الافضل بين تطبيقات الايفون الجديدة هذا الاسبوع [27-1-2018]



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


هناك العديد من التطبيقات المتوفرة وخاصة في متجر ابل الذي يتيح لك تحميل كم هائل من التطبيقات المميزة والمختارة بعناية للتواجد علي هاتفك الايفون والايباد وكما عودناكم في كل اسبوع علي تقديم جديد التطبيقات الرائعة للهواتف التي تعمل بنظام iOS ، نقدم لكم اليوم مجموعة رائعة من افضل تطبيقات الايفون الجديدة لتجربتها خلال هذا الاسبوع.




1- تطبيق Cornea




هذا التطبيق هو عبارة عن مساعد شخصي . حيث سيقوم بتحليل الصور التي قمت بالتقاطها بهاتفك وتنوي مشاركاتها مع اصحابك ويقوم التطبيق باعطاءك تقديرا حول كم ستكون هذه الصورة شائعة ومنتشرة . ويأتي التطبيق كذلك بمجموعة من الهاش تاج Hashtags والتي يفترض انها تكون ذات علاقة بمحتوي المشهد في الصورة . (تحميل التطبيق)

2- تطبيق BeatApp




تطبيق BeatApp هو من احد تطبيقات تسجيل الصوتيات ولكنه يختلف عن اي تطبيق اخر تعرفه لذلك قمنا باستعراضه لكم اليوم فهذا التطبيق يسمح لك بتسجيل رسالة صوتية ثم يقوم بخلطها ودمجها مع اي تأثير موسيقي اخر تريده ونغمات موسيقية مختلفة واخراج التسجيل الصوتي في اروع صورة تريدها ثم ارساله عبر تطبيقات الدردشة (تحميل التطبيق)

3- تطبيق Teleport




هذا التطبيق يقوم باستخدام لوغاريتم ما يسمح باكتشاف الوجوة التي في الصورة ثم يقوم بعزلها عن باقي الصورة ومن هنا يسمح لك بتغيير شعر هذا الشخص ولونه او ان تقوم بتشويش خلفية الصورة والتركيز فقط علي الوجه او تغيير اشياء في خلفية الصورة عموما وبه العديد من الخصائص الاخري الرائعة سندعك تكتشفها به (تحميل التطبيق)

4- تطبيق TabBank




هو احد التطبيقات الموسيقية الرائعة وتطبيق مميز جدا ومهم لكل محبي وعازفي الجيتار حيث يعتبر هذا التطبيق كمفكرة صغيرة والتي تسمح لك باضافة الرموز الخاصة باوتار الجيتار وبمساعدة اختصارات خاصة ويدعم التطبيق ايضا عملية عكس الاوتار وكذلك خاصية Tab Functionality كما سيقوم التطبيق بلعب الاوتار المحفوظة عليه لك كذلك (تحميل التطبيق)

5- تطبيق Logo Maker Shop




كما يدل الاسم بالضبط في الاعلي فان وظيفة التطبيق واستخدامه هكذا بالضبط . هذا التطبيق هو عبارة عن مصمم لوجو متقدم فاذا كنت تريد ان تحصل علي العديد من الرموز والخلفيات والادوات الخاصة بالتعديل والرائعة كذلك فيمكنك تجربة هذا التطبيق واذا اعجبتك الخصائص والموجودة بالتطبيق فيمكنك دفع بعض المال للحصول علي المزيد من خلال النسخة المدفوعة من التطبيق. (تحميل التطبيق)

تطبيقات اخري ربما تفيدك:
افضل تطبيقات الايفون لهذا الاسبوع [20-1-2018]
افضل تطبيقات ايفون جديدة لهاتفك هذا الاسبوع [6-1-2018]
افضل تطبيقات الايفون هذا الاسبوع | 30-12-2017


تعليقات

  1. تطبيقات جميلة .جاري التجربة
    http://marafi2.esy.es

    ردحذف

إرسال تعليق