9 ألعاب أندرويد وآيفون ممتعة وتستحق التجربة | 2021/5/10



في مقالتنا الأسبوعية لأهم وافضل ألعاب الهواتف المحمولة (اندرويد وآيفون)، نهتم بالألعاب الجديدة والمجانية والتي من شأنها تلفت نظرنا بنفس الوقت، وكما هو الحال مع مقالة التطبيقات، نحن نبذل قصارى جهدنا لنقدم الأفضل لكم، فمرحبًا بكم في مقالة الأسبوع لأفضل ألعاب أندرويد وآيفون الجديدة، كما ولا تنسوا زيارة والاطلاع على افضل ألعاب اندرويد وايفون للأسبوع الماضي.


1. Mystery Match Village


أولى الألعاب لهذا الأسبوع وهي عبارة عن لعبة مغامرات وغموض تدور أحداثها في الثلاثينيات، حيث فيها يتقدم اللاعبون لحل لغز القصة، مع وجود عوائق مخفية لإبقاء الأشياء مثيرة للاهتمام، وبنفس الوقت هناك الحلول المخفية التي عليك البحث عنها وحلها للاستمرار في حل ألغاز القصة، من جانبه، اللعبة متوفّرة للتحميل مجانا سواء على أندرويد أو آيفون، وبنظرنا تستحق التجربة على الأقل.


2. Peter Rabbit Run


اللعبة التالية، ولحسن الحظ هي متوفرة على أندرويد وآيفون، وتعد أحدث لعبة جري لانهائي، وعبرها ستجمع الطماطم قدر المستطاع، والأهم من ذلك، أنك إذا أردت منافسة أحدهم عبر الانترنت فلك ذلك، وأثناء اللعب ستكون على أهبة الاستعداد كون أن هناك الكثير من العوائق التي ستواجهك، من جانبه، اللعبة متوفّرة للتحميل مجانا وبالكامل، على أن تجمع نقاط وتفتح باقي الشخصيات.


3. Helicopter Escape 3D‏


لعبة إطلاق نار في غاية الروعة، وفيها ستُمطر الأشرار بطلقاتك النارية وأنت تقود طائرة هليكوبتر سريعة، ومهتمك الرئيسية هي انقاذ الرهائن من جحافل الزومبي ورجال العصابات والأعداء الآخرين، باختصار، ستكون هذه اللعبة سهلة اللعب ومليئة بالحركة، حيث لا ينجو منها إلا الاسرع والأكثر دموية، وتذكر ! لا تقفز من الطائرة حتى تتأكد أنك ببر الأمان، من ناحيته، اللعبة متوفرة للتحميل مجانا سواء على أندرويد أو ايفون.


4. Snake Master 3D‏


باختصار، افضل لعبة تحاكي ألعاب الثعبان الغنية عن التعريف، وفيها ستمرر في كافة النواحي من أجل القضاء وسحق الكائنات التي تواجهك، وأثناء اللعب انتبه للعوائق في طريقك، وإذا تحدثنا على الرسومات فهي أكثر من رائعة والأهم من ذلك، هذه اللعبة متوفرة للتحميل مجانا وبالكامل سواء لحملة أندرويد أو آيفون، ونحن بدورنا إذ نشد على أيديك لتحميل اللعبة للاستمتاع بها بوقت فراغك.



5. Imposter Smashers 2


اللعبة التالية وقد تم إطلاقها الاسبوع الماضي على متجر قوقل بلاي ونأمل أن يتم إطلاقها قريبًا على متجر آب ستور، على كلٍ، تدخل هذه اللعبة من ضمن ألعاب البقاء على الحياة، حيث ستضرب وتسحق كل ما يعترضك لتكون أنت الوحيد والفائز في اللعبة، وأثناء اللعب وكلما سحقت أعدائك بمطرقتك سوف تكبر وتصبح أكثر قوة، ولحسن الحظ اللعبة مجانية تمامًا وأدعك لتكتشفها بنفسك.


6. Valley of The Savage Run


في بادئ الأمر ستشعر أن اللعبة صعبة التحكم بها، ولكن مع التعود والاستمرار ستجد لا منازع لها، وفيها سوف تتحكم في شخصيتين من أجل تحقيق هدفك، وسيتعين على كلا الشخصيتين تفادي الأعداء وهم يشقون طريقهم إلى نهاية كل مرحلة، وفي بعض الأحيان سيتعين على كلا الشخصين توحيد الجهود للوصول إلى هذا الهدف، لذلك سيكون عليك قضاء وقتك في التفكير في حلول ألغاز هذه اللعبة الأكثر من رائعة، والمتوفرة مجانا سواء على أندرويد أو آيفون.


7. Real Driving Sim


أحدث ألعاب محاكاة قيادة السيارات وأكثرها واقعية، وفيها أمسك بالعجلة واربط حزام الأمان واختبر ما تشعر به قيادة سيارة حقيقية، وأثناء اللعب ستفتح مركبات وعجلات قيادة جديدة كلما تقدمت فيها، ولا تنسى الارتقاء بمهاراتك إلى المستوى التالي من خلال التنقل في البيئات الصعبة، من شوارع المدينة الملساء إلى التضاريس الوعرة مثل الطرق الجبلية أو المناظر الطبيعية الصحراوية، من جانبه، اللعبة متوفرة فقط على أندرويد وهي متاحة للتحميل مجانا.


8. Ship Dockyard‏


مع هذه اللعبة ستلعب دور عامل في حوض للسفن، حيث ستكون جزءًا من استعادة السفن والقوارب القديمة في حوض بناء السفن، كما وستكون مصمم سفن لتنظيف الصدأ القديم وطلائه باللون الذي تريده وتعميرها لتبدو مثالية، ولعل أفضل جزء في اللعبة، هو كيفية رسو السفن وفكها، ولسوء الحظ اللعبة متاحة فقط على أندرويد، ومع ذلك فهي متاحة مجانا وبالكامل وتستحق التجربة.


9. Drifty Runaway


اللعبة الأخيرة في هذه المجموعة، وستعرف بالضبط ما هيتها إذا لعبت في يوم من الأيام ألعاب تجنب سيارات الشرطة، عمومًا وعلى الرغم من أن اللعبة مستنسخة إلّا أنها تُقدّم لنا بعض الآليات الجديدة، على رأسها الأسلحة والتي يمكن استخدامها ضد رجال الشرطة الذين يطاردون سيارتك، ونظرًا لوجود سبعة مستويات للتجول فيها، فهناك قدر كبير من المحتوى لاستكشافه أيضًا، في الختام، هذه اللعبة مجانية للتحميل حيث يمكن لحملة أندرويد وآيفون تحميلها ولعبها الآن.

تعليقات