أحدث العاب اندرويد وايفون تبدأ فيها هذا الاسبوع | 2021/01/02


بالأمس كان بداية اسبوع وعام جديدين، وبدأنا فيهما بذكر مقالتنا الاسبوع لافضل تطبيقات اندرويد وايفون الجديدة، وكما عودناكم في اليوم التالي، يكون موعدنا الآخر مع افضل الالعاب، وهانحن ذا جمعنا لكم باقة جديدة من الألعاب تستحق التثبيت، وكما هو الحال مع افضل العاب اندرويد وايفون للاسبوع الماضي، أتت الألعاب لهذا الاسبوع الجديد على النحو التالي.



1. Sky Gamblers: Air Supremacy


أولى الألعاب في هذه المجموعة وبنظرنا تستحق التحميل، على أن تكون بمثابة أحدث عنوان من Atypical Games، لكن في الواقع ليس عنوان جديد بل إعادة إصدار للعبة القديمة الذي تم إزالته لاسباب غير معروفة، على كلٍ، يمكنك أن تتوقع من هذه اللعبة كل ما هو رائع وقوي، على أن تدعم اللعب الفردي واللعب المتعدد عبر الإنترنت، في غضون ذلك، اللعبة متوفرة للتحميل مجّانًا مع دعمها مشتريات داخلية اختيارية.



2. Basketball vs Zombies


اللعبة التالية وهي متاحة حاليًا كإصدار وصول مبكر، بالتالي، فهي متوفرة حصرًا على اندرويد وقريبًا على iOS، ويمكن تعريفها بأنها لعبة بسيطة جدًا حيث ستحطم مضارب البيسبول في وجوه الزومبي من أجل ضرب رؤوسهم من أكتافهم مباشرة في طوق كرة السلة ، ومن هنا جاء اسم العنوان، بدوره اللعبة متوفرة مجّانًا للتحميل مع مشتريات داخلية قليلة.


3. Run Boggo Run


بالبداية، هذه اللعبة ليست مجانية حيث متاحة للتحميل بسعر 0.99$، وهي أحدث ألعاب العدّائين، وهي من تطوير استوديوهات Land Of Boggs صاحبة الألعاب الرائعة، من ناحيته، اللعبة بسيطة للغاية ولا نهاية لها، وهي قادمة برسومات هزلية نوعًا ما، على أن تكون على اندرويد وكذلك iOS.




4. Bikepark.io



بالتأكيد قد تكون ألعاب io ليست جذابة بالمعنى، ولكن هذا لا يعني بعدم وجود بعض العناوين الجديرة بالتحميل، مثل لعبة Bikepark.io الجديدة، والتي هي عبارة عن لعبة سباق في جوهرها، لكنك ستدفع منافسيك وتحفزهم لمهاجمتك بينما تطير أسفل التلال لضمان حصولك على المركز الأول، وحاليًا اللعبة متوفّرة حصرًا على اندرويد.


5. City Takeover


أحدث ألعاب استوديوهات VOODOO، وهي لعبة تستحق التحميل، وفيها ستكون مهمتك الرئيسية توصيل مبنى العنوان من أجل زيادة عدد السكان، وهذا لن يكون دائمًا سهلاً، لذا فإن اللعبة تقدم بالفعل تحديًا تستحق تجربتها الأقل، على أن تكون متاحة مجّانًا سواء على اندرويد أو iOS.



6. Corner Strike


هذه اللعبة ما هي الا استنساخ للعبة الكبيرة Counter-Strike، وستلاحظ فور تجربتها أنها قادمة برسومات رائعة، وكما تتوقع من طريقة اللعب ستشاهد وتجري وتطلق النار حتى تموت أو البقاء لتكون الرجل الأخير، من ناحيته، اللعبة متوفّرة للتحميل مجّانًا سواء على اندرويد أو ايفون، على ان تتضمن مشتريات داخلية انت حر بالانفاق عليها ام لا.




7. 33RD: Random Defense


أحد ألعاب الدفاع عن الأبراج، ويتم لعبها على شبكة 3x3، وستكون مهمتك هي إعداد دفاعك من أجل مواجهة الأشرار في اللعبة ، كل ذلك في محاولة لضمان عدم وصول الأشرار مطلقًا إلى الرقم 33 على اللوحة، لذا سيتعين عليك التخطيط وفقًا لذلك إذا كنت تريد الاحتفاظ برقم العدو أقل من 33، وفي هذا الشأن، اللعبة متوفرة للتحميل مجّانًا سواء على اندرويد أو iOS.



8. Empires Mobile


اللعبة الأخيرة لهذا الاسبوع، ويمكن تعريفها بأنها عبارة عن عنوان إستراتيجي مشابه في نطاقه ألعاب مثل Clash of Clans، وفيها يقوم اللاعبون ببناء مملكتهم وتدريب القوات والقضاء على المعارضين وأكثر من ذلك بكثير، وللأسف اللعبة متاحة في الوقت الحالي لحملة اندرويد، ولا يوجد موعد محدد لرؤيتها على iOS.

تعليقات