شراء سيريال ويندوز 10 بسعر خيالي بمناسبة وصول بطاقات RTX 30 الجديدة


بدأ الشهر الجاري – سبتمبر 2020 – بيوم مميز جدًا لدى العملاق الأخضر، انفيديا، حيث قامت الشركة بإطلاق أقوى وأسرع بطاقة رسومية في العالم بقدرات لم يسبق لها مثيل. بالطبع نتحدث هُنا عن بطاقة RTX 3090 التي تحتل لقب "وحش البطاقات الرسومية"، وهذا بجانب الإعلان عن كروت شاشة أخرى تحت سلسلة RTX 30. لكن لتحقيق الاستفادة القصوى من هذه البطاقات، لابد وأن يعمل الكمبيوتر بنظام ويندوز 10. ليس لأنه أسرع نظام أصدرته مايكروسوفت، ولكن لأنه الوحيد القادر على تشغيل أحدث ألعاب الفيديو التي تم اطلاقها هذا العام. لذلك، إن كنت تنوي ترقية جهازك وشراء ايًا من البطاقات الرسومية الجديدة من انفيديا، فلدينا خبر سار لك! يمكنك الآن شراء سيريال أصلي لويندوز 10 بأقل من 10$ من خلال العرض الهائل المقدم من موقع Keysoff.com الجدير بالثقة.


في البداية، Keysoff.com هو موقع لبيع منتجات البرامج الأصلية من أنظمة تشغيل والحزم المكتبية وحتى مفاتيح ترخيص الألعاب، وذلك لأي شخص من أي مكان في العالم. ويشهد للموقع أنه جدير بالثقة من قبل عملاؤه من جميع أنحاء العالم، حيث يتم تسليم مفاتيح التراخيص الأصلية في غضون 24 ساعة من بعد الشراء Online. لدى الموقع عروض رائعة في الوقت الراهن بمناسبة اقتراب موعد وصول بطاقات RTX 30 للأسواق، ومن ضمنهم الخصم الكبير على سعر سيريالات ويندوز 10، حيث يمكنك الآن ولفترة محدودة الحصول على خصم 45% عند استخدام كوبون "ESS45" إذا كنت ترغب في شراء نسخة Windows 10 Professional ليكون سعرها هو 8.34 دولار، أو شراء نسخة Windows 10 Home بسعر 8.97 دولار.


عروض Keysoff طالت أيضًا حزمة أوفيس المكتبية، فيمكنك إدارة أعمالك على الكمبيوتر بسهولة من خلال برامج مايكروسوفت أوفيس، والتي يمكنك الحصول عليها بسعر خيالي مع خصم 58% على إصدار أوفيس 2016 و 2019. ولتوفير مزيد من المال، يقدم الموقع Bundle مميز وهو الحصول على مايكروسوفت أوفيس وويندوز 10 بسعر لا يتعدى الـ 35 دولار. يكفي ان تستخدم كوبون الخصم "ESS58" عند شرائك ايًا من المنتجات الآتية:




وإن لم يكن ما سبق كافيًا، فدعني أخبرك أن مفاجأت Keysoff لم تنتهي بعد. باستخدام كوبون "ESS55" ستتمتع بخصم يصل إلى 55% على المنتجات الآتية:



جميع هذه العروض متاحة اليوم ولفترة محدودة على موقع Keysoff فحاول انتهاز الفرصة في أقرب وقت ممكن للحصول على صفقة رابحة.

إذً، كيف يمكنني طلب أي منتج من المنتجات المذكورة ؟ إتمام طلب على موقع Keysoff سهل وبسيط جدًا، ما عليك سوى تحديد المنتج وإجراء عملية الشراء، وفي غضون 24 ساعة ستتلقى مفتاح الترخيص الذي طلبته، وذلك عبر البريد الإلكتروني الذي تم اعتماده اثناء تأكيد الطلب. مرة أخرى، هذا الموقع جدير بالثقة، لا تكن مترددًا، إذا رأيت منتج تحتاجه اطلبه فورًا.

