احصل على ويندوز 10 برو أو هوم مجانًا عند شراء أوفيس 16 أو 19

مع استمرار العروض البرمجية المقدمة من GoodOffer24، نقدم لك اليوم فرصة لا تعوض لاقتناء ويندوز 10 بنسخة برو أو هوم بشكل مجاني تماماً عند شرائك لأحدى نسخ مايكروسوفت أوفيس 19 أو 16، مُستغلاً بذلك المناسبة الصينية Double 11 أحد أكثر التعبيرات شهرة حول مستخدمي الإنترنت في الصين.

حيث يتم بهذه المناسبة المُقررة في 11 نوفمبر الاحتفال بشكل جماعي تقريباً بهذا اليوم الخاص للغاية، ليستمتع الشباب بعقد حفلات العزوبية ويقرر الكثيرون من خلالها تغيير حياتهم إما بالاعتراف بالحب لأحد ما أو اقتراح الزواج، وبدورك عزيزي القارئ استغل الموقف وعبر عن حبك لشريك حياتك بنسخة ويندوز 10 مجانية 😍 قبل انتهاء العرض.


إليك العروض التي ستحصل عليها بمناسبة الـ 11.11



يُعرف الـ Double 11 أيضًا بأنه أكبر حدث للتسوق عبر الإنترنت على مدار 24 ساعة في العالم حيث وصل إلى أرقام مبيعات أكبر من يوم الجمعة الأسود و Cyber Monday - مجتمعين! سواءً كنت عازبًا أو متزوجًا، غنيًا أو فقيرًا، تعيش في الصين أو لا تعرف اللغة الصينية، فإن الـ Double 11 مُخصص للجميع في أي مكان، لذا اقتنص الفرصة وتسوق بمتعة.

لمساعدتك في الاحتفال بهذه المناسبة الخاصة تقدم GoodOffer24 نظام التشغيل ويندوز 10 برو أو هوم مجاني تمامًا لأي شخص يقوم بشراء أوفيس 16 أو 19 بدون حيل خفية أو رسوم إضافية! وبهذا السياق نقدم لك اليوم بعضًا من أكثر العروض جنونًا من مهرجان Double 11 Shopping القادم مع برامج مايكروسوفت الشهيرة وأتت العروض وفقاً لما يلي:


كل ما عليك فعله هو اختيار أحد المنتجات الأربعة أعلاه وفقًا لإصدار أوفيس وويندوز الذي تريده وانقر فوق الزر "اشتر الآن" وإتمام العملية بطريقة الدفع المُناسبة لك عبر بطاقة ائتمان أو باي بال وبعد فترة وجيزة سوف تتلقى مفاتيح الترخيص في عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك! لينتهي العرض في 12 نوفمبر عند الساعة 11:59 مساءً.

عروض برمجية أخرى بخصم 25% عبر كوبون عالم الكمبيوتر



لجعل الأمور أكثر عدلاً في حال عدم حاجتك إلى العروض السابقة، تقدم GoodOffer24 خصمًا إضافيًا بنسبة 25% على جميع برامج مايكروسوفت الأخرى، ما عليك سوى استخدام رمز الكوبون التالي "MgComptwd25" وشاهد الأسعار تنخفض على الفور! وإليك بعض من أفضل العروض المتاحة الآن والتي يمكنك من خلالها تطبيق خصمك الحصري:

  • ويندوز 10 برو 32 و64 بت بسعر 11.38 دولار (بعد تطبيق كوبون الخصم) صالح لـ PC 1 طيلة العمر.
  • ويندوز 10 برو 32 و64 بت مقابل 19.50 دولار (بعد تطبيق كوبون الخصم) صالح لـ PC 2 طيلة العمر.
  • أوفيس 16 برو 32 و64 بت بسعر 28.19 دولار (بعد تطبيق كوبون الخصم) صالح لـ PC 1 طيلة العمر.
  • ويندوز 10 + أوفيس 16 برو مقابل 33.69 دولار (بعد تطبيق كوبون الخصم) صالح لـ PC 1 طيلة العمر.
  • ويندوز 10 هوم + أوفيس 16 برو بسعر 31.92$ (بعد تطبيق كوبون الخصم) صالح لـ PC 1 طيلة العمر.
  • أوفيس 365 لكلا المعماريات مقابل 17.73 دولار (بعد تطبيق كوبون الخصم) صالح لـ PC 1 وسنة واحدة.

أخيراً وليس أخراً يمكنك الشراء من هذا المتجر بأمان وسهولة لتحصل على خدمة سريعة لا مثيل لها في إرسال طلباتك إلى البريد الإلكتروني دون الحاجة إلى الانتظار لعدة أيام مع ضمان صلاحية التراخيص واستبدال المنتج، بالإضافة لفريق خدمة العملاء المتاح على مدار 24 ساعة لمساعدة جميع العملاء عبر الإيميل التالي: info@goodoffer24.com.


قم بإلقاء نظرة أوسع على باقي العروض من (هنا) وراسل الشركة إن كنت بحاجة إلى المزيد من المعلومات، أخيراً ضع في اعتبارك أنك تحتاج أولاً إلى تنزيل وتثبيت البرنامج المطلوب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك (من خلال موقع مايكروسوفت الرسمي على الويب) ثم قم بتنشيطه باستخدام المفاتيح التي تتلقاها من GoodOffer24.
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
احدث المواضيع من المدونة
احصل على ويندوز 10 برو أو هوم مجانًا عند شراء أوفيس 16 أو 19 Reviewed by ضياء عمار on 11/04/2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات: