افضل تطبيقات الايفون المختارة لكم لهذا الاسبوع [10-2-2018]



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


في بداية الاسبوع نعرض لكم - 5 - من افضل تطبيقات الايفون والايباد الجديدة لهذا الاسبوع لتحميلها علي هاتفك الان كما عودناكم في عالم الكمبيوتر، كما ويمكنكم مشاهدة مواضيع الاسابيع السابقة فجميعها تطبيقات مختارة يمكنك تحميلها، حيث قمنا باختيارها لكم لكي تكونوا علي دراية كاملة بافضل التطبيقات بشكل اسبوعي.



1- تطبيق Youtube Gaming




قام موقع يوتيوب الشهير باطلاق خدمة الالعاب Gaming وليست هذه الخدمة عبارة فقط عن مقاطع الفيديو الـحية Live Streams ولكن كذلك تحتوي علي كل مقاطع الفيديو التي تم رفعها من قبل علي اليوتيوب والتي تتعلق بالالعاب وهذا التطبيق يشبه بحد كبير تطبيق Twitch وهذا التطبيق يعتبر موسوعة لاي محب للالعاب. ( تحميل التطبيق )

2- تطبيق PhotoScan




هذا التطبيق هو احد تطبيقات جوجل الرائعة وهو عبارة عن قطعة من السحر والذي يساعدك علي تنظيم وتخصيص صورك القديمة باستخدام كاميرا هاتفك ولوغاريتم قوي ويتطلب منك ان تجعل كاميرا هاتفك مستعدة دائما لالتقاط الصور الجديدة ثم يقوم التطبيق بخلطهم معا للحصول علي افضل الوان وتباين ممكن للصور. ( تحميل التطبيق )

3- تطبيق Truffle




Truffle هي شبكة تواصل اجتماعية لمحبي الطعام حول العالم ومن خلال التطبيق يمكنك تحديد الاماكن التي يتناولون الطعام بها وكذلك يعلنون في التطبيق نوع الطعام ومكوناته ويمكنك من خلال التطبيق كذلك طرح الاسئلة حول انواع محددة من الطعام وكذلك حول اماكن الطعام والمطاعم. ( تحميل التطبيق )

4- تطبيق Inscape




تطبيق رائع يسمح لك بالراحة والاستجمام ويأتي محملا بالعديد من الخصائص والمميزات التي تساعدك علي التخلص من كل الافكار السيئة والاستجمام ويحتوي كذلك علي العديد من التصنيفات التي يمكنك تصفحها واختيار ما يناسبك منها حتي تصل الي الراحة والموسيقي التي تساعدك علي عيش اللحظة بدون اي ضغوط. ( تحميل التطبيق )

5- تطبيق iVideo Greetings




هذا التطبيق هو اخر التطبيقات معنا في قائمة تطبيقات الايفون والايباد لهذا الاسبوع وهو عبارة عن تطبيق يسمح لك بارسال كروت لمناسبات مختلفة وليست الكروت عبارة عن صور فقط ولكن كذلك مقاطع فيديو تصلح لاي مناسبة وذلك لارسالها الي اصدقاءك من خلال التطبيق. ( تحميل التطبيق )

تطبيقات اخري ربما تفيدك:
هل تمتلك ايفون؟ 5 تطبيقات جديدة لك هذا الاسبوع [3-2-2018]
الافضل بين تطبيقات الايفون الجديدة هذا الاسبوع [27-1-2018]
افضل تطبيقات الايفون لهذا الاسبوع [20-1-2018]

تعليقات