ولجعل الأمور أوضح، نستعرض فيما يلي بشكل موجز كيفية شراء مفتاح ترخيص نسخة ويندوز 10 برو بعد الحصول على خصم باستخدام كوبون "ESS45".


1- قم بتحديد المنتج الذي تريده، ثم اضغط على زر "Add to Cart" لإضافة النتج إلى عربة التسوق، بعد ذلك اضغط على "Shopping Cart".


2- الآن انتقل إلى صفحة Shopping Cart ثم اضغط على زر "Apply Coupon" وقم بكتابة كوبون الخصم المناسب، في حالتنا سنستخدم كوبون "ESS45" للحصول على خصم 42%. وبتأكيد الكوبون، سترى بنفسك ان السعر أصبح أقل من السعر الأساسي. في هذه المرحلة، اضغط على "Proceed to Checkout" لإتمام الطلب.


3- قبل المتابعة في صفحة اختيار طريقة الدفع، يلزمك تحديد ما إذا كنت تريد إتمام الطلب كـ "ضيف" أو كـ "عضو" على الموقع. حدد ذلك من خلال جزئية Checkout As A Guest Or Register ثم اضغط على زر "Continue" للمتابعة.


4- لضمان استلام مفتاح ترخيص ويندوز 10 بنجاح، ستحتاج إلى كتابة اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني بشكل صحيح في الصفحة التي تظهر بعد ذلك، ثم تحديد بلدك والمنطقة من أجل إعطاء الموقع فرصة توفير طرق الدفع المحلية الأكثر شيوعًا.


5- يمكنك اختيار Cwalletco الذي يوفر طرق الدفع المتعددة من مختلف الخدمات الخاصة بالتحويلات النقدية السريعة عبر الانترنت. ولكن لديك أيضًا خيار ادخال بيانات البطاقة الائتمانية إن اردت الدفع بواسطة فيزا أو ماستركارد. وبعد الانتهاء، اضغط على "Continue" للمتابعة.


6- الآن قم بتأكيد طلبك وتقديمه! قم بتأكيد بياناتك الشخصية والسعر المخفض الذي ستحصل عليه. ما عليك سوى النقر على "Place Order" للتقدم.


7- قم بتأكيد المبلغ المراد دفعه وانقر على Choose the payment Methods. سيتم إدراج طريقة الدفع الأكثر شيوعًا في بلدك في الصفحة التالية. لا تتردد في فتح الصفحة التالية واختيار طريقة الدفع الأنسب لك.

بعد ذلك، يرجى انتظار إشعار البريد الإلكتروني من Keysoff للحصول على مفتاح الترخيص – الأمر خالٍ تمامًا من المتاعب، أليس كذلك؟! وإذا وجدت أي مشاكل أو إذا كان لديك فقط بعض الأسئلة لتطرحها، فإن فريق خدمة العملاء الخاص بموقع Keysoff موجود لمساعدتك، فقط أرسل لهم بريدًا إلكترونيًا على العنوان التالي: service@Keysoff.com.

ولا تنس أولاً تنزيل النسخة المتوافقة مع مفتاح الترخيص الذي طلبته وبعد ذلك قم بتنشيطها باستخدام المفتاح الذي حصلت عليه. فيمكنك الحصول على ويندوز 10 برو من مايكروسوفت رسميًا أو نسخة مايكروسوفت أوفيس 2016 أو مايكروسوفت أوفيس 2019 بروفيشنال بلس.

اخيرًا، يقوم موقع Keysoff دائمًا بإطلاق العروض الترويجية الجديدة مع الكثير من المفاجآت والأسعار المنخفضة - لذا نقترح عليكم إضافة الموقع كإشارة مرجعية على المتصفح لتبقى على اطلاع دائم بآخر العروض. بالإضافة إلى ذلك، المتجر على الإنترنت مفتوح طوال العام - لذلك إذا كنت ترغب في ترقية برامج الكمبيوتر الخاصة بك خلال العطلات، فعليك بالتأكيد الحصول على أحد عروضهم الترويجية!

تعليقات