Goodoffer24 يقدم لكم ويندوز 10 ومايكروسوفت اوفيس بسعر رمزي

بالتأكيد تحدثت كثيراً معكم من قبل حول الويندوز الاصلي ومدي اهمية أن يكون الويندوز لديك اصلي ولكن وصلت لي عدة تعليقات أن نسخة الويندوز الاصلية مرتفعة في السعر جداً ولا يمكن الحصول عليها، ولذلك اردنا أن نوفر لكم نسخة ويندوز اصلي بسعر في متناول الجميع واليوم ومع Goodoffer24 والعروض المميزة يمكنك الحصول علي نسخة ويندوز 10 برو اصلية مقابل 12.60 دولار / 220 جم فقط وكذلك يمكنك الحصول علي نسخة اوفيس 2016 مقابل 28.53 دولار ويمكنك الحصول علي الاثنين مقابل 35.14 دولار فقط كسعر خاص لمتابـعي عالـم الكمبيوتر.



متجر Goodoffer24.com الالكتروني يوفر لك امكانية شراء الالعاب والبرامج مباشرة من خلال المتجر ويصل لك السيريال علي البريد الالكتروني مباشرة مع خدمة 24 ساعة لتقديم المساعدة، والمتجر يتبع شركة LIONDEALS الصينية المعروفة، وبالتأكيد افضل ما يميز المتجر هو الخصومات والعروض المميزة ولعل ما لدينا اليوم من عروض مميزة لمتابعي عالـم الكمبيوتر تقترب من أن تكون باسعار رمزية بالاضافة الي كود خصم مميزة يقدم 10% علي البرامج.

يمكنك الحصول علي هذه العروض من خلال كود الخصم (10%) الخاص بعالم الكمبيوتر وهو: Computerwd10



    كل ما عليك هو الدخول الي احد العروض بالاعلي ثم بعد ذلك تقوم بالضغط علي Add to Cart ثم تقوم بالضغط علي Apply Discount Code ثم تقوم بادخال كود الخصم (10%) وهو Computerwd10 ثم تقوم باستكمال خطوات الدفع مع ملاحظة أن وسائل الدفع المتاحة من باي بال والبطاقة الائتمانية "فيزا وماستر" مباشرة.



    بعد أن تقوم باتمام عملية الشراء مباشرة، سيصل لك السيريال مباشرة علي البريد الالكتروني الخاص بك، وكل ما عليك هو تفعيل النسخة لديك باستخدام السيريال او تقوم بتحميل نسخة ويندوز 10 من مايكروسوفت ثم تقوم باستخدام السيريال للتفعيل.

    https://www.microsoft.com/en-us/software-download/windows10

    بالتأكيد النسخة الان لديك تدعم التحديثات من مايكروسوفت وهي نسخة اصلية يمكنك استخدامها بكل سلاسة وسهولة، ويمكنك ايضاً الحصول علي نسخة الاوفيس او الحصول علي المزيد من البرامج والالعاب الاخري من خلال عروض وخصومات متجر Goodoffer24.com المميزة.
    (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
    Goodoffer24 يقدم لكم ويندوز 10 ومايكروسوفت اوفيس بسعر رمزي Reviewed by Mahmoud Mounir on 8/15/2018 Rating: 5

    محمود منير

    كاتب ومؤسس المدونة
    محمود منير.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

    هناك 3 تعليقات:

    1. يعطيك العافيه اخي هل يمكن استخدام السيريال على اكثر من حاسوب

      ردحذف
      الردود
      1. لا جهاز كمبيوتر واحد فقط.

        حذف
    2. هل يمكن نقل السيريال الي كمبيوتر آخر في حاله تغيير الكمبيوتر المستخدم لأي سبب ؟

      ردحذف