتشف السر من خلال حل الألغاز المختلفة، كما تتميز اللعبة بالتأثيرات الصوتية والرسومات المدهشة والتي تساعد على الإندماج في اللعبة كثيرًا، هذه اللعبة من تطوير شركة Dali Games والتي تقدم سلسلة الألعاب الشهيرة جدًا Lucid Dream.

قد يعيب لعبة Unholy Adventure هو أنها قصيرة إلى حد ما ومع ذلك فإنها مجانية تمامًا ومثل اللعبة السابقة لا تحتوي هذه اللعبة على أي عمليات شراء كما أنها لا تعرض لك الإعلانات، إلا أنها متوفرة على هواتف الأندرويد فقط حتى الآن ويمكنك تثبيت اللعبة من متجر بلاي من خلال الرابط التالي.


3. Woven Pocket Edition



لعبة جديدة في فئة ألعاب المغامرة ثلاثية الأبعاد وقد كانت هذه اللعبة متوفر على أجهزة الكمبيوتر من قبل إلا أنها ظهرت أخيرًا على الهواتف الذكية وهي متاحة لهواتف الأندرويد والآيفون، وتعتمد هذه اللعبة على قصة مشوقة كما يوجد بها شخصيات كثيرة ومتنوعة وأهمها شخصية الفيل، وبالرغم من أن عناصر التحكم في اللعبة لا تزال بحاجة إلى تطوير إلا أن اللعبة تعتبر جيدة بشكل عام ومن المتوقع أن تكون أفضل ذلك في الفترة القادمة. اللعبة مجانية ولا يوجد بها إعلانات لكنها تشتمل على عمليات شراء داخلية ويمكنك الإستمتاع باللعبة على هاتفك من خلال الروابط التالية.


4. Solitaire Master VS: Classic Card



سواء كنت تحب ألعاب السوليتير أم لا فسوف تعجبك هذه اللعبة المميزة حيث أنها تمزج بين الكلاسيكية في ألعاب السوليتير بالإضافة إلى التطور من أجل دفع الملل لدى اللاعبين، في هذه اللعبة يكون اللاعب الفائز هو الذي يحقق الهدف من خلال أقل عدد من الحركات كما يمكنك التنافس مع أشخاص آخرين من حول العالم إلا أنك قد تضطر للإنتظار إلى بعض الوقت نظرًا لأن اللعبة لازالت جديدة وعدد اللاعبين قليل جدًا. اللعبة مجانية إلا أنها تأتي مع الإعلانات وعمليات الشراء الداخلية، وهي متوفرة لهواتف الأندرويد فقط حتى الآن ويمكنك الحصول عليها من الرابط التالي.


5. Ears and Burgers



لعبة بسيطة جدًا ويمكن أن تكون مسلية للأطفال أو الكبار على حد سواء، وفي هذه اللعبة تظهر لك الكثير من الأرانب التي تمسك بالطبق وعليك أن تقوم بصنع سندويتشات البرجر اللذيذة التي يحبها الزبناء وذلك من خلال وضع الأطعمة والمكونات المختلفة فوق بعضها البعض ولكن في الوقت ذاته عليك أن تتجنب المكونات غير الجيدة، تتمتع هذه اللعبة بالبساطة والكلاسيكية سواء من حيث الرسومات أو طريقة اللعبة وكذلك عناصر التحكم، وهي لعبة مدفوعة تكلف 2.99 دولار إلا أنها لا تحتوي على عمليات شراء داخلية أو إعلانات، وهي متوفرة على هواتف الأندرويد والآيفون.


6. Superhero Race!‏



زادت شعبية هذا النوع من الألعاب بشكل كبير في الفترة الماضية إلا أن هذه اللعبة تأتي بفكرة مميزة جدًا مما أدى إلى حصولها على قبول واسع في فترة قصيرة، داخل اللعبة سوف تتحكم في الشخصية الخاصة بك أثناء الجري في مضمار وسوف تواجهك العقبات المختلفة مثل بركة المياه والمكعبات الثقيلة وبعض الأعداء ويمكنك تجاوز هذه العقبات من خلال التبديل بين الشخصيات المختلفة التي تمتلكها حيث تكون لكل شخصية قدرات معينة خاصة بها.


7. Towing Race



لعبة سباق مميزة جدًا حيث أنك لن تحتاج إلى السرعة فقط ولكن سوف يتوجب عليك الحفاظ على توازن السيارة الخاصة بك حيث أنك تسحب شاحنة كبيرة الحجم وعليك الوصول إلى نقطة النهاية قبل أن يقوم خصمك بذلك، وتحتوي اللعبة على مستويات متعددة ومع كل مستوى تصبح اللعبة أكثر صعوبة وتحديًا كما يمكنك ترقية السيارة الخاصة بك لتعزيز قدرتها على سحب الشاحنات الثقيلة بسرعة أكبر.



8. Draw The Line 3D‏



مهمتك في هذه اللعبة هو إيصال الكرة إلى نقطة الهدف وذلك من خلال رسم خطوط لتوجيه الكرة في المسار الصحيح، ولكن تذكر أن هناك العديد من العقبات التي تظهر لك كما يمكن أن تسقط منك الكرة فتخسر اللعبة، ولذلك عليك أن تتحلى بالتركيز وسرعة رد الفعل ولا تدع الكرة تغيب عن أنظارك ولو لحظة. اللعبة متوفرة لنظامي أندرويد و iOS كما أنها مجانية ولكن يوجد بها إعلانات وعمليات شراء داخلية.

تعليقات