7 من أفضل التطبيقات المُصغرة - Widgets لنظام التشغيل iOS 14



جلب التحديث الجديد لنظام iOS 14 لأجهزة الآيفون العديد من المزايا المفيدة التي كان ينتظرها مُحبي هذا النوع من الهواتف والأنظمة، لتكن حينها أبرز تلك الإضافات ميزة التطبيقات المُصغرة - Widgets للشاشة الرئيسية، حيث يمكن أن توفر هذه الأدوات المعلومات والوصول المباشر إلى بعض وظائف الجهاز الأكثر شيوعًا بما في ذلك البريد الإلكتروني والأخبار والتقويم وتصفح الويب وما إلى ذلك.

بطبيعة الحال لم يُهمل عالم الكمبيوتر هذا التحديث بل واكبه بصورة أكثر من جيدة من خلال طرح العديد من المواضيع حول المُميزات التي حملها في طياته والإعدادات الواجب تفعيلها للحصول على تجربة استخدام مثالية، بالإضاقة إلى مجموعة تطبيقات تعمل على تخصيص الـ Widgets، لنُكمل معكم اليوم مع هذه الباقة لأفضل الأدوات المُصغرة ستُضفي المزيد من الرونق إلى شاشتك الرئيسية.


1. تطبيق Spark


ربما يكون البريد الإلكتروني هو الأكثر أهمية من بين جميع وظائف الإنترنت، ليكن سبارك أحد أشهر مزودي خدمات البريد الإلكتروني التابعين لجهات خارجية، لديه مجموعة مفيدة من الأدوات التي يمكن إضافتها، يمكن إجراء كل شيء من خلال هذه الأدوات بدءًا من إلقاء نظرة بسيطة على بريدك الوارد إلى إلقاء نظرة على مواعيد التقويم، بالإضافة إلى المزيد من الخيارات الأخرى (التحميل).


2. تطبيق Fantastical


أحد أقوى الخيارات المتاحة وأكثرها ثراءً بالميزات، اختر الأداة الأساسية لمعرفة تاريخ اليوم أو ارتقِ بالحجم وشاهد تقويمًا كاملاً لمدة 30 يومًا، بدلاً من ذلك يمكنك أيضًا اختيار مشاهدة تاريخ اليوم ومجموعة المواعيد أو التذكيرات التالية في أداة واحدة، يمكن أن يتضمن حتى توقعات الطقس التي تظهر لك درجة الحرارة الحالية والظروف الخارجية وما إلى ذلك (التحميل).

3. تطبيق Apollo


عندما يتعلق الأمر بـ Reddit على آيفون، فلا يوجد سوى القليل من التطبيقات التي تفعل ذلك بصورة جيدة ومن أفضلها تطبيق Apollo الذي يوفر 10 عناصر للاختيار من بينها، يمكنك إضافة كل شيء بدءًا من المنشورات أو الخلفيات أو موجز الأخبار أو الاختصارات، يمكنك حتى تثبيت عنصر عشوائي على شاشتك يتغير بانتظام (التحميل).

4. تطبيق Weather Line


هناك العشرات من تطبيقات الطقس في المتجر، لكن Weather Line يصور توقعاته وبياناته بطريقة فريدة ومبسطة، هل تريد معرفة الوقت المحدد لبدء هطول الأمطار في منطقتك؟ فهذا التطبيق يمثل لك الجواب الشافي، يحتوي على مجموعة ممتازة من الأدوات التي تقدم جرعة صحيحة من المعلومات مع التنبؤات وغروب الشمس وشروقها وسرعة الرياح ومؤشر الأشعة والمزيد (التحميل).

5. تطبيق Google App


من المعروف أن جوجل هو محرك البحث الأكثر استخداماً، لحسن الحظ قامت الشركة بسرعة بترقية تطبيق البحث الخاص بها باستخدام عنصر واجهة مستخدم جميل لهواتف الآيفون، تتيح الأداة إمكانية البحث بالإضافة إلى الاختصارات المباشرة إلى جوجل Lens أو البحث الصوتي أو وضع التصفح الخفي وكل ذلك من الشاشة الرئيسية فوراً (التحميل).

6. تطبيق Soor Music


إن مشتركي آبل Music محظوظون بالحصول على بعض خيارات الأدوات الرائعة الآن مثل Soor Music، مشغل موسيقى جميل لجهاز آيفون من خلال واجهته التي تحركها إيماءات لا مثيل لها، مع نظام iOS 14 يقدم Soor عناصر واجهة مستخدم يمكنها عرض الأغاني والموسيقى الحالية والقادمة وقوائم التشغيل أو المفضلة وما إلى ذلك من الخيارات المفيدة والسريعة (التحميل).


7. تطبيق Sticky


من اسمه تطبيق مُلاحظات فريد يقدم 3 أحجام مختلفة للتوافق مع أحجام الأدوات المتاحة من آبل بالإضافة إلى بعض خيارات التخصيص بما في ذلك الخط والألوان والمحاذاة والمزيد، عندما تحتاج إلى ملاحظة سريعة لكتابة شيء ما يدور في ذهنك أو شيء ما مر بسرعة أمام عينيك فإن هذا التطبيق المُصغر هو الحل الأمثل والأسرع والأبسط كذلك (التحميل).
اقرأ ايضاً

تعليقات