افضل تطبيقات الايفون لتجربتها هذا الاسبوع 18-2-2018



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


موعد جديد في بداية اسبوع جديد نعرض لكم فيه افضل تطبيقات جديدة للهواتف التي تعمل بنظام IOS كالايفون والايباد وهذه التطبيقات ربما لم تكن علي علم بها وتائهة ضمن العديد من التطبيقات علي ابل استور ولذلك نحن علي موقعكم عالم الكمبيوتر مستمرون في تقديم الافضل والجديد لكم باذن الله.



1- تطبيق Drivetribe




هذا التطبيق من التطبيقات الخدمية علي ابل ستور حيث يقوم بتوصيل المواد والاشياء من الاشخاص المعروفين كالكتاب ومتسابقي الدراجات النارية والمصوريين وصناع الافلام وتخصص التطبيق في السيارات والدراجات النارية وأي شئ له اربع عجلات ويتحرك بها . اذا كنت مهتم بالخدمة التي يقدمها التطبيق فقم بتحميله ( تحميل التطبيق )

2- تطبيق CapGenius




التقاط صورة جديدة جيدة ومشاركتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي يتطلب بعض التفكير لبعض الاشخاص الذين يفكرون في كلمات مناسبة لوضعها كتعليق علي الصورة . في بعض الاحيان تجد التعليق المناسب وفي احيان اخري لا تجد الفكرة وهذا التطبيق سيغنيك عن ذلك فبغطو زر تجد امامك العديد من الاقتباسات التي يمكنك اقتباسها ككلمات مشهورة او اشعار او اقتباسات او ابتسامات او غيرها .. ( تحميل التطبيق )

3- تطبيق Pie




هذا التطبيق يساعدك في انشاء مقاطع الفيديو 360 درجة واعتمادا علي , هل تقوم بالتصوير من خلال كاميرا 360 درجة بالفعل او فقط من خلال كاميرا هاتفك فحسب؟ واجل التطبيق يمكن مزامنته مع كاميرا LG's 360 او كاميرا Samsung Gear او غيرها واذا كنت لا تملك احدي هذه الكاميرات فيمكنك من خلال كاميرا هاتفك واستخدام هذا التطبيق فقط ( تحميل التطبيق )

4- تطبيق VideoWoW




تطبيق سريع وسهل وغني بالخصائص المميزة والرائعة جدا والخاصة بتعديل الفيديو علي هاتفك الايفون . فيمكنك من خلال وبمساعدة التطبيق اضافة الفلترات العديدة وكذلك قص الفيديو وليس هذا فقط بل يمكنك كذلك التحكم وتغيير نسب الـ RGB الخاصة بالفيديو الذي تقوم بتعديله. ( تحميل التطبيق )

5- تطبيق Spectra




تطبيق Spectra عبارة عن تطبيق الوان ممتع جدا وعليك ان تقوم بالتقاط الالوان من حياتك الطبيعة و تقوم بعمل تناسق وتوافق للالوان التي تريدها وذلك عن طريق استخدام الكاميرا الخاصة بهاتفك الايفون وان تقوم بتركيز عدسة الكاميرا علي الاشياء في الحياة الطبيعية ( تحميل التطبيق )

تطبيقات اخري ربما تفيدك:
افضل تطبيقات الايفون المختارة لكم لهذا الاسبوع [10-2-2018]
هل تمتلك ايفون؟ 5 تطبيقات جديدة لك هذا الاسبوع [3-2-2018]
الافضل بين تطبيقات الايفون الجديدة هذا الاسبوع [27-1-2018]
افضل تطبيقات الايفون لهذا الاسبوع [20-1-2018]

تعليقات