افضل تطبيقات والعاب اندرويد لهذا الاسبوع [37]



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


تطبيقات والعاب الاندرويد المميزة والجديدة خلال هذا الاسبوع تأتي اليكم في موضوعنا المتجدد اسبوعياً ولا تنسي مراجعة موضوع افضل تطبيقات الاندرويد لعام 2015 لتحميل افضل تطبيقات العام الماضي. والان دعونا نواصل سلسلتنا المستمرة معكم وموضوع جديد وتطبيقات جديدة علي مدار هذا الاسبوع الـ 37 ، حيث يتجدد اللقاء معكم والمزيد من التطبيقات الجديدة والعاب الاندرويد لنساعدك على تثبيت تطبيقات والعاب مفيدة وجديدة دائما. فهناك الكثير من التطبيقات الجديدة والتحديثات التي صدرت لتطبيقات شهيرة ومعروفة للجميع ، ونريد أن نخبركم بها جميعاً، فدعونا نبدأ في استعراضها مباشرة.

مقال من كتابة المدون عمرو علاء



مواضيع السلسلة السابقة

Memrise -1



هيا لتبدأ هذه الرحلة الممتعة من تعلم اللغات مثل الإنجليزية والفرنسية والإسبانية والألمانية واليابانيه واكثر فسيوفر لك هذا التطبيق التقنيات العلمية بحيث تتعلم سريعًا وان تستمتع بوقتك وانت تتعلم فهناك أكثر من 1000 من الفيديوهات الناطقة باللغة الأصلية لتتعلم اللغة الإنجليزية بالطريقة الصحيحه وقريبًا سوف يوفر لك التطبيق لغات آخرى وايضا حافظ على ما تعلمته من خلال المحرك المتكيف الذي يتتبع تعليمك ويساعدك على المراجعة في الوقت المناسب. ( التحميل )

Dragon Land -2



الاستمتاع بتجربة ممتعة في المناظر الطبيعية الملونة فستبدأ مع تنين واحد واستخدامه لانقاذ اصدقائك من زعماء الشر وستفتح تنانين جديدة اخرى مع مرور المراحل وتتعلم مهارات مختلفة وايضا العب أكثر من 100 مستوي كامل وتخطى المستويات وقم بتعزيز التنين الخاص بك حتى تقوم بأكتساب تنين اقوى. ( تحميل التطبيق )

Glide -3 تطبيق الدردشة المرئية



Glide هو تطبيق الدردشة المرئية للأشخاص الذين يريدون المزيد من الشخصية والتعبيرات عند التواصل مع الذين يعرفونهم بشكل أفضل إذا كنت تشعر أن الدردشة النصية لا تعبر عما تريده بشكل كافٍ، إذن فأنت مستعد لأجل Glide. فقط اضغط على الزر الأزرق وتحدث بشكل طبيعي إلى الكاميرا اضغط عليه مره اخرى عندما تنتهي وسيتم إرساله على الفور. ( تحميل التطبيق )

EVERYTOWN -4



خذ استراحة من حياة المدينة المزدحمة وانشأ مزرعتك الخاصه وازرع المحاصيل المختلفه لكى تستخدمها كمكونات للمطاحن والمصانع وإدارة المحلات التجارية الخاصة بك وإنتاج أنواع مختلفة من الأطعمة والمشروبات الممتعة وكن تاجر ماهر واربح العملات المعدنيه لكى تقوم بتطوير مزرعتك. ( تحميل التطبيق )

Arctic Cat® Snowmobile Racing -5



تزلج على الجليد وسط المناظر الجليدية الخلابه واجمع اكبر قدر من العملات حتى تستطيع ان تتمتع بمركبات اسرع واقوى حتى تمكنك من التزلج بسهوله وتتخطى العقبات دون ان تتعثر وتقع ويجب ان تزود نفسك بالوقود لانه سينفذ منك مع مرور الوقت فأذا نفذ فستخسر. ( تحميل التطبيق )

