افضل تطبيقات والعاب اندرويد لهذا الاسبوع [41]



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


لقد توقفت السلسلة لظروف خارجة عن ارادتنا لمدة اسبوعين ، ولم نستطع استعراض التطبيقات والالعاب الجديدة ولكن هذا الاسبوع سنعوضكم بالتأكيد فمع 15 تطبيق ولعبة جديدة اعتقد انها ستعجبكم كثيراً. لذلك دعونا نقوم بتعويض الاسابيع الماضية من خلال هذا الموضوع المميز، فقم الان بتحميلها وتثبيتها علي هاتفك مجاناً واستمتع بها.

مقال من كتابة المدون عمرو علاء



مواضيع السلسلة السابقة

Dream League Soccer 2016 -1



هذه اللعبة مناسبة لك فهى لعبة كرة قدم غير تقليدية وتتميز بالجرافيك العالى كما يمكنك فيها من تكوين فريق احلامك وتعمل على تزويدة باللاعبين المفضلين لك كما يمكنك ان تقوم بتصميم الاستاد الخاص بك وايضا يمكنك ان تلعب ضد اشخاص عن طريق الانترنت فهى بالتأكيد لعبة مميزة وجديدة. ( تحميل التطبيق )

2- الغضب سباق 3D



قم بتشغيل المحرك الخاص بك للهروب من مطاردة الشرطة فهى لعبة مطاردة وسباق فى نفس الوقت ويمكنك ان تقوم بتطوير سيارتك او شراء سيارة اقوى واسرع من خلال تجميع اكبر عدد من الكوينز والجواهر التى تحصل عليها اثناء المطارده. ( تحميل التطبيق )

3- ناطق اسم المتصل - عربى



الان مع ناطق اسم المتصل يمكنك التمتع بالنطق باللغة العربية مجانا بدون اتصالك بالانترنت اذا كنت في الشارع او تقود سيارتك او تقوم بعمل شيء يدوي و مواقف اخرى قد لا تستطيع النظر من يتصل بك ، مع ناطق اسم المتصل يمكنك سماع اسم المتصل دون الحاجة للنظر لجهازك الاندرويد ويمكنك الاختيار من بين العديد من الاصوت المختلفة. ( تحميل التطبيق )

Lollicam - Fun Video Selfie Cam -4



هو تطبيق طريف للغاية فمن خلاله يمكنك التقاط صور السيلفى بالاضافة الى الفيديوهات بطريقة مرحه فهو يحتوى على العديد من الاضافات الرائعة التى تجعل صورتك او الفيديو الخاص بك اكثر مرحا حيث يقوم باضافة الى الصورة او الفيديو اشكال و مؤثرات رائعة. ( تحميل التطبيق )

Walking War Robots -5



هى لعبة متعددة اللاعبين مليئة بالتشويق ففيها سوف تختار الروبوت الخاص بك وستشكل فريقك الخاص وستقودهم الى المعركة التى سوف تكون من 6 لاعبين ضد 6 لاعبين فكل ما عليك هو ترقية أسلحتك لزيادة القوة الحربية لرجلك الآلي وسرعته وفترته على الصمود واستخدم استراتيجيات وتكتيكات مختلفة للفوز في المعركة. ( تحميل التطبيق )

War and Order -6



هى لعبة استراتيجة خياليه وفيها ستقابل فرسان ووحوش وراكبين التنين ومقاتلين اقوياء اخرين في انتظارك للدفاع عن مملكتك فأنشئ جيش ضخم وخرافي لمعارك ضخمه ودامية فيجب عليك ان تقاتل لتصبح اقوى من اي شخص اخر لكن لن تستطيع ان تفعل ذلك بمفردك فذلك يعتمد على حلفائك واصدقائك لكى تفوز وتشكل امبراطوريات وعوالم من الخيال. ( تحميل التطبيق )

Crack Attack -7



هى لعبة مشابهة للعبة كاندى كراش فأذا كنت من محبى لعبة كاندى كراش فيجب عليك تجربة هذه اللعبة فكل ما عليك هو ان تقوم بتحطيم البيض المتشابهه لكى تصل الى العدد المطلوب وتنتقل الى المستوى التالى. ( تحميل التطبيق )

iSlash Heroes -8



هى لعبة تشبه كثيرا ايضا اللعبة الشهيرة التى تعتبر من اوائل الالعاب التى تمت تجربتها على جهاز الاندرويد الخاص بك وهى لعبة Fruit Ninja ولكن فى هذه اللعبة لن تقطع الفواكهه ولكنك ستقطع قطع الخشب حتى تصل الى الحد المطلوب ولكن يجب عليك الا تصيب الاشكال المتحركة الى تتحرك فى داخل قطعة الخشب فهناك اكثر من 150 مستوى بأنتظارك لكى تجتازه. ( تحميل التطبيق )

Infinite Skater -9



هى لعبة تزلج رائعه وجديده فسوف تتزلج فى الصحراء وتجمع اكبر عدد من النقاط حتى تستطيع ان تفتح شخصيات اخرى وايضا وتشترى زلاجات اسرع فكل ما عليك هو ان تجمع اكبر عدد من الاحجام الذهبية من خلال تحطيم الارقام القياسية ويمكنك ايضا ركوب النسور في السماء والقفز على الذئب الأبيض الذى هو من احدى العقبات التى ستواجهك. ( تحميل التطبيق )

World of Warriors -10



هى لعبة ستنال اعجابك بكل تأكيد فهى لعبة ملحمية ففيها سوف تختار المحارب الرومانى او محاربين من مختلف العصور وتحارب به فى المعارك وتعمل على اكسابة المهارات المختلفة الى تسهل عليك الفوز فى المعارك ويمكنك ان تشترى محاربين اقوى من خلال الفوز فى المعارك وربح الكنوز التى تمكنك من شرائهم. ( تحميل التطبيق )

Backdrop Wallpapers -11



حان الوقت للتخلص من جميع الخلفيات الموجوده على جهازك الاندرويد وقول مرحبا إلى هذه الخلفيات الجديدة المدهشة التى يمكنك اكتشافها من بين مئات الخلفيات الرائعة لتجد من بينها بالتأكيد الخلفية التى ستنال اعجابك. ( تحميل التطبيق )

Portal - WiFi File Transfers -12



لنقل الملفات من جهازك الاندرويد الى جهاز الكمبيوتر الخاص او العكس ، فلا حاجة الان لاستخدام وصلة USB ، فمع هذا التطبيق الرائع سيتم نقل الملفات عبر اتصال واي فاي الخاص بك بكل سهولة وايضا يتميز بالسرعة في النقل ولا يأخذ وقت طويل. ( تحميل التطبيق )

Solid Explorer File Manager -13



هو تطبيق رائع وجديد ويسمح لك بأدارة الملفات بطريقة سهلة وبسيطة كما انه يتميز بالشكل الرائع ويمكنك ايضا تغيره الى اللون المفضل لك هو يمتلك القدرة على قراءة واستخراج ملفات ZIP، 7ZIP، RAR  وايضاً فك ضغط هذه الملفات،ويمكنك إخفاء المجلدات غير المرغوب فهو بالتأكيد سيدهشك فهو تطبيق متكامل. ( تحميل التطبيق )

Draw on screen -14



هل فكرت من قبل ان تقوم بالرسم على الخلفية الخاصة بك اذا كان الجواب نعم ،فيمكنك الان مع التطبيق الرائع والجديد ان تقوم برسم ما تريده وتكتب ما تريده على الخلفية ويمكنك استخدام الالوان المختلفة مع امكانية اختيار حجم الخط الذى تريده ايضاً. ( تحميل التطبيق )

SlideLock Locker -15



هو تطبيق 2×1 فهو منبه ذكى ويتميز بالشكل الراقى والنغمات الرائعة وايضا تطبيق حماية لجهازك وايضا يمكنه ان ينبهك لكل الاشعارت التى تأتيك من مواقع التواصل الاجتماعى ويمكنك ايضا ان تقوم التحكم فى الاغانى فى شاشة القفل فهو تطبيق متكامل ورائع انصح بتجربته. ( تحميل التطبيق )

تعليقات