كل الطرق المجانية المتاحة لمشاهدة Netflix مع الأصدقاء عن بعد

مع نمو البث عبر الإنترنت أصبح من المُمكن الآن مشاركة تجربة المشاهدة مع أشخاص آخرين حتى لو كانوا على الجانب الآخر من العالم، في هذه المقالة نستكشف بعضًا من أفضل الطرق لمشاهدة Netflix مع الأصدقاء والعائلة بعيدًا الأمر الذو أهمية الآن أكثر من أي وقت مضى، علماً أننا تحدثنا سابقاً عن إضافة Netflix Party وكيف تستفيد منها أثناء فترة بقائك في المنزل.


1. Watch2Gether


إن كنت تشاهد الكثير من مقاطع فيديو يوتيوب مع الأصدقاء فربما تكون على دراية بهذه الخدمة، يحتوي التطبيق على مشغل خاص به يتيح لك الوصول إلى يوتيوب، فيمو وغيرهم الكثير، تتيح لك ميزة بيتا W2gSync لصق عنوان URL الخاص بـ Netflix مباشرة في نافذة خاصة في غرفتك الخاصة. عند بدء تشغيل الفيديو سيتمكن الجميع من مشاهدته، نزل الإضافة من (هنا).

اقرأ أيضاً: 13 تجربة سفر افتراضية يمكن لعائلتك الاستمتاع بها خلال الحجر

2. Kast


طريقة رائعة أخرى لمشاهدة مقاطع الفيديو وحتى الألعاب مع الأصدقاء الذي قد يصل إلى 100 صديق، يدعم جميع خدمات البث المباشر عبر الإنترنت بما في ذلك Netflix، يمكنك استخدام Kast كتطبيق سطح مكتب على نظامي التشغيل ويندوز وماك أو عبر متصفح ويب، هناك أيضًا إصدار جوّال لنظامي التشغيل أندرويد وiOS، للبدء انقر (هنا).

3. Scener


يتيح لك Scener مشاهدة Netflix عن بعد مع الأصدقاء مع توفير غرفة دردشة يمكنك استخدامها للتحدث عن العرض في الوقت الفعلي، ولكن قبل البدء هناك بعض الأشياء التي يجب أن تضعها في اعتبارك، أولاً يعمل التطبيق فقط مع ملف تعريف Netflix الأساسي، إن كنت تشارك حسابك مع شخص آخر فتأكد من تحديد ملف التعريف الرئيسي عند إعداد مجموعة المشاهدة.

ثانيًا الحد الأقصى لعدد الأشخاص الذين يمكنهم المشاهدة بشكل متزامن في الغرفة هو 10، وأخيرًا يمكن فقط لمنشأ الغرفة إيقاف تشغيل الفيديو مؤقتًا وإعادة تشغيله، إذا كنت بحاجة إلى استراحة في منتصف الليل فستحتاج إلى مطالبة صاحب الغرفة بإيقاف التشغيل، كما أنه متاح على متصفح كروم ومتجر آبل وروكو، إن أعجبك انقر (هنا).

4. Metastream


يتيح لك مشاهدة نيتفليكس مع الأصدقاء عبر متصفح الويب، لم تقم الشركة بتطوير تطبيقات سطح المكتب أو الهاتف المحمول المستقلة، بالإضافة إلى Netflix يتم دعم العديد من مواقع الفيديو الرئيسية الأخرى بما في ذلك يوتيوب و Hulu و Crunchyroll و Twitch وإليك (الرابط).

إليك المزيد: كيفية تحقيق الاستفادة القصوى من وقت الفراغ في المنزل حالياً!

5. TwoSeven


تتمتع TwoSeven بسمعة كونها واحدة من أكثر الطرق الموثوقة لمشاهدة Netflix و Disney + مع الأصدقاء، هناك خطط اختيارية مدفوعة من خلال Patreon عادةً ما تبلغ قيمتها 5 دولارات شهرياً وهناك فئة خاصة بقيمة 3 دولارات للمتضررين من جائحة كوفيد 19 ولكن يمكن استخدام الخدمة مجانًا أيضاً (الرابط).
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
كل الطرق المجانية المتاحة لمشاهدة Netflix مع الأصدقاء عن بعد Reviewed by Diaa Ammar on 4/17/2020 Rating: 5

هناك تعليقان (2):

  1. تطبيق Rave يقوم بنفس المهمة

    ردحذف
    الردود
    1. شكراً لهذه الإضافة الكريمة منك

      حذف