افضل تطبيقات والعاب اندرويد لهذا الاسبوع [38]



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


نواصل سلسلتنا معكم ، ونريد التأكيد علي نقطة وهي أن هذه التطبيقات هي الافضل بين الاجدد ، بمعني ان علي سبيل المثال التطبيقات الجديد خلال هذا الاسبوع هي 20 او 15 تطبيق فنقوم باختيار افضل 10 تطبيقات من بينهم ونقوم بعرضها ولذلك هذه التطبيقات ليس الافضل في المطلق. ولا تنسي مراجعة موضوع افضل تطبيقات الاندرويد لعام 2015 لتحميل افضل تطبيقات العام الماضي. والان دعونا نواصل سلسلتنا المستمرة معكم وموضوع جديد وتطبيقات جديدة علي مدار هذا الاسبوع الـ 37 ، حيث يتجدد اللقاء معكم والمزيد من التطبيقات الجديدة والعاب الاندرويد لنساعدك على تثبيت تطبيقات والعاب مفيدة وجديدة دائما. فهناك الكثير من التطبيقات الجديدة والتحديثات التي صدرت لتطبيقات شهيرة ومعروفة للجميع ، ونريد أن نخبركم بها جميعاً، فدعونا نبدأ في استعراضها مباشرة.

مقال من كتابة المدون عمرو علاء



مواضيع السلسلة السابقة

1. نبض Nabd



تحديث جديد للتطبيق الاخبارى الرائع فهو له شعبيه رائعة فأكثر من ٩ ملايين شخص يستخدم تطبيق نبض لمتابعة آخر الأخبار لحظة بلحظة، من المصادر المفضلة لك فهو أول تطبيق مجاني يقدم لك آخر الأخبار المحلية و العالمية و السياسية و الرياضية و التقنية و الصحية و النسائية من مصادرك المختارة، مع خاصية التنبيهات للأخبار العاجلة وتابع أكثر من ١٥٠٠ مصدر إخباري من الشرق الأوسط و العالم. ( تحميل الطبيق )

MSQRD -2



التقط صوره لنفسك او لاصدقائك ثم قوم بتعديلها بصور حيوانات طريفه ثم قم برفعها وارسالها الى اصدقائك فى مواقع التواصل الاجتماعى مثل فيس بوك وتويتر وانستجرام فهناك اكثر من شكل مضحك للحيوانات او للاشكال الاخرى المضحكه التى سوف تضحك اصدقائك بالتأكيد. ( تحميل التطبيق )

GIF Keyboard -3



بالتأكيد جميعا نعرف خاصية الصور المتحركه gif وهى اختصار لكلمة Graphic interchange format لمن لايعرف والتى ضيفت مؤخرا الى الفيس بوك ففى هذا الطبيق ستقوم بأختيار الصورالمتحركه المفضله لك اللتى تريدها ثم تقوم بجمعها معا عن طريق هذا التطبيق الرائع ومن ثم تقوم بأرسالها لاصدقائك فى الدردشه بينكم لكى تكون الدردشه اكثر متعه. ( تحميل التطبيق )

4- Injustice: Gods Among Us



تحديث جديد للعبة الرائعة الى تضم جميع شخصيات الDc سواء الاشرار او الابطال الخارقين المفضلين لك ففيها سوف تختار بطلك المفضل لكى تقاتل به من اجل الفوز ويمكنك ان تنافس اشخاص من جميع انحاء العالم وتتغلب عليهم عن طريق تقوية الشخصية المفضله لك عن طريق اكسابها المهارات المختلفة والحركات الرائعة التى من خلالها تكسب بسهوله على الخصم. ( تحميل التطبيق )

Color Switch -5



هى لعبة ستنال اعجاب من يعشقون العاب السرعة التى تطلب قدر كبير من التركيز لكى تتجاوز المراحل المختلفه فكل ما عليك هو الضغط على الكرة بعناية من خلال كل عقبة، وسيتبدل لون الكره فيجب اتباع نمط اللون على كل عقبة لكى تتمكن من تجاوزها ويجب الحرص على عدم تمرير من خلال اللون خاطئ، أو عليك أن تبدأ من جديد. ( تحميل التطبيق )

FreeStyle Baseball 2 -6



لكل عشاق لعبة البيسبول هذه اللعبة ستنال اعجابك ففيها سيمكنك ان تلعب البيسبول ليس فقط فى الملعب بل يمنك لعبه فى اى مكان حتى فى الشارع او مترو الانفاق فهى تتميز بالتحكم السهل الذى يمكنك من خلاله ضرب الكره فى الوقت المناسب وايضا رميها على الخصم من اجل الفوز. ( تحميل التطبيق )

March of Empires -7



تحديث جديد لهذه اللعبة التى فيها سنتزع لقب الملك وستننضم لأروع لعبة استراتيجية ستتطلب منك خوض الحروب المستمرة لتسيطر على أكبر عدد من الأراضي وايضا ستعزز قوة قصرك وستسعد لقيادة جيش ضخم وسشارك في أكبر معركة للسيطرة على العالم ولكي تصبح إمبراطوريتك هي الأقوى عليك أن تقضى على كل خصومك عن طريق بناء الجيوش وبناء المباني والسيطره على الأراضي واتخاذ القرارات الاستراتيجية التى ستثبت قوتك من بين الجميع. ( تحميل التطبيق )

Basketball Stars -8



هى لعبة لكل عشاق رياضة كرة السلة ففيها سوف تتحدى اصدقائك واشخاص من جميع انحاء العالم قستحتاج الى كل مهارتك فى كلة السلة من مراوغة ومرور سريع بالكرة فستلعب مع المبتدئبن اولا ثم تقوم بتطوير مستواك ثم تذهب للقاء المحترفين التى هزيمتهم ليست سهلة فستكسب الخبرة مع مرور المواجهات الكثيرة والصعبة. ( تحميل التطبيق )

360Degree -9



هى من الالعاب الادمانية التى سوف تأخذ معظم وقتك وستجعلك تضغط على زر الاعادة لساعات متواصلة فهى عبارة عن ساعة وستقوم بتدوريها حتى تلتقط بالكرة الالماسات ومع مرور المراحل سوف تصعب عليك المهمه فيجب عليك ان تتجنب الشوك فأذا لمست الكره ستعيد من اول وجديد ويجب ان تجمع اكبر قدر من النقاظ حتى تفتح مستوى جديد اكثر صعوبة. ( تحميل التطبيق )

Juice Jam -10



هى لعبة ستنال اعجاب محبى لعبة Candy Crush فهى تعتبر نفس الفكره ولكن المختلف ان هذه اللعبة يجب عليك ان تقوم بجمع 3 فواكه من نفس النوع حتى تقوم بأكمال طلب العصير المطلوب منك ان تعده فستجتاز المراحل المتعدده من خلال جمع الثلاث نجوم المطلوب تجميعها فى كل مرحله فهى ايضا ستحتاج منك قوة الملاحظة لايجاد الفواكه المطلوبه منك. ( تحميل التطبيق )

تعليقات