افضل تطبيقات والعاب اندرويد لهذا الاسبوع [22]



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


 يتجدد اللقاء معكم والمزيد من التطبيقات الجديدة نقوم باستعراضها اليوم عبر هذا الموضوع الاسبوعي المتجدد لعرض افضل تطبيقات والعاب اندرويد لنساعدك على تثبيت تطبيقات وألعاب مفيدة وجديدة دائما وحتى لا تشعر بالحيرة عند البحث عن افضل واحدث تطبيق او لعبه فى مجال أو فئة معينة ودون اضاعة الوقت فى تجريب كل التطبيقات. فقط تابعنا كل اسبوع وستجد جديد التطبيقات لتثبتها على هاتفك. والان دعونا نبدأ في استعراض تطبيقات رائعة لهاتفك الاندرويد عبر سطور الموضوع.

مقال من كتابة المدون عمرو محمد


(1) AmpMe



تطبيق مزامنة الصوت الصادر من الهاتف عبر البلوتوث مع الهواتف الاخرى .حيث يمكنك من استخدام اى هاتف اخر كمكبر صوت اضافى الى هاتفك كما يدعم العديد من منصات تشغيل الموسيقى الشهيرة بالاضافة الى امكانية تشغيل الموسيقى من الهاتف نفسه .كل ما عليك هو تثبيت التطبيق على هاتفك والهاتف الاخر وتقريبهم من بعض وفقط. ( التحميل )

(2) Launchify



تطبيق رائع جدا يسمح لك بوضع أختصارات للتطبيقات التى تستخدمها بكثرة فى شريط التنبيهات وايضا على شاشة القفل حيث يمكنك من الوصول السريع الى التطبيقات والالعاب المفضلة كما يمكن استخدام التطبيق لاظهار التطبيقات والالعاب التى تريدها فى وقت معين كما تريدة الى جانب العديد من المميزات الاخرى. ( التحميل )

(3) Focus Lock


تطبيق مميز يمكنك من أغلاق اى تطبيق او لعبة تحددها لمدة معينه حيث لن تتمكن باى طريقة من تشغيل التطبيق او اللعبه الا بعد مرورالوقت الذى قمت باختيارة من قبل .يمكنك استخدام التطبيق لاغلاق التطبيقات التى تستهلك وقتك بشكل كبير لتتمكن من انجاز الاعمال التى تريدها وايضا لتحديد وقت معين مثلا للاطفال لبعض الالعاب. ( التحميل )

(4) Instant



ما رأيك فى تطبيق يخبرك ماذا تفعل فى هاتفك وبكل التفاصيل حيث يقوم هذا التطبيق بعد تشغيله بعرض كل ما تفعله على هاتفك من حيث عدد مرات تشغيل التطبيق وعدد مرات قفل الشاشه او فتحها والعديد من الاحصائيات الاخرى لكل شئ يحدث فى الهاتف. تطبيق مفيد اذا كنت تريد معرفة الوقت الذى قضيته فى تصفح الهاتف. ( التحميل )

(5) Viber



تحديث جديد لتطبيق فايبر الشهير حيث أضاف ميزة امكانية ارسال اى ملفات تريدها وليس صور او اصوات فقط بل اى ملف على الهاتف يمكنك ارساله .بالاضافة الى ميزة جديدة وهيا امكانية حذف رسالتك من هاتفك ومن هاتف المستقبل ايضا حتى لو قام بقرائتها بعد مدة. ( التحميل )

(6) Google Camera



تحديث جديد لتطبيق الكاميرا الخاص بجوجل والذى يقدم جميع مميزات التصوير الموجودة فى نسخه الاندرويد الاخيره الى جانب المميزات الموجودة فى هواتف النيكسس الاخيرة مثل امكانية السحب لتغيير وضعية التصوير والتبديل بين الكاميرا الامامية والخلفية الى جانب امكانية الضغط على الشاشة اثناء تسجيل الفيديو للتركيز على نقطة معينة فى الشاشه اثناء الفيديو وايضا امكانية التقاط صور متعددة بالضغط المطول معا. ( التحميل )

(7) Google Fit



تحديث ضخم جدا لتطبيق التتبع الرياضى من جوجل والذى يقدم امكانية تتبع جميع النشاطات الرياضية والجرى والمشى والمسافات وركوب العجل والصعود وتتبع السرعة والارتفاع كما يمكن للتطبيق تتبع عدد تمارين الضغط والقفز كما أصبح يدعم التكامل مع تطبيقات واجهزة التتبع الرياضى الاخرى ويمكنك عرض الاحصائيات على الهاتف او الساعة الذكية. ( التحميل )

(8) Telegram



تحديث جديد لتطبيق المراسلة والتشفير الرائع جدا والذى يدعم مميزات كثيرة غير موجودة فى التطبيقات الاخرى بالاضافة الى امكانية استخدام التطبيق بدون التسجيل باى رقم او ايميل الى جانب امكانية انشاء القنوات المتعددة مع الكثير من الاشخاص فى وقت واحد. ( التحميل )

(9) NBA 2K16



اذا كنت تحب لعبة كرة السلة فبالتأكيد لا يوجد أفضل من دورى المحترفين والموجود فى هذة اللعبة الرائعه ذات الجيرافيكس المميز جدا الى جانب السلاسه فى اللعب والاداء والمؤثرات الجديدة كما يمكنك استخدام ميزة اللعب الجماعى مع اصدقائك وتكوين فريقك الخاص كما يوجد ملاعب مختلفة فى كل مرحلة يمكنك اللعب عليها. ( التحميل )

(10) Nibblers



لعبة جديدة ومميزة من شركة Rovio والمفروفة بتطوير سلسلة ألعاب Angry Birds وتعمتد فكرة اللعبة حول سمكة تحاول محاربة سحليات عملاقة للنجاه منهم وتتميز بالرسوميات الرائعه جدا والتى تعودنا عليها مع جميع العاب الشركة من قبل. لعبة رائعه وتصلح لجميع الاعمار وليس للاطفال فقط. ( التحميل )

ونرجو ان تكون قد اعجبتكم التطبيقات والألعاب الجديدة لهذا الاسبوع ونلتقى فى الاسبوع القادم مع مجموعة تطبيقات والعاب جديدة ستعجبكم بكل تأكيد .. واذا كان لديك تطبيق او لعبة قمت بتجربتها واعجبتك وتريد مشاركتها مع الاخرين يمكنك مراسلتنا بها ..

مواضيع السلسلة السابقة

عن كاتب الموضوع
عمرو محمد ، 20 سنة. طالب بكلية الهندسة جامعة الأسكندرية ، أجيد برمجة وتصميم تطبيقات والعاب الاندرويد.

تعليقات

إرسال تعليق