3 طرق للتجسس على واتساب أولادك والمقربين منك أو حتى الغرباء


ليس صحيحاً أن نتجسس على الآخرين، فهو أمر غير قانوني. وربما هو نفس السبب الذي يدفعنا نحو استخدام تطبيقات على حساب تطبيقات أخرى كنا نفضلها. فلن تكون سعيداً عندما يتجسس عليك شخص ما، وبالنسبة له نفس الأمر كذلك. لذا، يتم تطوير هذا الأساليب في الأساس من أجل الرقابة الأبوية، لمراقبة أولادنا والاطمئنان على سلامتهم الشخصية. ولكن هذا لا يعني أنه مسموح لنا بالتجسس عليهم إذا كانو أتموا سن الرشد الذي يسمح لهم بالتمسك بحقوق خصوصيتهم والتصرف على راحتهم. أما إذا كانوا في سن خطير ويتوجب علينا أن نتدخل حرصاً على سلامتهم ومراقبة ما يدور بينهم وبين أصدقاؤهم، فحينها يحق لنا استخدام تلك الأساليب. نعم، ستتمكن من التجسس على الغرباء أيضاً، ولكننا نذكركم مرة ثانية بأنه غير قانوني وغير مُصرح به. 

هناك ثلاثة طرق للتجسس على واتساب أولادك أو الآخرين، بعضها مجانية وبسيطة للغاية وبعضها الآخر مدفوعاً، إلا أن جميعها يفرض الاستحواذ على هاتف الضحية مرة واحدة فقط. الميزة في التطبيق المدفوع أن الضحية لن يدرك إطلاقا أن هناك من يتجسس عليه ولن يفهم الواتساب الخاص به كذلك ولن يعرف هل تم استلام أو قراءة رسائله أم لا. أما الطرق المجانية، إن كان الضحية خبير وعلى دراية بالتقنية والتطبيقات، فسيلاحظ أن هناك من يتجسس عليه. لحسن الحظ، أولادنا الصغار ليسوا بهذا القدر من الذكاء الكافي والدقة، نظراً لأعمارهم الصغيرة التي تجعلهم غير قادرين أو مهتمين بالانخراط في أمور الخصوصية والأمان، وهنا يأتي دورنا، فهيا بنا.


 

1- طريقة التجسس عن طريق تطبيق Whats Web 




تطبيق Whats Web هو تطبيق مجاني على متجر جوجل بلاي. التطبيق في حد ذاته رائع ويقوم بالمهمة على أكمل وجه، وقد تم تجربته. إلا أن أكثر ما ستكرهه بشأنه هو كثرة الإعلانات البائسة، لذا، أنت مُضطر على تحملها، فإذا كنت تريد أن تتخلص منها، فستحتاج للترقية للإصدار المدفوع، ولكن طالما كنت ستضحي بالمال من أجل حماية أولادك، فربما ننصحك أن توفر نقودك لما هو افضل منه في نهاية الموضوع.

كل ما ستحتاج إليه هو أن تستحضر هاتف الضحية، وتفتح تطبيق الواتساب على هاتفه، ثم تقوم بالنقر على زر الإعدادات من الأعلى، ثم تختار واتساب ويب، الآن ستجد كاميرا المسح جاهزة. انتقل إلى تطبيق Whats Web على هاتفك، ثم تختار من أعلى اليسار Whats web ثم تقوم بمسح رمز QR Code من على هاتف الضحيه، فوراً ستجد جميع محادثات هاتف الضحية انتقلت إلى هاتفك بداخل التطبيق. وهذا هو كل شيء، التطبيق مجاني ويعمل على مزامنة الحساب على عدة أجهزة مختلفة وهي ميزة مسموحة من قِبل تطبيق الواتساب، والتي سنستخدمها في الطريقة الثانية من أجل التجسس أيضاً.

