افضل 10 العاب سيارات علي الاندرويد والايفون



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


ألعاب الهاتف وسيلة مثالية للتسلية في وقت الفراغ وللقضاء على الملل. وألعاب السيارات من أكثر الألعاب متعة وتشويقاً. فهي لا تتمتع بالرسوم الجرافيكية المذهلة أو السيارات التي تحاكي سيارات السباق الحقيقية فحسب، وإنما من خلال العديد من الدراسات والأبحاث العلمية اتضح أنها تجعلنا قادرين على اتخاذ القرار الصحيح في حياتنا الواقعية لأنها تساعد على تقليل التوتر الذي يشعر به الإنسان بسبب ضغوطات الحياة وتساعده على الاسترخاء والتركيز بل وتساعد أيضاً في تقوية أعصاب اليدين والعين. 
 
باختصار شديد، العاب الفيديو عبارة عن مغامرة مليئة بالمتعة والإثارة تجعل الأدرنالين يندفع في عروق جسدك وكانت وستظل من أفضل وأجمل سبل الترفيه التي لا تتسبب في أي ضرر للإنسان. ولذلك قررنا أن نختار لكم قائمة تضم 10 من أفضل وأجمل ألعاب السباقات المجانية المتاحة لجميع الهواتف الذكية على نظامي أندرويد و iOS.


 

1- Need For Speed: No Limits




سلسلة ألعاب السيارات الأكثر متعة وإثارة التي قضينا معها أفضل وأجمل ذكريات طفولتنا تأتي لنا بإصدار مخصص للهواتف الذكية وبشكل مجاني لنظام أندرويد و iOS. على الرغم أنها واجهت العديد من الانتقادات بسبب الطرق الصغيرة والفترات الزمنية القصيرة التي تقضيها في المنافسات، ولكنها واحدة من أفضل العاب السيارات متعة وتشويقاً. بمجرد أن تفوز في بعض المراحل يمكنك الاستفادة من الجوائز والمكافآت في ترقية سياراتك وتخصيصها بشكل أفضل لتكون قادراً على الفوز في المنافسات والبطولات التالية. 
 
كل ما عليك فعله أن تنقر فوق زر الدواسة لتنطلق في عالم مليء بالإثارة والمتعة والتشويق، يمكنك إطلاق العنان لسياراتك من خلال النقر فوق زر النيتروجين المُعدل والانجراف على حافة الطريق للتباهي أمام منافسيك وتكون أنت المسيطر والبطل الوحيد الفائز باللقب. سوف تستمتع برسومات جرافيكية مذهلة وحديثة وعناصر تحكم سهلة وبسيطة على أي مبتدئ وستخوض منافسة محتدمة مليئة بالإثارة والحماس.

لتحميل اللعبة على أندرويد / iOS.

2- CSR Racing 2




لعبة CSR Racing 2 تمتاز ببعض الخصائص الفريدة التي لا يمكنك إيجادها في أي لعبة سباق أخرى. فبدلاً من الفوز والانتقال إلى المرحلة التالية مباشرة، يمكنك التأني قليلاً وتجريد سيارتك بالكامل وتخصيصها بشكل أفضل لكي تواكب التحديات العصيبة الجديدة التي من المحتمل أن تواجهك في البطولات التالية. الأفضل من كل هذا أنه يمكنك بيع سيارتك تماماً والاستفادة من المقابل في شراء سيارات أفضل أو التعديل على بعض سياراتك الحالية وكل هذا من خلال الأموال التي تجمعها وتكسبها داخل اللعبة وليست أموال حقيقية. 
 
سوف تنافس لاعبين حقيقيين عبر الإنترنت ومن الممكن أن تساعدك الأموال في شراء ألوان جديدة للسيارة أو بعض المُعدات اللازمة للتعديل عليها. بالإضافة إلى ذلك فإن اللعبة تحتوي على وضع الواقع المُعزز AR وهي بالفعل واحدة من أفضل وأجمل ألعاب السيارات التي ستقضي معها وقت ممتع للغاية.

لتحميل اللعبة على أندرويد / iOS.

3- Asphalt 9: Legends




تخيل أننا وصلنا للإصدار التاسع من لعبة سباق السيارات الشهيرة Asphalt، فهل تعلم ماذا يعني هذا؟ هذا يعني أنها واحدة من أنجح سلاسل ألعاب السيارات في العالم وهي بالفعل واحدة من أفضل ألعاب السباقات على الهواتف الذكية. تمتاز برسومات جرافيكية مذهلة، حركة السيارات واقعية جداً، والطرق والمباني والسيارات تبدو بمظهر رائع شبيه بالواقع الحقيقي. تحتوي اللعبة على طور اللعب الفردي أو اللعب الجماعي عبر الإنترنت. تنفرد اللعبة بميزة السباقات المليئة بالإثارة والحماس وسيارات السرعة الفائقة مثل الفيراري واللامبورجيني وغيرها من أسرع السيارات في العالم والمخصصة للسباقات فقط. 
 
