ألعاب آيفون وأندرويد جديدة تساعدك على قضاء وقت ممتع | 2021/5/20



يمكن لألعاب الهواتف الذكية أن تساعدك على قضاء بعض الوقت الممتع وخاصةً عند الإنتظار أو ركوب المواصلات وما إلى ذلك حيث أن الهواتف الذكية تتميز بأنها صغيرة الحجم وسهلة في الحمل والنقل، ولهذا نجد الآلاف من الألعاب الخاصة بالأندرويد والآيفون على متجر بلاي وآب ستور إلا أن الوصول إلى أفضل الألعاب قد لا يكون بالمهمة السهلة على الإطلاق، لذلك وكعادتنا الأسبوعية نقدم لكم فيما يلي قائمة أفضل الألعاب للأندرويد والآيفون والتي سوف تعجبكم حتمًا.


1. Muscle Rush



نبدأ بهذه اللعبة المميزة جدً والمثيرة والتي أصبحت لها شعبية هائلة على متجر بلاي، وهي عبارة عن لعبة جري حيث تنطلق في مسار مخصص وأثناء الجري في هذا المسار سوف تواجهك الكثير من العقبات مثل الجدران والتي تحتاج إلى تكسيرها بالإضافة إلى الخصوم حيث يمكنك مبارزتهم والتغلب عليهم كما تظهر لك العديد من الأشياء التي يمكنك تجميعها مثل الأموال والطاقة وغير ذلك.

وكلما تقدمت في اللعب كلما أصبحت بنيتك الجسمانية أقوى حيث أن اللاعب الخاص بك يقوم ببناء العضلات أثناء ممارسة الرياضة، وتتميز اللعبة بأنها خفيفة ومسلية جدًا كما تتميز بالتنوع حيث تحتوي على عقبات مختلفة وشخصيات متعددة وأدوار كثيرة، وهي لعبة مجانية لا يوجد بها أية عمليات شراء ولكنها تحتوي على الإعلانات.


2. Ragdoll Fighter



تعتبر لعبة Ragdoll Fighter واحدة من ألعاب القتال الجديدة والمميزة لهواتف الأندرويد والآيفون، وأهم ما يميز هذه اللعبة هو بساطتها الشديدة حيث أنك تتنافس مع خصومك داخل اللعبة، وأثناء المبارزة يكون لديك أنت وخصمك شريط الصحة وعليك أن تتغلب على عدوك قبل أن ينتهي الشريط الخاص بك حتى لا تخسر المباراة في اللعبة.

وتعتبر طريقة اللعبة سهلة جدًا حيث أن تتحكم في شخصيتك من خلال كرة التحكم الموجودة أسفل الشاشة وعليك أن تضرب عدوك بيديك وبقدميك وكذلك الأسلحة المتاحة لك وذلك حتى يصل شريط الصحة الخاص بالخصم إلى الصفر وعند ذلك ستفوز وتحصل على بعض المال. في الواقع إنها لعبة مسلية جدًا كما أنها قد تكون مضحكة إلى حد ما! اللعبة مجانية تمامًا ومع ذلك فإنها تعرض لك الإعلانات ما بين الحين والآخر.



3. Score! Hero 2



لا تعتبر لعبة سكور هيرو جديدة على الإطلاق فإذا كنت من عشاق عالم الألعاب والجيمنج فبالتأكيد أنك تعرف هذه اللعبة الشهيرة ولكن هذا هو الإصدار الثاني والجديد من اللعبة والذي يأتي تحت اسم Score! Hero 2، وبالطبع يوفر الإصدار عددًا من المميزات الجديدة والرائعة مثل الرسومات الممتازة والواقعية المفرطة كما تمت إضافة أكثر من 90 فريق كرة قدم من أفضل الدوريات العالمية حيث أن اللعبة حصلت على الترخيص الرسمي لذلك.

