افضل تطبيقات والعاب اندرويد لهذا الاسبوع [36]



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


تطبيقات الاندرويد المميزة خلال هذا الاسبوع تأتي اليكم في موضوعنا المتجدد اسبوعياً ولا تنسي مراجعة موضوع افضل تطبيقات الاندرويد لعام 2015 لتحميل افضل تطبيقات العام الماضي. والان دعونا نواصل سلسلتنا المستمرة معكم وموضوع جديد وتطبيقات جديدة علي مدار هذا الاسبوع الـ 36 ، حيث يتجدد اللقاء معكم والمزيد من التطبيقات الجديدة والعاب الاندرويد لنساعدك على تثبيت تطبيقات والعاب مفيدة وجديدة دائما. فهناك الكثير من التطبيقات الجديدة والتحديثات التي صدرت لتطبيقات شهيرة ومعروفة للجميع ، ونريد أن نخبركم بها جميعاً، فدعونا نبدأ في استعراضها مباشرة.

مقال من كتابة المدون عمرو علاء



مواضيع السلسلة السابقة

1. كتب مجانا - Wattpad  



اختر من بين أكثر من 10 ملايين كتاب وقصة مجانية في مجالات الخيال العلمى، والألغاز والرومانسية وقصص الهواة والقصص المسرحية المثيرة وأكثر من ذلك بكثير وتواصل مع الكتاب المفضلين لديك مثل مارجريت آتوود وباولو كويلهو والآلاف من المؤلفين المبدعين من جميع انحاء العالم. ( تحميل التطبيق )

2. نتائج المباريات Scores365



الان جميع مباريات اليوم والنتائج واخبار الرياضة بين يديك مع دعم كامل للغة العربية، هنا تجد كل ما تريده عن المباراة تفاصيل عن اللاعب جدول مباريات تشكيلة الفرق آخر احصائيات انتقالات اللاعبين القنوات الناقله. التطبيق يقدم فيديو للهدف مباشرة بعد تسجيله ويقدم ملخصا لكل اهداف نهاية. ( تحميل التطبيق )

Juggernaut Wars -3



تعرف على اصدقاء من جميع انحاء العالم لتذهب معهم الى اماكن مختلفه فى عوالم مختلفه لكى تتحد معهم حتى تهزم الوحوش الضخمه بأستخدام الاسلحة المختلفة وايضا هذه اللعبة تتميز بالجرافيك البسيط الذى سوف ينال اعجابك والتحكم البسيط ايضا. ( تحميل التطبيق )

Cut the Rope: Magic -4



الى كل عشاق سلسلة الالعاب الشهيره cut the rope استعدوا لهذا الجزء الجديد الملىْ بالالغاز التى سوف تتطلب منك اكبر قدر من التركيز حتى تستطيع ان تتخطى المراحل الصعبه وتصل قطعة الحلوى الى الوحش الصغير المحبوب فهو بالتأكيد جزء جديد ومميز لكل عشاق السلسله. ( تحميل التطبيق )

5- رنات وورق حائط من أجلي



هو تطبيق 2×1 فهو يمنحك الالاف الخلفيات عالية الدقة والتى تتناسب مع ذوقك بجانبك نغمات للهاتف فهو يحتوى على نغمات معبرة او مألوفه او رومانسية او غير تقليدية الكثير من النغمات لجميع الحالات المزاجية والاذواق. فهو تطبيق رائع وسينال اعجابك بالتأكيد. ( تحميل التطبيق )
 
Launchify- Quick App Shortcuts -6



هو تطبيق رائع ومميز حيث يعمل على تجميع التطبيقات التى تريدها وعمل اختصارات سريعة للتطبيقات على شاشة القفل الخاصة بك وشريط الإعلام حيث يتيح لك الوصول السريع إلى هذه التطبيقات عند الحاجه الى ذلك بسهولة. ( تحميل التطبيق )

Empires & Allies -7



انضم إلى الأصدقاء شكل تحالفات وقم ببناء جيشك واستعد للمعركة مع هذه اللعبة الاستراتيجية العسكرية ففيها ستصمم جيشك المثالي من مدفعية ودبابات قوية في المعارك والآليات العنكبوتية والمروحيات والمزيد بالاضافة الي المعدات القويه التى ستقودك الى النصر فى المعارك الصعبه. ( تحميل التطبيق )

Spider-Man Unlimited -8



تحديث جديد لهذه اللعبة الرائعة التى نالت على اعجاب الملايين فاستعد للتأرجح في لعبة مليئة بالمغامرات فهى تتميز بتماشي قصتها مع قصص سبايدرمان المصورة وستتطلب منك تعيين جيش من أبطال عالم سبايدرمان لمواجهة الأشرار الذين فتحوا بوابة ذات أبعاد في نيويورك لاستدعاء نسخ مستنسخة من أنفسهم وبدأوا بالانتقال من بعد إلى آخر. ( تحميل التطبيق )

Sniper Fury -9



اذا كنت تمتلك الدقه والمهاره العاليه للتصويب فسارع بتثبيت هذه اللعبة الرائعة فهى تحتوى على أكثر من 130 مهمة للقضاء على الشر وايضا بها مؤثرات رائعه مثل عواصف وأمطار ستضعك في قلب الحدث كما تمتلك جرافيك ثلاثي الأبعاد متميز سينقلك لأجواء المستقبل. وهذه اللعبة ليست جديدة او محدثة لهذا الاسبوع ولكنها تستحق الاشارة اليها. ( تحميل التطبيق )

YoWindow Free Weather -10



تطبيق YoWindow هو تطبيق فريد من نوعة حيث يبين لك المناظر الطبيعية الحية التي تعكس أحوال الطقس الفعلي على سبيل المثال، إذا كان الجو ممطر فسوف يمطر في YoWindow ولكن الشيء العظيم هو يمكنك تمرير الوقت إلى الأمام وسنرى كيف أن الطقس سيتغير طوال اليوم. ( تحميل التطبيق )

تعليقات