افضل تطبيقات الايفون لهذا الاسبوع [20-1-2018]



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


تطبيقات متجر ابل برغم قوانين المتجر الصعبة ولكنها كثيرة جدا ولا يمكنك تجربتها جميعا ولذلك نقدم لكم اسبوعياً مجموعة مختارة من افضل تطبيقات الايفون والايباد الجديدة والتي ربما لم تقم بتجربتها او معرفتها من قبل ونرشحها لك في موضوع اسبوعي علي موقع عالم الكمبيوتر ونترككم اليوم مع افضل 5 تطبيقات للايفون تستحق التجربة علي هاتفك خلال هذا الاسبوع.



1- تطبيق Hype




من المحتمل ان تكون قد سمعت ان التطبيق الشهير Vine اختفي الان ولكن فريق التطوير السابق لهذا التطبيق سيستمرون في التقدم وتطبيق Hype الذي نستعرضه الان هو اولي خطواتهم الجديدة وهو يشبه كثيرا تطبيق Periscope وكذلك تطبيق Meerkat ولأنه يشبهم فهو يحتوي علي نظام متابعين واعجابات حية وكذلك تعليقات لخدمات Streams التي عليه ولسنا متأكدين حتي الان الي اي حد سيصبح مختلفان عن تطبيق تويتر Periscope ولكننا يمكننا التجربة وانتظار الجديد من التطبيق. (تحميل التطبيق)

2- تطبيق Riffjam




تطبيق فكرته مختلفة قليلا ولكنها بسيطة ورائعة للغاية فهذا التطبيق يستخدم مانطلق عليه فلتر الموسيقي او Music Filter . في الاساس , انت تقوم بتشغيل كاميرا السيلفي علي هاتفك ثم تقوم بتسجيل رسالة ما بصوتك والان ستقوم باختيار مجموعة من الاصوات الموسيقي الموجودة بالاساس في التطبيق وسيتم تحويل صوتك اليها ويظهر كأنك تقوم بغناء الرسالة التي قمت بتسجيلها . تطبيق ممتع بالطبع ويستحق التجربة. (تحميل التطبيق)

3- تطبيق Filmborn




تطبيق Filmborn هو احد التطبيقات الرائعة والمميزة جدا في عالم تطبيقات تحرير الصور والفيديو والتعديل عليها بالتأثيرات المختلفة فيقوم هذا التطبيق بتطبيق العديد الفلترات المحتلفة للصور والفيديو في محاولة من التطبيق لاخراج المنظر اكثر روعة وجمالا وكأنه تم تصوير الصورة او الفيديو في اوقات سابقة قديمة ولكن بمنظر رائع . التطبيق يستحق التجربة وبه خصائص كصيرة ستكتشفها بنفسك. (تحميل التطبيق)

4- تطبيق Swaing




تطبيق Swaing يسمح لك بأخذ صور ثلاثية الابعاد 3D من خلال هاتفك الشخصي وهو يقوم بتصوير المكان الذي حولك فيديو عندما تقوم بتدوير هاتفك حول نقطة معينة (والتي تمثل العنصر الذي تركز عليه في الصورة ) وبعد ذلك عندما تقوم باستعراض الصورة , يمكنك ان تقوم بالدوران وستجد الصورة الدائرية حول تلك النقطة. (تحميل التطبيق)

5- تطبيق Tize




اخر تطبيق معنا اليوم في قائمة تطبيقات الايفون لهذا الاسبوع هو تطبيق Tize وهو تطبيق خاص بالموسيقيين أكثر وهو بسيط جدا ويحتوي علي لوحة Drum وكذلك مفاتيح البيانو موجودة في التطبيق ولذلك يمكنك من خلاله ان تقوم بسرعة ببكتابة الافكار الموسيقية علي التطبيق قبل ان تتتبخر من افكارك. (تحميل التطبيق)

تطبيقات اخري ربما تفيدك:
افضل تطبيقات ايفون جديدة لهاتفك هذا الاسبوع [6-1-2018]
افضل تطبيقات الايفون التي ربما لا تعرفها لهذا الاسبوع
افضل تطبيقات الايفون لهذا الاسبوع [16-12-2017]
افضل تطبيقات الايفون هذا الاسبوع | 30-12-2017
تطبيقات الايفون التي يجب عليك تجربتها هذا الاسبوع [23-12-2017] 

تعليقات

  1. شكرًا علي تطوير تطبيقات ومزيد من التقدم

    ردحذف

إرسال تعليق