كيفية مراقبة هاتف أي شخص وقراءة المحادثات سرًا



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


التجسس أمر خطير جداً وغير مشروع وقد يعرضك لمشاكل شخصية واجتماعية كثيرة أو قد يجعلك تخضع للمسائلة القانونية إذا حاولت استخدامه مع الغرباء عنك. نحن لا ننصحكم بالتجسس ولا نوصيكم به. ولكننا في نفس الوقت نعلم أن أغلبكم يتمنى أن يجد وسيلة لمراقبة أولاده للاطمئنان على سلامتهم وحياتهم، أو بعضكم يتمنى إيجاد طريقة يستطيع بها مراقبة رفيقه في الحياه للتأكد من إخلاصه وولائه له واستبعاد أي شكوك أو ظنون شريرة تكدر صفو حياته. لذلك، لا تستخدم هذه الحيل على أي شخص إلا إذا كان لك الحق الكامل في مراقبته، ومن الأفضل عدم استخدامها إلا مع أطفالك فقط.
 


الآن، بغض النظر عن السبب الذي يجعلك تحتاج للبحث عن وسيلة للتجسس ومن هو الشخص الذي تريد أن تتجسس عليه، في هذا الموضوع سنرشدك إلى كيفية التجسس على أي هاتف والحصول على كافة معلوماته عن بُعد، ستكون قادراً على تحديد مكان تواجده بالضبط، قراءة رسائله النصيه القصيرة، قراءة محادثاته على مواقع التواصل الاجتماعي، التنصت على مكالماته الهاتفية ومعرفة مع من يتحدث وما هي طول مدة المكالمة، رؤية جميع الصور المتواجدة على هاتفه، معرفة أسماء جهات اتصاله، سجل تصفحه، تطبيقاته المثبته على هاتفه، والعديد من الأشياء الأخرى التي تجعل هاتف الضحية مسخر تحت طوعك في كل شيء وكأنك المالك الحقيقي له. 

كل ما يلزمك هو أن تمسك هاتف الضحية في يدك لمدة دقيقتان، تزرع فيه التطبيق الذي سنوضحه الآن ثم تفعيله وهكذا قد انتهى الأمر. ملحوظة ضرورية وجب التنويه عليها، وهي أن التطبيق مجاني ولكن لن تستفيد من خصائصه المميزة إلا بعد الترقية للإصدار المدفوع. التطبيق رخيص جداً والاشتراك الشهري أو السنوي رمزي للغاية. لذلك، هي تضحية بسيطة جداً من أجل مراقبة هاتف طفلك. في نفس الوقت الإصدار التجريبي سيعطيك لمحة بسيطة عن ما هو قادر على فعله، وهكذا لك حرية الاختيار في الترقية. فقط حاول أن تقوم بتنفيذ نفس الخطوات في هذا الموضوع وسوف تحصل على كل شيء بسهولة شديدة.


كيف تتجسس على أي هاتف وتحصل على كل معلوماته الشخصية ؟


من الأفضل أن تقوم بتجربة الأمر على هاتفك الشخصي لاختبار الأمر بنفسك أولاً، وهكذا يمكنك اتخاذ القرار ما إذا كنت مهتم بالترقية للإصدار المدفوع أولاً أم لا. ما نحتاجه الآن، هو التوجه إلى موقع تطبيق Mobile Tracker Free، وهو عبارة عن منصة ولوحة تحكم للرقابة الأبوية. وهذه هي الخطوات اللازمة للبدء في مراقبة هواتف أولادكم.
 
الخطوة الأولى وهي عمل حساب مجاني على موقع Mobile Tracker Free. فقط قم بالنقر من أعلى اليمين على Register ثم ابدأ في كتابة بريدك الإلكتروني واختار كلمة مرور سرية لحسابك، ثم قم بالنقر على إنشاء حساب "Create Account".



بعد ذلك، سوف يتم تحويلك فوراً إلى لوحة القيادة "Dashboard" وتحتوي على رسالة تطلب من تفعيل حسابك من خلال بريدك الإلكتروني. انقر فوق OK ثم انقر فوق OK I UNDERSTOOD. الآن، افتح بريدك الإلكتروني لتفعيل حسابك. انقر فوق Clicking Here أو الرابط أسفله. وفوراً سيتم تحويلك إلى صفحة التطبيق وسوف تحصل على رسالة تأكيد التفعيل. الآن قم بتسجيل دخولك إلى الموقع لكي تتمكن من تحميل التطبيق، فاضغط على Download Application.