وتتمتع لعبة سكور هيرو بطريقة مميزة وجميلة جدًا تجعلها من أفضل ألعاب الأندرويد على الإطلاق حيث وصلت عدد مرات تحميل الإصدار الأساسي من اللعبة أكثر من 100 مليون مرة، وفي هذه اللعبة أنت ترسم المسار للكرة وذلك من أجل تمريرها بين الفريق الخاص بك وتسديدها على مرمى الخصم من أجل إحراز الأهداف كما يمكنك إحراز الأهداف برأسك أو تصويب الكرات بشكل مقوس في زاوية المرمى بحيث لا يمكن للحارس التصدي لها، كما تتمتع اللعبة بمميزات أخرى مذهلة جدً يمكنك اكتشافها بنفسك.


4. Rob Master 3D



توجد هناك الكثير من الألعاب التي تمنحك شخصية الضابط وتكون مهمتك هي حل الجرائم والقبض على اللصوص والمجرمين، ولكن في هذه اللعبة وكما يوحي الاسم أنت تتقمص شخصية اللص حيث يكون عليك اختراق المباني والاستيلاء على الأموال والمجوهرات.

أعتقد أن لعبة بهذا الوصف قد لا تكون مناسبة للأطفال كما أن البعض قد لا يحبها، ولكنها تعتبر لعبة مسلية جدًا حيث تتنوع فيها المهام فأحيانًا يتوجب عليك كسر الزجاج لسرقة المجوهرات وأحيانًا أخرى تكون مهمتك هي فتح الخزنة من خلال الرقم السري وأحيانًا ثالثة يكون عليك اختراق أجهزة الكمبيوتر، كما أنك تمتلك جهاز صغير للكشف عن المجوهرات من أجل فرز تلك المجوهرات التي تسرقها لمعرفة هل هي حقيقية أم مزيفة.

 

5. Ball Sort Color Water Puzzle



تعتبر ألعاب الألغاز من أشهر وأفضل ألعاب الهواتف الذكية على الإطلاق حيث أنها تدفعك إلى بذل بعض المجهود العقلي والتفكير في كيفية حل المشاكل التي تواجهك وإذا كنت من محبي هذه الألعاب فإليك اللعبة المميزة Ball Sort Color والتي تعتبر لعبة بسيطة جدًا حيث أنك في البداية سوف تجد العديد من الزجاجات وبكل زجاجة مجموعة من الكرات الملونة وعليك بتجميع الكرات من نفس اللون مع بعضها في زجاجة واحدة.

وللقيام بنقل الكرات بين مختلف الزجاجات فقط قم بالنقر على الزجاجة التي تحتوي على الكرة ثم الزجاجة الأخرى التي تود نقل الكرة إليها ولكن تذكر أنه لا يمكنك وضع كرة فوق أخرى إلا إذا كانت بنفس اللون، اللعبة رائعة ومسلية ولكن أكثر ما أزعجني فيها هو الإعلانات التي تظهر بمعدل كبير جدًا.


6. The Superhero League



لعبة أخرى من الألعاب القتالية الجديدة حيث تكون مهمتك في اللعبة هو القضاء على الخصوم الذين يواجهونك وذلك من خلال ضربهم أو إحراقهم بالليزر أو حتى من خلال رمي الأثقال عليهم ولهذا فإن اللعبة قد تكون عنيفة نوعًا ما، ومع ذلك فإنها لا تزال بسيطة ومميزة جدًا كما أن بها تأثيرات صوتية مثيرة للدهشة وتحتوي على شخصيات متنوعة بالإضافة إلى أساليب وأسلحة متعددة للقضاء على الأعداء.



7. Red And Blue Stickman



لعبة مجانية ومسلية جدًا حيث أنها تدور حول قصة ومثيرة وهي قصة اثنين من شخصية ستيكمان، الأحمر والأزرق، وقد خرجا للتنزه في الغابة إلا أنهما فقدا بعضهما البعض، وفي هذه اللعبة تكون مهمتك هي التنقل بين العقبات ودفع الصناديق وجمع العملات المعدنية حتى تصل إلى صديقك التائه للعب معه، وتتميز اللعبة بالرسومات الممتازة والتأثيرات الصوتية المثيرة هذا بالإضافة إلى طريقة اللعبة السهلة حيث يمكنك تحريك شخصيتك وتنفيذ المهام من خلال أزرار التحكم التي تظهر لك على الشاشة، وهي لعبة مجانية إلا أنها تتضمن الإعلانات وتحتوي على عمليات الشراء داخل التطبيق.

تعليقات

إرسال تعليق