الأمر لا يقتصر على السرعة فحسب، وإنما يمكنك "حرفياً" القفز والطيران في الهواء والاستمتاع بإطلاق النيتروجين لتعزيز سرعة سياراتك أو الانجراف على حواف الطرق لهزيمة منافسيك، ولكن توخي الحذر من الاصطدامات التي من الممكن أن تجعلك خارج السباق على الفور. بالفعل هذه هي أفضل لعب سابق سيارات ننصحكم بتجربتها وفوق كل شيء فهي لعبة مجانية لجميع هواتف الآيفون والأندرويد.

لتحميل اللعبة على أندرويد / iOS.

4- Forza Street: Tap Racing Game




السلسلة الشهيرة من لعبة سباق السيارات الرائعة Forza تحاول أن توفر نفس تجربة اللعب الممتعة التي يتمتع بها لاعبي منصات سطح المكتب والكونسول على شاشات الهواتف الذكية الصغيرة. بالتأكيد هي لن تكون بنفس الشكل من ناحية الرسومات والعالم المفتوح، ولكن من خلال النقر فوق زر واحد فقط ستنطلق بسيارة أحلامك في شوارع المدن، وكلما تمكنت من الفوز وتحقيق أكبر عدد من النقاط ستكون قادراً على تخصيص سيارتك والتعديل عليها بشكل أفضل. 
 
كم غزير من أفضل وأجمل سيارات السرعة الفائقة وعدد لا بأس به من البطولات والعديد من الطرق للمرح بداخلها والاستمتاع بوقتك بشكل مثالي. بكل تأكيد هي تجربة سينمائية ومرئية رائعة من خلال الرسومات الرائعة وفي نفس الوقت طريق اللعب ممتعة لن تعوضها أي لعبة سباق أخرى.

لتحميل اللعبة على أندرويد / iOS.

5- Top Speed: Drag and Fast Racing 3D




أجمل شيء في لعبة Top Speed هو القصة، فأنت مجرد سائق عادي، ولكن ينبغي أن تحقق العديد من الانتصارات حتى تصبح قائد المدينة ثم تنتقل للسباق في مدينة أخرى. تحتوي اللعبة على العديد من طرازات السيارات المختلفة التي حتماً ولابد ستجد نوع السيارة المفضل لديك من بينها. 
 
ستخوض معها أحياناً سباقات هادئة جداً في ضواحي المدينة ثم تنتقل إلى السباقات العنيفة والمنافسات المحتدمة في الطرق المزدحمة داخل المدينة والأجواء الجميلة المليئة بالرسوم الجرافيكية والأضواء الحديثة، وتذكر أن هناك دائماً الشرطة في مطاردتك. من الممكن أن تختار الفريق الذي تود الانضمام له قبل السباق، وهناك فريق المافيا وفريق العصابات وهذا كان سبباً في تصنيفها كلعبة غير مناسبة لمن دون 12 عاماً. يمكنك الاستمتاع بها في طور اللعب الفردي أو اللعب مع الأصدقاء عبر الإنترنت.

لتحميل اللعبة على أندرويد / iOS.

6- Gear.Club – True Racing




لعبة Gear.Club واحدة من أكثر الألعاب التي تستحق أن تتوج بجائزة أفضل لعبة سيارات من حيث الرسومات المرئية وتجربة اللعب الممتعة والبطولات الحماسية المشوقة. كل شيء رائع في اللعبة بدءاً من سيارات السباقات الحديثة فائقة السرعة والتي تم بناؤها لكي تكون متشابهة بالضبط مع السيارات الحقيقية في واقعنا الذي نعيشه، مروراً بالطرق المليئة بالحماس والإثارة التي تجعل الادرنالين يندفع في عروقك أثناء مطاردة المتسابقين الأخرين سواء في الطور الفردي أو عبر الإنترنت، وحتى تجربة القيادة الممتعة. لعبة سباق رائعة بكل ما تحمله الكلمة من معنى. وتذكر أن هناك المراب متواجد دائماً للتعديل قليلاً على السيارة. ويمكنك القول أن مطوروها أتقنوا كل ركن من أركانها وهي متاحة مجاناً على هواتف الآيفون والأندرويد.

لتحميل اللعبة على أندرويد / iOS.