EA SPORTS UFC -6



تحديث جديد لمعشوقة الملايين EA SPORTS UFC ومن لا يعرف هذه اللعبة فأنصحه بالتأكيد بتجربتها فهى لعبه رائعه ونالت اعجاب الكثير فسوف تقاتل ببطلك المفضل عن طريق اختياره من بين أكثر من 70 مقاتل في أربعة أقسام وتبدأ رحلتك إلى الأعلى وتفوز به فى البطولات العديده وتنافس به للحصول على الالقاب. ( تحميل التطبيق )

Radioline: Radios and Podcasts -7



يسمح هذا التطبيق لك بالاكتشاف والاستماع إلى اكثر من 60،000 محطة راديوا حول العام فسيمكنك اكتشاف اغانى ومحطات اذاعيه جديدة ستنال اعجابك ويمكنك تسجيل الاغانى والمقاطع الصوتية والبرامج من هذه المحطات لكى تسمع اليها دون الاتصال بالانترنت بجانب انه يمكنك الاستماع الى مطربك المفضل من خلال البحث عنهم فقط. ( تحميل التطبيق )

Apensar: Guess the Word -8



تحديث جديد ورائع لهذه اللعبة فهى عبارة عن تخمين كلمة شائعة بين أربع صور باستخدام الحروف الواردة في لوحة المفاتيح الخاصة للوصول إلى المستوى التالي ويمكتك الاتصال بالفيسبوك لتتبادل أفضل درجاتك وترى تقدم اصدقائك وتتنافس معهم إستمتع مع أكثر من 3400 المستويات واكثر من 30 حرف تعمل على تجمعهم. ( تحميل التطبيق )

Violin -9



اذا كنت من عشاق العاب السرعة والموسيقى فسارع بتحميل هذه اللعبة التى تتشابه كثيرا مع معشوقة الملايين piano tiles 2 فالفكره بين اللعبتين متشابه الى حد كبير ولكن الفرق هو نوع الاله الموسيقيه ففى لعبة piano tiles 2 الاله الموسيقيه هى البيانو بينما فى لعبة Violin الاله الموسيقيه هى الكمان فسوف تقابل اكثر من 100 اغنيه تقوم بعزفها على الكمان لكى تقوم بأكمال المعزوفه الخاصه بالاغنيه. ( تحميل التطبيق )

Opera Mini -10



لقد قمنا مسبقا بشرح طريقة كيفية توفير الباقة الخاصه بك عن طريق المتصفح العملاق Opera Mini وعدة طرق اخرى ولكن هذا التطبيق الرائع يأتى الينا اليوم بتحديثات جديده ورائعة منها خيار ضغط الفيديوهات ايضاً بالاضافة الي امكانية استخدام شريط التمرير اثناء التصفح بشكل اكثر فاعلية، ايضاً احد الخواص المميزة التي تمت اضافتها هو امكانية تقليص وتصغير حجم الصور لثلاث مرات قبل رفعها عبر المتصفح بالاضافة الي تحديث شريط الحالة ليناسب اصدارات الاندرويد الجديدة سواء اللولي بوب او مارشميلو. بالتأكيد التطبيق مميز ويجب تحميله واستخدامه ان لم يكن لديك بالفعل. ( تحميل التطبيق )

تعليقات

  1. انت متاكد يا اخ محمود ان دي افضل تطبيقات ولا دا الي بتلاقيه عالمتجر ولا ايه

    ردحذف
    الردود
    1. في البداية اخي الموضوع من كتابة المتابع الرائع عمرو علاء ، وهذه التطبيقات تكون هي افضل 10 تطبيقات من بين الجديد كل اسبوع ولذلك ربما لا تكون في غاية التميز لانها الافضل من بين الجديد وليست الافضل في المطلق :)

      حذف
  2. يعني الأفضل من البرامج الجديده واكيد دائما متنوعه

    ردحذف

إرسال تعليق