أفضل ألعاب جديدة للموبايل هذا الأسبوع لا تتردد في تجربتها [24/4/23]



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


من غير المعتاد أن يمر اسبوعًا دون أن تظهر فيه عشرات الألعاب الجديدة على متاجر تطبيقات الموبايل من Play Store و App Store ولكن ذلك لن يمنعنا من نشر عدد جديد في سلسلة أفضل ألعاب الأسبوع التي نقدمها هنا حيث نقوم برصد أحدث الألعاب التي طُرحت للأندرويد والآيفون ونستعرض الأفضل منها لأننا نعلم أن هناك من يُحب تجربة كل ما هو جديد في عالم ألعاب الموبايل. لدينا لهذا الاسبوع دفعة من أقوى الألعاب الجديدة تمامًا ستعرفها لأول مرة للتسلية وتمضية الوقت وحدك أو مع الأصدقاء فدعونا نلقي نظرة عليها فيما يلي، ولا تنسي مراجعة ألعاب الأسبوع الماضي فقد كانت رائعة أيضًا.

قائمة الألعاب الجديدة للهواتف

قائمة الألعاب الجديدة للهواتف


1- تطبيق Delta - Game Emulator



ليس بلعبة وإنما تطبيق جديد وفريد من نوعه لهواتف آيفون، حيث يوفر لهم محاكي شامل يتيح لعب ألعاب الفيديو الكلاسيكية من وحدات قديمة مثل Game Boy و Game Boy Advance و Nintendo DS وحتى Nintendo 64. يتميز التطبيق بكونه سهل الاستخدام ويقدم ميزات دعم أجهزة كونسول متعددة مع وعد من المطور بإضافة أكثر في المستقبل، كذلك يقوم بحفظ تقدمك في اللعبة بشكل دائم ويوفر وحدة تحكم بسيطة لتجربة مألوفة أكثر. بشكل عام، يبدو Delta خيارًا واعدًا للعب الألعاب القديمة على هاتفك الآيفون فقد حصل على تقييمات ومراجعات تبشر بكونه تطبيق جدير بالتحميل والتجربة.

  • تحميل اللعبة: iOS

2- لعبة Dadish 3D



لعبة منصات ثلاثية الأبعاد يشرع فيها اللاعب بمساعدة Dadish على لم شمله مع أطفاله من خلال إرشاده عبر مجموعة من المستويات والتغلب على التحديات التي يواجهها. ستحتاج إلى التنقل بـ Dadish عبر عوالم مثيرة، وتجنب المخاطر وهزيمة الأعداء! هناك 50 مستوى يجب التغلب عليها، لذا فاللعبة توفر قدرًا لا بأس به من وقت اللعب. هناك 49 طفلًا مخفيًا يمكنك العثور عليهم في جميع المستويات. بشكل عام تعد اللعبة هي الأحدث في سلسلة ألعاب Dadish والأولى التي تدعم تجربة لعب ثلاثية الأبعاد. إذا كنت تبحث عن لعبة مليئة بالتحديات وروح الدعابة لتلعبها على هاتفك، فقد تكون Dadish 3D خيارًا جيدًا.


3- لعبة Pilgrims



في لعبة Pilgrims ستلعب دور مغامر يريد القيام برحلة على متن قارب. المشكلة هي أن مالك القارب لن يأخذك إلا إذا اصطدت طائرًا لها أولاً. يضعك هذا في مغامرة غريبة حيث تلتقي بشخصيات ملتوية أخرى على طول الطريق. كل شخصية لها قصتها الصغيرة والمشكلة التي تحتاج إلى حلها للتقدم. الشيء الرائع هو أنه لا توجد طريقة واحدة صحيحة لحل الألغاز. يمكنك تجربة عناصر مختلفة والتفاعل مع البيئة لإيجاد حلول إبداعية. هناك أيضًا العديد من الشخصيات التي يمكنك التعاون معها، يتمتع كل منها بقدرات فريدة لمساعدتك في مهمتك. لذا، باختصار، أنت تلعب كمغامر في Pilgrims، ومهمته اصطياد طائر وحل الألغاز من أجل التقدم. تشجع اللعبة الإبداع والاستكشاف، مع حلول متعددة وشخصيات غريبة لمواجهتها.


4- لعبة Formula Bwoah



هي لعبة سباق مجانية متعددة اللاعبين أونلاين حيث تتنافس ضد لاعبين آخرين (حتى 10 لاعبين) في سباقات عبر الإنترنت على مسارات مختلفة. Formula Bwoah تتمتع برسوميات رائعة ومليئة بالتفاصيل، وتوفر عناصر السباق الإستراتيجية حيث يمكن أن يؤثر اختيار الإطارات المناسبة وإدارة أوضاع المحرك والتوقف في الأوقات المثالية على فوزك أو خسارتك. بشكل عام دورك في Formula Bwoah هو دور سائق سيارة سباق الفورمولا الذي يتنافس للفوز بالسباقات اونلاين. ستحتاج إلى إتقان مهارات السباق واتخاذ القرارات الإستراتيجية والتكيف مع الظروف الجوية للسيطرة على المنافسة.


5- لعبة Bumi



تلعب دور مدير مدينة جنبًا إلى جنب مع لاجئين فضائيين يحاولون إنقاذ الأرض، Bumi لعبة رائعة حيث فر هؤلاء الفضائيون من كوكبهم الأصلي الذي دمره الإهمال البيئي. لقد أحضروا شتلة خاصة، "Planet Tree" التي من المحتمل أن تصبح موطنهم الجديد. ستعمل مع الفضائيين لتنظيف الأرض ومنعها من التعرض لنفس مصير كوكبهم وستكون مسؤولاً عن إدارة مدينة من الصفر وسيتضمن ذلك مهام مثل بناء وتحديث العناصر الصديقة للبيئة. لذا، باعتبارك اللاعب، فأنت تقود بشكل أساسي فريقًا من الفضائيين والمواطنين لإنقاذ الأرض من خلال تبني ممارسات مستدامة وتنظيف البيئة.


 ♛  ألعاب أخرى جديرة بالذكر والتجربة


تعليقات