7- Real Drift




مازلنا نتحدث عن أجمل ألعاب السيارات على نظام أندرويد و iOS. وهذه اللعبة واحدة من بين الأفضل وخصيصاً للهواتف التي لا تتمتع بمواصفات فنية رائدة. اللعبة خفيفة جداً من ناحية مساحة التخزين، وعلى صعيد الأداء هي لا تتطلب موارد هاردوير كثيفة. ستجعلك تضع كامل تركيزك على الطريق لتحقيق نقاط أعلى من خلال الانجراف على حواف الطرق والاستمتاع برسومات جرافيكية حديثة دون أن تشعر ببطء الأداء حتى وإن كان هاتفك من الهواتف القديمة. 
 
هي للأسف الشديد ليست مثل ألعاب السباقات الأخرى التي تدخل فيها في منافسات مع منافسين أخرين وسيارات مختلفة، ولكنها ممتعة للغاية وتحتوي على كم هائل من السيارات وطرق عديدة مختلفة من جميع أنخاء العالم. وكلما تمكنت من تحقيق عدد نقاط أكثر كلما كنت قادراً على تخصيص سيارتك والتعديل على أي جزء من أجزائها للاستمتاع بالتجربة. تأكد أنك ستقضي فيها فترات لعب رائعة وستعزز من مهاراتك في قيادة السيارات حتى في ألعاب السباقات الأخرى.

لتحميل اللعبة على أندرويد / iOS.

8- Assuloto Racing: Real Grip Racing and Drifting




تأكد أنك ستعيش تجربة سباق خيالية مع لعبة Assuloto Racing ولكن الجانب السلبي الوحيد في اللعبة هو أنها لا تحتوي على القدر الكافي من الطرق والبطولات. ولكن كل ما هو دون ذلك فهو أكثر من رائع، حيث يمكنك التسابق مع لاعبين أخرين عبر الإنترنت واختيار السيارة التي تفضلها والاستفادة من الجوائز والمكافآت التي تحصل عليها في السباقات في تعديل وزن سيارتك أو استبدال التروس وناقل الحركة وتخصيص "تقريباً" كل شيء في السيارة لكي تكون قادراً على التسابق ضد لاعبين محترفين عبر الإنترنت. والأهم من كل شيء أنها لعبة مجانية لنظام أندرويد و iOS.

لتحميل اللعبة على أندرويد / iOS.

9- Mario Kart Tour




اللعبة الحصرية على كونسول Nintendo متاحة على كل من نظامي أندرويد و iOS حيث قامت الشركة بالتعديل على السيارة لتكون تجربة القيادة أكثر سهولة ومتعة على الهاتف الذكي، وبالتأكيد مع التعديل على الطرق ومسارات السباق. هدفك الوحيد هو الحصول على أعلى مرتبة في كل سباق للحصول على الكأس. يمكنك التسابق ضد 7 لاعبين أخرين للاستمتاع بها مع أصدقائك ويمكنك تخصيص نوع السباق وتحديد السرعة القصوى والعديد من العناصر الأخرى. وبالحديث عن عناصر التحكم في اللعبة فهي بسيطة جداً لكي تتمكن من استخدام الأسلحة بمجرد التمرير إلى الأسفل على الشاشة وستشعر من خلال إطلاق الأسلحة على الأعداء وكأنك بالضبط في لعبة ماريو كارت على جهاز نينتندو سويتش.

لتحميل اللعبة على أندرويد / iOS.

10- Hill Climb Racing




فكرة اللعبة رائعة ومسلية لأبعد الحدود، يمكنك بناء سيارتك بنفسك واختيار مواقع مختلفة للسباق والتي تشتمل على الأرياف أو الصحراء أو الطرق السريعة، حيث يمكنك القفز بالسيارة على الطرق الصعبة والمنحدرات الجبلية الوعرة والضيقة والحصول على المكافآت وتجميع عدد النقاط وشحن السيارة وأنت في الطريق. 
 
اللعبة خفيفة جداً ويمكنك الاستمتاع بها على أي هاتف من هواتف الفئة الاقتصادية أو المتوسطة، حيث أن الرسومات الجرافيكية مرسومة يدوياً وخفيفة جداً على أي هاتف. لديها مؤثرات صوتية لطيفة ولكن أجمل جزء في اللعبة بالكامل هو طريقة اللعب نفسها والتي لا تتطلب سوى النقر على دواسة البنزين للاندفاع إلى الأمام أو دواسة المكابح للتحكم في سرعة السيارة، كل هذا بجانب القدرة على التعديل على السيارة أو استبدالها إذا كنت ترغب في ذلك. الجزء الأفضل أنه يمكنك لعبها في وضع عدم الاتصال بدون إنترنت ويمكنك لعبها أيضاً عندما تكون متصل بالإنترنت وقتما تشاء.

لتحميل اللعبة على أندرويد / iOS.

تعليقات