سيتم تحويلك إلى صفحة التنزيل، اكتب رمز الكابتشا كما يظهر بالصورة أمامك ووافق على شروط الاستخدام ثم انقر على Download. قم بتحميل التطبيق ثم انقله إلى هاتفك باستخدام البلوتوث أو كابل USB أو أي طريقة حسب راحتك. هذه كانت الخطوات اللازمة لكي يسمح لك بتنزيل التطبيق على هاتفك ولكي يكون لك حساب على لوحة الرقابة الخاصة بالموقع.



قم بالبحث عن التطبيق على هاتفك ثم باشر بالتثبيت. التطبيق آمن لا تخشى من أي شيء، ولكن نظراً لأنه تطبيق تجسس، فمن المتوقع أن يقرأ الهاتف على أنه فيروس أو تروجان يحاول التجسس على هاتفك، وهذا أمر طبيعي جداً في أي تطبيق تجسس لأنه يخترق ويتعدى على خصوصية المستخدم. لذا، لا تقلق من شيء، استكمل التثبيت.



هذه هي الواجهة الرئيسية، ينبغي أن تقوم بتفعيل الخواص الثلاث في الصورة لكي تتمكن من زرع وسيلة التجسس الأساسية في الهاتف. لذا، قم بإلغاء تفعيل Google Play Protect ثم إلغاء إشعارات جوجل، ثم السماح بتثبيت التطبيقات الغريبة وهكذا تم تفعيل الثلاثة متطلبات التي يحتاجها التطبيق - أو بمعنى أقرب للدقة: تم تعطيل وسائل الكشف عن أدوات التجسس في الهاتف لكي لا يعلم الضحية. بعد ذلك، قم بالنقر على Download App ليتم تنزيل أداة التجسس في الهاتف. 
هكذا تم تنزيل الأداة ويتبقى التثبيت. قم بالنقر على Install Mobile Tracker Free، وسوف تأتيك رسالة تطلب منك تثبيت Wi-Fi، وافق على الأمر، هذا هو اسم التطبيق "المخادع" حتى لا يعلم الضحية عن وجوده أو اكتشاف أمره، انقر على Install.



انتظر لحظات، كما ذكرنا للتو، سيخبرك تطبيق الحماية أن هذا فيروس تروجان يحاول التجسس على هاتفك، انقر على "تجاهل" Ignore ولا تخشى من أي شيء. وبهذا الشكل تم تثبيت التطبيق بشكل طبيعي وسوف تجد أيقونته على شاشة الهاتف مع بقية تطبيقاتك. والآن، ينبغي أن نقوم بتعديل نظام عمل التطبيق.



قم بفتح التطبيق ووافق على شروط الاستخدام واختار على هاتف من تحاول التجسس عليه، إذا كنت تحاول التجسس على أولادك، ستختار الخيار الأول. للتجسس على زميل في العمل ستختار الخيار الثاني، التجسس على هاتفك كنوع من التجربة ستختار الخيار الثالث. ثم انقر فوق Next ثم انقر مرة ثانية فوق Next.



انقر فوق Login وادخل حسابك الذي صنعته منذ قليل على موقع Mobile Tracker Free. بعد الدخول سيتم تحويل إلى جميع المعطيات التي ينبغي تفعيلها بالكامل لإعطاء الصلاحية كاملة للتطبيق بالتجسس الكامل على الهاتف. ينبغي أن تعطي كل الأذونات المطلوبة وتقوم بتفعيل جميع هذه المزايا كما هو موضح في الصورة. ستلاحظ غالباً أن ايقونة التطبيق تحت مسمى Wi-Fi، وهو التطبيق الذي يحتاج إذن المدير والصلاحية بالتحكم في مراقبة الهاتف. بعدما تنتهي تماماً انقر فوق Next ثم ادخل بريدك الذي تريد مزامنة جميع معلومات الهاتف عليه (يُفضل بريدك الالكتروني الذي صنعته منذ قليل وتستخدمه منذ بداية الموضوع). ثم النقر فوق Save مرتين. انتظر لحظات وستختفي أيقونات التطبيق نهائياً من على الشاشة الرئيسية.



الآن أنت جاهز لمراقبة هاتف الضحية دون أن يدرك تماماً أنك تراقب جميع تحركاته. توجه إلى لوحة المراقبة Dashboard على موقع Mobile Tracker Free وادخل بياناتك الخاصة بحسابك ثم ابدأ بمراقبة الهاتف. من على يسار لوحة المراقبة ستحصل على كل ما هو جديد يحدث على الهاتف بانتظام. ولكن طالما تستخدم الإصدار المجاني فسوف تكون هناك قيود للاستفادة من جميع مميزات منصة المراقبة. لذا، إذا وجدته مفيد لاستخداماتك بادر بالترقية للاشتراك في الخطط المدفوعة.

تعليقات

إرسال تعليق