افضل بديل رخيص لسماعة AirPods اللاسلكية من أبل

من الإكسسوارات الجديدة التى أعلنت عنها شركة ابل فى العام قبل الماضي، هي السماعة اللاسلكية AirPods الفريدة من حيث التصميم والشكل والمواصفات، وهي متاحة فى جميع متاجر ابل حول العالم وكذلك المتاجر الإلكترونية بسعر 160 دولار. لكن، إذا كنت من الاشخاص الذي يبحثون عن سماعة لاسلكية مشابهة وأقل سعرياً من سماعة ابل AirPods وتؤدي أداء جيد، فإن سماعة I7 Wireless Earphones مناسبة لك تماماً حيث لا يتعدي سعرها الـ 20 دولار ورغم ذلك تتفوق على سماعات لاسلكية كثيرة من حيث جودة التصنيع وجودة الصوت الممتازة; فدعونا نستعرضها معكم.



سماعة I7 Wireless Earphones هي بالفعل أفضل بديل يمكن أن تحصل عليه لسماعة AirPods من ابل، بحيث أن هذه السماعة تشبه بنسبة كبيرة سماعة AirPods من حيث الشكل الذي يبدو للواهلة الاولي أنها سماعة سلكية، والحجم الخفيف والمريح للأذن وهي مناسبة للنوم أو ممارسة الرياضة والجري. كذلك السعر، فأنت تحصل على سماعة بأقل من 20 دولار مقابل صوت إحترافي جانباً إلى جنب المميزات الاضافية للسماعة والتى سنتعرف عليها فى السطور القادمة. لكن على اي حال السماعة متوفرة على متجر Cafago الالكتروني بسعر 19 دولار، بينما هنا عرض متاح عليها بحيث يمكنك الشراء بسعر 14 دولار فقط + الشحن المجاني لأي دولة حتى الدول العربية.



تتميز سماعة I7 Wireless Earphones  بتقنية بلوتوث عالية الجودة بحيث تستخدم شريحة بلوتوث متقدمة للحفاظ على الاتصال بجودة عالية حتى على بعد 10 أمتار من الهاتف أو الجهاز المتصلة به السماعة. كما وانها تدعم خاصية إلغاء الضوضاء بطريقة ذكية لخفض الازعاج الخارجي اثناء ارتدائها، بالإضافة ذلك، بها إمكانية الاتصال بجهازين معاً بحيث إذا كان لديك أكثر من هاتف فيمكنك توصيلها معهم بشكل سلس جداً أو مشاركتها مع ألاصدقاء. كما وتتميز ببطاريتها عالية السعة بالإضافة إلى شاحن سريع وهو عبارة عن شاحن وصندوق للحفاظ على السماعة عندما لا تحتاج إلى إستخدامها.



سماعة I7 Wireless Earphones رغم سعرها الرخيص، إلا ان الجودة المصنوعة منها ممتازة ومريحة اثناء الاستخدام، لذلك فهي ليست من النوع الذي يتلف سريعاً بل يمكن أن يمتد عمرها فترات طويلة معك وتستمر فى تقديم أداء مميز وجودة صوت جيدة. تشمل السماعة ايضاً ميكروفون يمُكنك من الرد على المكالمات الواردة بنطاق استجابة ترددية 100Hz-10KHz، وايضاً زر متعدد الوظائف يُمكنه تشغيل السماعة وإيقاف أو تشغيل الموسيقى أو الرد ورفض المكالمات. وطريقة استخدامها أسهل ما يكون، كل ما عليك فعله هو الضغط لمدة 3 ثوان على الزر الجانبي للسماعة اليُمني حتى يتم إضاءة الـ LED بالازرق والاحمر، وحينها يمكنك الاتصال بها من أي جهاز عبر البلوتوث حيث تجدها ضمن الاجهزة القريبة المُكتشفه طالما كانت داخل نطاق الـ 10 أمتار. وبمجرد إتمام الاتصال تستطيع استخدامها فوراً.



وللحصول على السماعة، فهي متوفرة على متجر Cafago العالمي بسعر 19 دولار ويمكنك شراؤها عبر هذا الرابط لكن وكما أشرنا هناك عرض عليها مقدم من المتجر، فبعد إضافتها إلى عربة التسوق استخدم كوبون الخفض "UU41842" للحصول على خصم 5 دولارات ليكون السعر النهائي 14 دولار. أو يمكنك شراء السماعة بدون صندوق الشحن من هذا الرابط بسعر 10 دولارات فقط بعد إستعمال كود الخصم "UU4184"، وضع فى اعتبارك أن هذا العرض ساري حتى يوم 2 من شهر فبراير القادم.
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
افضل بديل رخيص لسماعة AirPods اللاسلكية من أبل Reviewed by Abdalrhman mohamed on 1/16/2018 Rating: 5

عبد الرحمن محمد

كاتب ومسئول المحتوي
عبدالرحمن محمد، كاتب تقني ، اسعي إلي إثراء الانترنت بمعلومات حول الكمبيوتر والهواتف .. ومجال التكنولوجيا بشكل عام من خلال نشر مقالات وموضيع منفصلة في بعض من المواقع العربية التقنية، تـحياتي لكم

هناك 4 تعليقات:

  1. شكرا أخي عبدالرحمن .. طلبت ثلاث سماعات... الخصم على الحبة الاولى ولكن بالامكان وضع النقاط ايضا ليكون هناك خصم اكثر ..

    ردحذف
    الردود
    1. اخى فيصل ... ممكن توضح ازاى استخدم النقاط للحصول على خصم ... وشكرا لك

      حذف
  2. شكرا لكم ... بس ممكن توضيح ازاى استخدم النقاط اللى بحصل عليها عند التسجيل . للحصول على خصم على المنتج .

    ردحذف
    الردود
    1. عند التسجيل تحصل على 120 نقطة ..
      تجدها تحت خانة الكود مباشرة...
      اكتب 120 وسيتم ثم موافق وسبتم الخصم

      حذف