Snappea تحميل الفيديو من اليوتيوب


تُعدّ مقاطع الفيديو أحد أبرز نقاط الجذب لأي منصة اجتماعية، حتى أصبح هناك منصات اجتماعية تركيزها الكامل على الفيديو، وخير شاهد على هذا الحديث هو خدمتي يوتيوب والتيك توك، ولا ننسى باقي الخدمات أمثال فيسبوك وإنستجرام وغيرها، والتي على الرغم من تنوّعها إلّا أن مقاطع الفيديو جزء لا يتجزأ منها، بالتالي، لابد أن يواجهك مقطع فيديو ترغب في تحميله على جهازك، ومن المعلوم أن جُلّ هذه الخدمات وتحديدًا يوتيوب وإنستجرام وفيسبوك وسناب شات لا تدعم خيار التحميل.

لهذه المهمة وأكثر، عليك الاستعانة بموقع Snappea والذي سيكون موضوع مقالتنا هذه، حيث بالمجمل، ستستطيع معه تحميل أي فيديو قد يواجهك أثناء تصفّح يوتيوب وخدمات أخرى سنذكرها في السطور القادمة، وبعيدًا عن إطالة الحديث، دعونا الآن نبدأ بسطور مقالتنا.


أولًا: التعريف بموقع Snappea


دائمًا ما نقرأ عبارة "لسنا الوحيدين ولكننا الأفضل"، وهذا ينطبق تمامًا على موقع Snappea ، حيث باختصار شديد، تُوفّر لنا هذه الخدمة إمكانية تحميل أي مقطع من يوتيوب وبالجودة التي تُريدها، حتى أن له القدرة على تحميل أو تحويل الفيديو إلى صوت MP3..

لذا، يمكنك من حاسوبك أو هاتفك الذكي سواء اندرويد أو آيفون، أو حتى من جهازك اللوحي، الانتقال إلى موقع الخدمة من متصفحك الرئيسي، ومن هناك تبدأ عملية التحميل، على أن تكون لنا محطة لاحقة نشرح فيها بالتفصيل كيفية تحميل الفيديوهات بواسطة الخدمة، ومرة أخرى، يدعم موقع Snappea تحميل الفيديوهات من منصة يوتيوب وخدمات اجتماعية مثل التيك توك والفيسبوك.

ثانيًا: الملامح الرئيسية لموقع Snappea ومميزاته


يأتي موقع Snappea بالكثير من المزايا والتي تجعله الأفضل في مجاله، وعلى فرض كنت تستخدم خدمة أخرى في هذا الشأن، ستجعلك المميزات في Snappea تعتمده دون غيره، وإليكم على شكل نقاط رئيسية ما تُقدّمه لنا الخدمة من مميزات.

  • يمكنك تحميل الفيديوهات عبر نسخ رابط فيديو اليوتيوب ولصقه بمربع البحث في الخدمة، أو عبر البحث بالكلمات من محرك بحث الخدمة نفسه، وهذا ما يجعله انسيابي عند التعامل معه.
  • يُقسّم لك الفيديو المنوي تنزيله إلى قسمين رئيسين، الأوّل "موسيقى" والثاني "فيديو" ومقابل كل صيغة ستجد حجمها النهائي، وهذا يقلل من عملية التنقل هنا وهنا، حيث جميع الخيارات تكون أمامك.
  • تحويل يوتيوب إلى MP4 وكذلك MP3.
  • السهولة التامة والكاملة في عملية البحث وتنزيل الفيديوهات.
  • خيار مشاركة الفيديوهات مباشرة مع منصات اجتماعية مثل واتساب وفيسبوك وتويتر.
  • عدم وجود أي إعلانات تُعكّر مزاجك أثناء استخدامك للخدمة.
  • من على واجهته الرئيسية، تُقدّم لك الخدمة الفيديوهات الأكثر رواجًا.
  • تشغيل أي مقطع فيديو قبل تحميله.

ثالثًا وأخيرًا: كيفية تحميل فيديوهات يوتيوب بواسطة موقع Snappea


كما أشرنا ونُعيد حديثنا مرة أخرى، إن التعامل مع موقع Snappea سلس لدرجة كبيرة، ولا يستغرق منك الأمر سوى بضع خطوات لإنجاز المهمة على أكمل وجه، وعبر الخطوات القادم ذكرها، تستطيع تحميل أي مقطع يوتيوب بواسطة Snappea.

بالبداية توجهّ إلى الموقع الرسمي لخدمة Snappea ومن أعلى أقصى اليمين، يمكنك تغيير لغة الموقع واختيار اللغة العربية، وكما تُلاحظ، تتضمن الصفحة الحد الأدنى من الخيارات بما في ذلك محرك بحث وقسم الفيديوهات الأكثر رواجًا.


الآن لتحميل فيديو على يوتيوب أو تحميل صوت لديك خيارين، الأوّل من خلال نسخ رابط الفيديو من منصة يوتيوب نفسها، ولصقه مباشرة بمربع بحث خدمة Snappea، أو ببساطة قم بالبحث عنه من نفس مربع البحث المذكور عبر كتابة كلماته المفتاحية.


الخطوة الأخيرة، وكما أشرنا في الفقرة الماضية، سيتم تقسيم الفيديو المنوي تنزيله إلى قسمين، الأوّل يتعلق بالصوت، والثاني يتعلق بالفيديو، وبمقابل كل صيغة وجودة هناك الحجم الخاص به، على أن يكون اتخاذ قرار التنزيل يعود لك، وفور الاختيار والضغط على "تحميل"، ستنتظر ثوان معدودة لتجهيز الفيديو، وبعد الانتهاء ستبدأ فورًا عملية التنزيل.

في الختام، كان هذا موضوع مقالتنا لهذا اليوم، وقد راجعنا فيها موقع Snappea المتخصص في تحميل الفيديو من شبكات التواصل الاجتماعي، وكما رأيتم، يمتاز الموقع بالسهولة التاملة ولا يتطلب الأمر سوى بضع نقرات لتنزيل الفيديو المقصود، وفي حالة لديكم أي استفسار حول هذا الشأن، فقم بكتابته ووضعه في صندوق التعليقات في الأسفل.

تعليقات