افضل تطبيقات والعاب اندرويد لهذا الاسبوع [40]



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


فى الاسبوع السابق لم يطرح متجر جوجل بلاى اى تطبيقات ولا العاب جديدة فاضطررنا الى البحث عن تطبيقات ليست جديده ولكنها مميزه ولكن هذا الاسبوع لفد طرح متجر جوجل بلاى تحديثات لالعاب وتطبيقات مميزة وايضا طرح العاب جديدة رائعة ارجوا ان تنال اعجابكم وفى اسبوعنا الـ 40 من عمر سلسلتنا المميزة التى حصدت عدد كبير من المشاهدات والمتابعين من متابعى عالم الكمبيوتر الكرام نستمر معكم بتقديم كل جديد ومفيد.

مقال من كتابة المدون عمرو علاء



مواضيع السلسلة السابقة

Shadow Fight 2 -1



تحديث جديد للعبة التى حصدت اعجاب الملايين حول العالم لمن لايعرف هذه اللعبة هى عبارة عن لعبة قتاليه تقاتل فيها بمحارب السامورى الخاص بك ومع الوقت ستكتسب خبرات المهارت القتاليه والحركات القاتله بجانب انه يمكنك ان تختار السلاح الذى تقاتل به ويمكنك ان تلاعب اشخاص عن طريق الفيس بوك او حتى تنافس اصدقائك ويمكنك ان تدرب على القتال قبل الخوض فى اى معركة. وسبق وقمنا بتضمين اللعبة ضمن قائمة افضل العاب الاندرويد من قبل. ( تحميل التطبيق )

2- 2 دراجة سباق هوس



هى لعبة رائعة عن سباق الدراجات والتوازن والمهارة العالية التى تجعلك تتخطى العقبات فهناك اكثرمن 30 مستوى وكل مستوى سيحتوى على عقبات كثيرة ستجعلك تفقد توازنك وتخسر ومع مرور المستويات ستفتح لك دراجات اسرع واقوى ستسهل عليك مهمتك وتتخطى العقبات بسهوله. ( تحميل التطبيق )

Air Battle: World War -3



هل يمكنك ان تقود طائرة حربيه تقاتل بها فى الحروب لكى تدعم جيشك وتقوده الى النصر؟ اذا كانت الاجابه نعم فهذه اللعبة المناسبة لك فستقود طائرة حربيه مزودة بأسلحة فتاكه حتى تجعلك تدمروتقضى على العدو بسهوله ويمكنك ان تشترى طائرات اقوى ومزودة بأسلحة اكثر واقوى من خلال الانتصار فى المهام التى ستكلف بها فى الحروب فيجب عليك ان تدمر اكبر قدر من الاعداء ولكن يجب عليك تلتزم بالوقت والا ستخسرالمعركة. ( تحميل التطبيق )

App Volume Control -4



هو تطبيق يجعلك تمتلك القدرة على التحكم بحجم الصوت وهوايضا مدير تطبيقات لانه يمكنه بسهولة إدارة وحدة التخزين للتطبيقات الخاصة بك ويمكنك ضبط مستوى الصوت عند بدء التطبيقات وايضا عند اغلاقها ويمكنك ضبط ايضا حجم صوت سماعات البلوتوث بسهوله فكل ما يخص حجم الصوت على جهازك سوف تجده مجمعا على هذا التطبيق الرائع. ( تحميل التطبيق )

XXI: 21 Puzzle Game -5



هى لعبة الغاز رائعة تختبر مدى قدرتك فى الرياضيات والجمع فكل ماعليك هو ان تحرك الاحجار الكريمة حتى تصل الى مجموع العدد المطلوب سواء كان بالطول او العرض فهىناك اكثر من 150 مستوى رائع بأنتظارك لكى تتخطاهم بمهاراتك الرياضيه فى الجمع. ( تحميل التطبيق )

Micopi Pico -6



Micopi يسمح لك بتعيين صورة فريدة من نوعها لكل شخص في قائمة الاتصال عبر الهاتف الخاص بك ويستخدم بيانات الاتصال مثل الاسم ورقم الهاتف أو عنوان البريد الإلكتروني وتتحول هذه إلى اشكال هندسية والوان بهذه الطريقة كما فى الصورة، فكل من جهات الاتصال الخاصة بك سيكون لها صورة فريدة من نوعه. ( تحميل التطبيق )

World of Tanks Blitz -7



تحديث جديد للعبة الدبابات الاشهر World of Tanks Blitz ففيها 10 مستويات من الدبابات لتفتحها وتتعرف عليها فكل ماعليك ان تختار دباباتك وتنضم إلى أصدقائك أو التعرف على أصدقاء جدد للمشاركة في معارك دبابات مليئة بالإثارة من 7 لاعبين ضد 7 لاعبين أيًا كان مكان تواجدك واجمع عشيرتك وادخلوا ميدان القتال معًا لتضعوا استراتيجيتكم وقوتكم العسكرية تحت الاختبار. ( تحميل التطبيق )

8- Marvel: Avengers Alliance 2



Marvel: Avengers Alliance 2 هو الإصدار الثاني من الإصدار صاحب النجاح الكبير Marvel: Avengers Alliance ففى هذا الاصدار ستكون فريقًا من الأفنجرز وديردفيل وحراس المجرة والرجل العنكبوت ومجموعة أخرى من الأبطال الخارقين لمواجهة ألترون وبارون ستاكو والمزيد من الأشرار اتحد مع الأصدقاء واللاعبين الآخرين حول العالم لمواجهة الأعداء والانتصار عليهم بأبطالكم الخارقين. ( تحميل التطبيق )

HOUND Voice Search & Assistant -9



هو تطبيق رائع يمكنك من البحث عن ما تريده على جهازك عن طريق صوتك فقط والمميز فى هذا التطبيق الاستجابات السريعة للغاية ويمكنك التحدث بشكل طبيعي، لا حاجة لتعلم العبارات الخاصة فهو سيدهشك بالتأكيد فيمكنه اظهار لك الطقس فمثلا يمكنك سؤاله ما هو الطقس الذى سيكون مثل يوم غد في الساعة 6:00 ويمكنك ايضا السؤال عن المطاعم والأماكن الوجبات السريعة، والمقاهي فهو سيوفر عليك الكثير من البحث. ( تحميل التطبيق )

Parallel Space-Multi Accounts -10



هل حاولت الدخول على شبكة اجتماعية أو اللعب بمتعدد الحسابات في نفس الوقت؟ اذا حاولت وفشلت فلا تقلق فهذا التطبيق يسمح لك أن تقوم بالدخول الي حسابين مختلفين على جهاز اندرويد واحد في نفس الوقت ويمكنك ايضا اللعب بحسابين في نفس الوقت لمضاعفة المتعة. ( تحميل التطبيق )

تعليقات