هواتف ذكية بأسعار رخيصة هي الأفضل في 2020



نعمل في كل عام جديد على طرح كل ما تقدمه التكنولوجيا من تقنيات مختلفة تساعد على تسهيل العمل والحياة على البشرية بأكملها، فكان لنا موعد للتحدث أولاً عن أفضل الهواتف الذكية ذات السعر والتقييم المرتفع، لننتقل بعدها إلى أفضل هواتف الفئة المتوسطة التي لا تتجاوز الـ 400 دولار، لنُكمل معكم اليوم هذه السلسلة مع هواتف الفئة المنخفضة بأسعار لا تتجاوز الـ 150 دولار فقط، فهيا بنا نستعرض أبرزها.


1. Nokia 3310

يأتي بسعر 50 دولار

أحد أبسط هواتف نوكيا، يعمل بواجهة سهلة وبديهية باتصال موثوق مع شبكات الجيل الثاني والثالث، ويأتي بشاشة مقاس 2.4 بوصة تُسهل رؤية النصوص ورسائل البريد الإلكتروني، برفقة بلوتوث بإصدار 2.1، بعمر بطارية طويل كما اعتدنا عليها سابقاً، مزود بلعبة الأفعى الشهيرة - Snake بتصميم جديد ومميز.

اقرأ أيضاً: أشياء نرغب في رؤيتها من صانعي الهواتف الذكية 2020 فهل ستتحقق؟

2. BLU Advance A4

يأتي بسعر 40 دولار

يأتي بذاكرة داخلية 8 جيجا بايت مع فتحة قابلة للتوسيع تتناسب مع بطاقات ذاكرة 64 جيجا، وكاميرا 5 ميجا بكسل تحتوي على فلاش و2 ميجا بكسل أمامية مع فلاش أيضاً، ومن أبرز مزاياه إعداده البسيط وسهولة التعامل معه، خفيف الوزن وذو حجم مناسب بشاشة 4 بوصة، أو جرب BLU Advance 5.2 الأحدث منه بقليل بسعر 73 دولار.

3. Oukitel C12

يأتي بسعر 90 دولار

يتميز هذا الهاتف بشاشة كبيرة مقاس 6.18 بوصات، مع 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 16 غيغابايت ذاكرة داخلية، يتمتع بسرعة وقوة جيدة نوعاً، كما يأتي مع ماسح ضوئي للبصمة الموجود في الجزء الخلفي من الهاتف لتحقيق أقصى سهولة في الاستخدام، يحمل نظام أندرويد 8.1 أيضاً مع كاميرا خلفية بدقة 8 ميجا بكسل وكاميرا أمامية بدقة 2 ميجا بكسل مع فلاش.

4. Blackview BV5500

يأتي بسعر 130 دولار

هذا الهاتف من الطراز العسكري مقاوم للماء ومقاوم للسقوط حتى 6 أقدام ومقاوم للغبار ويحتوي على شاشة غوريلا غلاس سميكة، مصممة لتحمل الصدمات، تستجيب ميزة التعرف على الوجه في 0.1 ثانية مِما يجعل الهاتف آمنًا وسهل الاستخدام لمالكه، ولديه إمكانية الوصول إلى شبكات الجيل الثالث مِما يوفر جميع ميزات الهاتف الذكي الفاخرة للمستخدم الحديث وبأسعار معقولة.

يأتي الجهاز بشاشة 5.5 بوصة مع زجاج غوريلا شديد التحمل، كاميرا أمامية بدقة 2.4 ميجابكسل وكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 8 ميجابكسل + 0.3 ميجابكسل مع فلاش، إمكانية استخدام تقنية بلوتوث وواي فاي و G2 و 3G و GSM، راديو FM وميزات البوصلة، تستمر البطارية لأكثر من 30 ساعة بدون شحن، يعمل بنظام أندرويد 8.1 والمزيد.

إليك المزيد: 10 خُرافات فلكية حول الهواتف الذكية يجب ألا نُصدقها بعد الآن!

5. Moto G6

يأتي بسعر 140 دولار

يوفر هذا الهاتف الذكي الراقي شعورًا وتجربة فاخرة بتكلفة منخفضة مقارنة بالهواتف المشابهة، مع أحدث التقنيات يمكن لهذا الهاتف أن يبقى خفيف مع معالج كوالكوم سناب دراجون 450 1.8 جيجاهيرتز ثماني النواة، وصوت Dolby متكامل، كما يحتوي على كل شيء يتوقعه مستخدم الهاتف الخليوي الحديث.

يأتي بشاشة مقاس 5.7 Full HD + Max Vision، مع كاميرا خلفية بدقة 12 ميجابكسل وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل مع فلاش، بالإضافة إلى ماسح البصمات، ليزود الجهاز بـ 3 جيجا بايت رام و 32 جيجا بايت تخزين داخلي، كما يرشدك مساعد الأوامر الصوتية Alexa إلى ما تحتاجه على هاتفك.

في الختام، يجب أن ننوه إلى وجود الكثير من الأجهزة ذات الفئة المنخفضة لذا ساعدنا وقم بذكر ما في جعبتك منها، بدورنا ركزنا على الأفضل نوعاً ما من حيث الأداء والسعر، ليعمل أول جهاز في هذه القائمة على إجراء بعض الاتصالات الخاصة بالعمل، وتفيد باقي الأجهزة الأهل والأقارب في العمل البسيط على الواتساب وغيره على سبيل المثال.

هناك تعليق واحد: