افضل الالعاب الجديدة التي تجربها هذا الاسبوع | 2021/01/09


بالأمس كان موعدنا الاسبوعي لاهم وافضل تطبيقات اندرويد وايفون الجديدة، واليوم يأتي موعدنا الاسبوعي الآخر والذي نستعرض فيه باقة من أحدث الالعاب سواء على متجر جوجل بلاي أو متجر آب ستور، وكعادتنا، نهتم بالالعاب المجانية لكي يستفيد منها الجميع، وبنفس الوقت تكون ألعاب شيقة وممتعة، على كلٍ، وكما هو الحال مع افضل العاب اندرويد وايفون للاسبوع الماضي، أتت الألعاب لهذا الاسبوع الجديد على النحو التالي.


1. Headland


أولى الألعاب والمتوفرة للتحميل مجّانًا على اندرويد وايفون، وهي لعبة مغامرات سريعة الوتيرة تقوم فيها بالتمرير والنقر والقتال والترقية والاستكشاف، وهي بمثابة قصة مليئة بالشخصيات الحية في عالم خيالي كبير، وعلى الرغم من أن اللعبة مجانية، إلّا أن هناك بعض العناصر القابلة للاشتراء.



2. Fisherman Cards Game‏


إحدى العاب البطاقات وبنفس الوقت تدخل من ضمن الألعاب الاستراتيجية مع عناصر RPG، وفيها ستعلب دور الصياد الأسطوري والذي عليه التغلب على البحار السبعة، على أن تتضمن الميزات قصة تفصيلية وبطاقات قابلة للفتح والمزيد الذي أدعه لتكتشفه بنفسك، وأجدر بالإشارة، أن هذه اللعبة ليست مجانية، حيث عليك دفع 3$ لتجربتها.




3. Crux‏


لعبة أخرى وهي متوفّرة أيضًا على اندرويد و ايفون، وفيها يمكنك التمرير سريعًا على أي من جانبي الشاشة لتحريك يديك أو قدميك إلى وضع جديد بهدف التسلق، وهنا عليك البحث عن تسلسل التحركات التي تنقلك إلى القمة وتنفيذها، وعندما تتقن جميع التحديات، تُتيح لك Crux تصميم طرقك الخاصة لمشاركتها مع المتسلقين الآخرين، على أن تكون اللعبة متوفرة للتحميل مجّانًا.



4. OLO Loco‏


حازت هذه اللعبة الكبيرة على العديد من الجوائز العالمية والمحلية، وهي لعبة كلاسيكية استراتيجية كبيرة قادمة مع اوضاع لعب جديدة مذهلة بنفس الوقت، مع لعب تنافسي وتصميم في غاية الروعة، والأهم من ذلك، أن هذه اللعبة تعتمد على الأساليب التي تسبب الإدمان، مع دعمها اللعب المتعدد عبر الانترنت وغير ذلك الكثير، وهنا تتوفر اللعبة للتحميل بسعر 4$ وهي تستحق ذلك.



5. Alba: A Wildlife Adventure


إحدى الألعاب الجديدة والقادمة من نفس مطوري العاب Monument Valley و Assemble with Care الغنيتين عن التعريف، وفيها ستنضم إلى الشخصية الرئيسية "ألبا" لتزور أجدادها على جزيرة في البحر الأبيض المتوسط، على أن تكون الجزيرة بأكملها قابلة للاستكشاف من أجل مساعدة الحيوانات وتنظيفها وزيارة القلعة المطلة على المدينة، بين قوسين "انقاذ الجزيرة مما تعانيه"، في غضون ذلك، هذه اللعبة متاحة في الوقت الحالي على iOS وقريبا على اندرويد.



6. Flipchamps Dual Strike‏


لعبة أخرى وجديدة، وهذه المرة هي متاحة على كلا النظامين، وتتمثل مهمتك فيها بأن تحمل شخصية البطل وانقاذ العالم، وهنا تمتاز اللعبة بعدة شخصيات كل شخصية لها قواها الخاصة، على أن تدعم اللعب المتعدد على نفس الشاشة، بالإضافة إلى ذلك، هذه اللعبة قادمة بؤثرات صوتية وبصرية تجعلك على انتباه كامل أثناء اللعب، وطبعًا هناك المزيد الذي أدعه لتكتشفه بنفسك.



7. Mad Cars‏


في هذه اللعبة الأكثر من رائعة، عليك توجيه مجموعة من السيارات على طريق سريع بدون قواعد مع محاولة عدم تحطيمها على الأقل ليس جميعها، وأثناء الطريق، سوف تتجنب الصخور والأنابيب والثقوب والشاحنات وغيرها الكثير، من ناحيته أيضًا، اللعبة قادمة برسومات ثلاثية الأبعاد مصممة يدويًا، مع بيئات متعددة لاكتشافها والكثير من المستويات المختلفة والتي تملي وقت فراغك فيها.



8. Imposter Mafia


اللعبة الأخيرة في هذه المجموعة، وهي لعبة ممتعة للغاية تقضي وقت فراغك عليها، ومعها سوف تتصفّح وتبحث عن افضل مسار لركوب الأمواج من أجل حل اللغز، من ناحيته وللأسف الشديد، هذه اللعبة متاحة في الوقت الحالي لحملة ايفون وايباد، ولا نعرف هل ستصل لمستخدمي النظام الآخر اندرويد أم لا، على أن تكون متاحة للتحميل مجّانًا.


تعليقات