2- الطريقة الثانية من خلال ميزة Whatsapp Web




الطريقة بسيطة وكما تعلموها من خلال ميزة Whatsapp Web المتوفرة في تطبيق الواتساب. فقط افتح المتصفح الخاص بك على الكمبيوتر أو الهاتف، ثم افتح صفحة Whatsapp، ستلاحظ أن أمامك رمز QR Code، فقط احضر هاتف ابنك أو ابنتك ثم افتح تطبيق الواتساب على هواتفهم، ثم النقر على أيقونة الثلاثة نقاط من الأعلى واختار من القائمة المنسدلة واتساب ويب. ستلاحظ على الفور أن تطبيق الكاميرا يسمح لك بمسح رمز QR Code على الكمبيوتر، يمكنك فعل ذلك من خلال متصفحك على الهاتف أيضاً، وعلى الفور ستصبح جميع مراسلات ومحادثات أولادك مع أصدقاؤهم أمامك على الشاشة. بالتأكيد هم قادرين على اكتشاف الحيلة وإغلاق هذه الثغرة. لذا، سنأمل أنهم ليسوا على دراية كافية بأمور حماية الخصوية.

3- الطريقة المدفوعة الموثوقة للتجسس على واتساب الآخرين.




قبل أن نبدأ حديثنا عن التطبيق إليكم أولاً مراجعات المستخدمين وآراؤهم في التطبيق هنا أيضاً، يرجى الاطلاع عليها. حسناً، تطبيق Spymaster Pro هو تطبيق مدفوع والأكثر شهرة وموثوقية في مجال التجسس والمراقبة باشتراكات شهرية، لا يحصل إلا على 5 نجوم دائماً. تبلغ قيمة الاشتراك الشهري 7.99$ دولار أمريكي و 9.99$ لهواتف الآيفون. في الحقيقة، هو أكثر من مجرد وسيلة للتجسس على واتساب الآخرين، وإنما هو عبارة عن منصة مراقبة شاملة لكل ما يحدث على هاتف الضحية. فهو بالأساس منصة للرقابة الأبوية مثل العديد من المنصات الأخرى.
 
نحن لا نروج للتطبيق على الإطلاق ولا حتى نوصيكم به، فكما ذكرنا بالمقدمة: التجسس في حد ذاته أمر مريب وغير قانوني، ولكن لكل منا أسبابه الخاصة، وقبل كل شيء نحن نوضح لكم هذه السبل لمراقبة "أولادكم الصغار" فقط، وحمايتهم من تلاعب أصدقاؤهم بهم ومعرفة ما يدور في حياتهم الشخصية وحمايتهم من المخاطر. التطبيق يتيح لكم قراءة رسائل أولادكم النصية، محادثات الواتساب وفيسبوك ماسنجر، تتبع البريد الإلكتروني، موقعهم الزمني، سجل تصفحهم، محادثات تيليجرام، فحص الملفات والصور، تتبع المكالمات الهاتفية، بل وحتى معرفة التطبيقات التي تم تثبيتها على الهاتف. ولكي تتمكن من استخدم التطبيق اتبع الخطوات التالية:

1- الخطوة الأولى: ترقية البرنامج واختيار خطة دفع حسب نظام هاتفك للحصول على مفتاح التفعيل Registration Key.

2- الخطوة الثانية: تحميل التطبيق وتثبيته على هاتف ابنك أو ابنتك وتسجيل رمز التفعيل وإخفاء الأيقونة، قد يستغرق التثبيت فترة زمنية، ولكنها لن تستغرق أكثر من 5 دقائق.

3- الخطوة الثالثة: الدخول إلى حسابك على المنصة الخاصة بالموقع وتسجيل الدخول، يمكنك الآن مراقبة والتجسس عن طريق منصة Dashboard.

التطبيق آمن تماماً ويتم ترشيحه في أغلب مواقع مراجعات تطبيقات التجسس والرقابة الأبوية، وهو ملتزم بعدم التنصت على خصوصيات العملاء، ويضمن أمان وخصوصية البيانات التي يتم جمعها من هواتف المستخدمين. ومتاح لكل من الآيفون وأندرويد.

تعليقات

  1. نشكرك على هذا لاننا سنكون قادرين على الدراية بافعال اطفالنا خلال شاشة واتس اب

    ردحذف

إرسال تعليق