كيفية تحميل مقاطع الفيديو من منصة تويتر بدون برامج

تقدم منصات التواصل الإجتماعي مثل فيسبوك وتويتر وإنستجرام محتوي متنوع ومميز للمستخدمين ما بين أخبار أو معلومات إما في شكل نصي مكتوب أو جرافيك مثل الصور ومقاطع الفيديو والمقاطع الصوتية أيضاً، ولذلك ربما تصادف أحياناً بعض مقاطع الفيديو التي قد  تحوز علي إعجابك و تحتاج إلي الإحتفاظ بها لأي غرض من الأغراض. ولكن للأسف لن تستطيع القيام بذلك لأن منصات التواصل الإجتماعي لا توفر تلك الإمكانية.

و بعد أن قمنا في السابق بإستعراض كيفية القيام تحميل مقاطع الفيديو من مواقع مثل فيسبوك بأكثر من طريقة، سنقوم اليوم من خلال تلك المقالة بتوضيح كيفية تحميل مقاطع الفيديو المُفضلة من منصة تويتر بطريقة سهلة وبدون برامج.


الطريقة ببساطة تعتمد علي الحصول علي الرابط الخاص بمقطع الفيديو الذي أعجبك و تريد تحميله، ثم إستخدام أحد المواقع التي توفر تلك الإمكانية لتحميل ذلك المقطع بأقل عدد من الخطوات وبأكثر من جودة ودقة وضوح.



أولاً : الحصول علي رابط الفيديو



من خلال موقع تويتر أو التطبيق الخاص به علي الهواتف الذكية، وعندما تريد حفظ أحد مقاطع الفيديو، ستحتاج أولاً إلي نسخ رابط التويتة أو التدوينة التي تحتوي علي ذلك المقطع عن طريق الضغط علي أيقونة المشاركة "سهم لأعلي" أو "Share" أسفل تلك التويتة، ثم الضغط علي خيار "Copy Link To Tweet" لنسخ رابط التويتة.

ثانياً : تحميل الفيديو



في الخطوة الثانية سنتوجه إلي هذا الموقع، والذي سنقوم من خلاله بلصق الرابط الذي قمنا بنسخه في الخطوة السابقة في الصفحة الرئيسية لذلك الموقع، وبمجرد الضغط علي زر Download ستظهر نافذة جديدة لتحديد جودة ووضوح الفيديو قبل تحمليه، فقط قم بإختيار الجودة المناسبة والضغط علي Download Video مجدداً.


بعد ذلك سيتم تشغيل مقطع الفيديو علي الفور بداخل المتصفح، ويُمكنك معاينة الجودة ودقة الوضوح أثناء التشغيل وفي حالة رغبتك بإختيار جودة مختلفة يُمكنك دائماً العودة للخطوة السابقة وتغيير والجودة، أما في حالة كانت الجودة كافية سنقوم بالضغط علي أيقونة الثلاث نقاط أسفل نافذة تشغيل الفيديو والضغط علي زر Download وسيتم تحميل الفيديو فوراً عن طريق المتصفح إلي مجلد التحميل الإفتراضي للمتصفح وسيُمكنك تشغيل الفيديو علي أى مشغل وسائط بنظام التشغيل.


ويُمكنك أيضاً تجنب و إختصار خطوة تشغيل الفيديو بالضغط بالزر الأيمن للماوس علي أيقونة Download Video المواجهة للجودة ودقة الوضوح التي تريدها ثم الضغط علي خيار "Save Link As" أو "Save Target As" علي حسب المتصفح الذي تقوم بإستخدامه، لتجد بعد ذلك نافذة تحديد إسم لمقطع الفيديو قبل تحميله، ثم بالضغط علي خيار Save سيتم تحميل الفيديو فوراً، ولن يستغرق التحميل الكثير من الوقت نظراً لأن مقاطع الفيديو علي تويتر غالباً لا تتجاوز مدتها الثلاث دقائق.

تحديث 9/2/2020 



احد المواقع المميزة لتحميل الفيديوهات من تويتر هو Twitter Video Downloader والذي يمكنك من خلاله تحميل الفيديو، بحيث تقوم بنسخ الرابط كما تم توضيح نسخ رابط الفيديو من تويتر في بداية المقال ثم يتم لصق رابط الفيديو في المكان المخصص لذلك علي الموقع وبعد ذلك يتم تحميل الفيديو بالجودة التي تريد حيث يعرض لك الموقع كافة الجودات المتاحة للتحميل.



يمكنك التحميل باستخدام برنامج انترنت داونلود مانجر او اي برنامج تحميل اخر كما أن سرعة التحميل ممتازة، كما أن الموقع متاح بعدة لغات من ضمنهم اللغة الفرنسية.
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
احدث المواضيع من المدونة
كيفية تحميل مقاطع الفيديو من منصة تويتر بدون برامج Reviewed by Karim Ali on 2/09/2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات: