افضل تطبيقات والعاب اندرويد لهذا الاسبوع [34]



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


المزيد من تطبيقات الاندرويد المميزة خلال هذا الاسبوع ولا تنسي مراجعة موضوع افضل تطبيقات الاندرويد لعام 2015 لتحميل افضل تطبيقات العام الماضي. والان دعونا نواصل سلسلتنا المستمرة معكم وموضوع جديد وتطبيقات جديدة ، حيث يتجدد اللقاء معكم والمزيد من التطبيقات الجديدة والعاب الاندرويد لنساعدك على تثبيت تطبيقات والعاب مفيدة وجديدة دائما. فهناك الكثير من التطبيقات الجديدة والتحديثات التي صدرت لتطبيقات شهيرة ومعروفة للجميع ، ونريد أن نخبركم بها جميعاً، فدعونا نبدأ في استعراضها مباشرة.

مقال من كتابة المدون عمرو علاء



مواضيع السلسلة السابقة

1- لعبة Star Chef



فى هذه اللعبة سوف تكون كبير الطباخين، فسوف تمتلك مطعم خاص بك فى وسط المدينه وسوف يكون فيه اجهزة الطبخ الحديثة حتى تسهل مهمتك فى الطبخ وتحصل على اكبر عدد من النجوم ، فسوف تحضر الوجبات للزبائن ، فسوف يكون هناك العديد من الوجبات اللذيذه التى سوف تقوم بتحضيرها. ( تحميل التطبيق )

We Share - Top Speed Transfer -2



هو تطبيق جديد مميز حيث يعمل على نقل الملفات بسرعة كبير من هاتفك الى هاتف اخر او العكس والجديد فى هذا التطبيق انه يمكنك ارسال ملف عن طريق الواى فاى فهو بالتأكيد تطبيق مميز ولا يحتاج الى مساحه كبيره فهو لا يزيد عن 5 ميجا. ( تحميل التطبيق )

Gun Master 3: Zombie Slayer -3



اذا كنت من عشاق العاب الزومبى فيجب عليك بتجربة هذه اللعبة الجديده والممتعة فسوف تدرب من اجل القضاء على الزمبى وبعد ذلك سوف تواجه الزومبى الحقيقى وهناك العديد من الاسلحة التى سوف تساعدك فى مهماتك ويجب عليك ان تقتل اكبر كم ممكن من الزومبى حتى تنتقل الى مرحلة جديده اصعب. ( تحميل التطبيق )

4- القراًن الكريم بدون انترنت



هو تطبيق مطابق للمصحف الشريف وبأكثر من 20 تجويد ولا يحتاج التطبيق الاتصال بالانترنت للقراءة او التجويد والترتيل بصوت العديد من الشيوخ منهم الشيخ عبد الباسط عبد الصمت و الشيخ عبد الرحمن السديس و20 صوت اخر ويوجد ايضا به القرأن الكريم بأربع ترجمات فرنسية والمانيه وروسيه وانجليزيه. ( تحميل التطبيق )

Kart Racer 3D -5



فى هذه اللعبة سوف تسابق خصومك على جزيرة استوائية فيجب عليك ان تكون متسابق ماهر وسوف تستخدم الاسلحه حتى تعطل خصومك من الوصول الى خط النهايه وتصل بذلك قبلهم وايضا سوف يستخدموا نفس الاسلحه فيجب عليك ان تقوم بالمراوغه حتى تتجنب اسلحتهم. ( تحميل التطبيق )

6- تسجيل المكالمات المجاني



التطبيق بسيط جدا في استخدامة فقط قم بتحميلة علي جهازك ومن ثم اختيار الاعدادات المناسبة لك باتاحه التسجيل لجميع المكالمات او بعضها وبعد الانتهاء من المكالمه سيتم تسجيل المكالمات لفتح المكالمات المسجله عليه عن طريق الضغط علي البرنامج مره اخري من علي جهازك. ( تحميل التطبيق )

Alto's Adventure -7



هى لعية تزلج على الجليد ولكن هذه اللعبة تتميز بالتحكم السهل والمنظر الخلاب فبالتأكيد لعبة مختلفه ومميزه فسوف تتزلج على جبال الالب وغابات ثلجيه رائعة اخرى ويجب ان تكون بالسرعة الكافيه حتى تجتاز العقبات الصعبة الى تحتاج القفز من مسافات بعيده. ( تحميل التطبيق )

8- الترددات الجديدة نايل سات 2016



هو تطبيق يشتمل على كل المعلومات لمشاهدة قنوات فضائية النايل سات مباشرة كما يمكنكم مشاهدة تردد القنوات المشفرة وجميع قنوات في نايل سات. البرنامج يتضمن كذلك اغلب الترددات الجديدة 2016 للقنوات عربية سواء الافلام او الرياضة اوالمطبخ او الدين و غيرهم. ( تحميل التطبيق )

Temple Adventurer Runner 2016 -9



فهذه اللعبة تشبها الى حد كبير فهى لعبة جديدة رائعة وتتميز temple run اذا كنت من محبى لعبة
ايضا بالعقبات الكثيرة التى تعيق طريقك ولكن هذه اللعبة مختلفه توجد بها العديدمن المستويات
فيزداد مستوى الصعوبه بزيادة المستويات. ( تحميل التطبيق )

Piano Tiles 2 -10



واخيرا افضل لعبة فى 2015 حسب الاحصائيات لمتجر جوجل بلاى وتأتى لنا مع العديد من التحديثات وهى لعبة غنية عن التعريف وانصح بشده لتجربتها فيها لعبة تنمى لديك سرعة البديهه وفكل ماعليك ان تقوم بأكمال النوته الموسيقية التى تخترها من خلال المراحل العديده فيوجد بها اكثر من 114 نوته موسيقيه تعمل على اكتمالها. ( تحميل التطبيق )

تعليقات

إرسال تعليق