لعبة Warhammer 40,000 Darktide مجانًا للوافدين الجدد وألعاب جديدة تدعم RTX



في منتصف شهر يونيو الماضي، أعلنت شركة إنفيديا أن لعبة Warhammer 40,000 Darktide تأتي مدعومة بأحدث تقنياتها، بما في ذلك تأثيرات تتبع الأشعة Ray-Tracing لمستوى أعلى من التفاصيل، وأيضًا NVIDIA DLSS التي تستعين بالذكاء الاصطناعي من أجل تعزيز معدل الإطارات ليستمتع اللاعبون بتجربة فريدة من نوعها كالعادة، بالإضافة إلى تقنية Reflex بحيث يمكن للأجهزة العاملة ببطاقات GeForce RTX الاستمتاع باللعبة بأداء مثالي. لا يتوقف الأمر هُنا فحسب.. العملاق الأخضر الرائد في صناعة البطاقات الرسومية بصدد الإعلان عن مفاجأة بخصوص هذه اللعبة للمُقبلين على شراء وحدات RTX 30 الرسومية، جنبًا إلى جنب كشفت إنفيديا عن انضمام عناوين جديدة لدعم أحدث تقنيات RTX — وإليكم التفاصيل!


في حال قمت أو ستقوم بشراء بطاقة رسومية من سلسلة RTX 30 لتجميعتك الجديدة فيسعدني أن أخبرك بهذا الخبر السار: أنت مؤهل للحصول على نسخة رقمية من لعُبة Warhammer 40،000: Darktide - Imperial Edition مجانًا. فقد أعلنت إنفيديا اليوم أن اللاعبين الذين يشترون GeForce RTX 3090 Ti أو 3090 أو Ti 3080 أو 3080 أو Ti 3070 أو 3070 أو Ti 3060 أو 3060 سيحصلون، لفترة محدودة، على نسخة رقمية من Warhammer 40,000: Darktide كجزء من حزمة Warhammer 40,000: Darktide - Imperial Edition GeForce RTX 30 Series Bundle.

بالتأكيد هذه فرصة عظيمة! فمن خلال لعب Warhammer 40,000: Darktide على بطاقة رسومات GeForce RTX، سيختبر اللاعبون اللعبة المذهلة، المحسّنة باستخدام تقنيات مثل NVIDIA DLSS و NVIDIA Reflex وتأثيرات تتبع الأشعة التي تمت ترقيتها والتي تعمل بشكل أسرع على GeForce RTX بفضل انوية RT المخصصة في كل وحدة معالجة رسومات RTX.


إذًا، فإن الوافدين الجدد إلى عائلة RTX30 سوف يستمتعون (بدون مقابل) بتجربة Warhammer 40،000: Darktide - Imperial Edition التي تكلف نسخة Steam الرقمية منها حوالي 60$ علمًا ان العرض متاح حتى 8 ديسمبر المُقبل، وللاستفادة منه عليك شراء إحدى البطاقات الرسومية الآتية لحاسوبك الشخصي وذلك من خلال الموزعين الرسميين في الدولة المُقيم بها ويمكنك معرفتهم من خلال الصفحة الرسمية للعرض. من المفترض أن يزودك الموزع بعد إتمام الشراء بكود الحصول على النسخة الرقمية من لعُبة Warhammer 40،000: Darktide حتى تستطيع تنزيلها من Steam.

لمن لا يعرف، Warhammer 40,000: Darktide هي لعبة جماعية تعاونية بها الكثير من الحركة والعنف حيث تحارب قوات هائلة من الأعداء، مستخدمًا نظام القتال المشهود لـ Vermintide 2 ومجموعة من أسلحة Warhammer الفتاكة التي تبلغ 40000 سلاح.

طرح تحديث Game Ready Driver لدعم مزيد من الألعاب


كما تعود مستخدمو بطاقات نفيديا GeForce فإن كل لُعبة جديدة تُصدر لمنصة الـ PC يصاحبها تحديث GeForce Game Ready فوري لدعم هذه اللعبة وتقديم أفضل تجربة لعب ممكنة. واليوم، ومع طرح لعبة بلايستيشن الأيقونية Sackboy: A Big Adventure لمنصة الـ PC قامت Nvidia بإطلاق تحديث Game Ready Driver الذي يجلب لمُستخدمي بطاقة رسومات GeForce RTX أداء مُحسّن مع إضافة دعم تقنية NVIDIA DLSS 2 (تُعرف أيضًا باسم DLSS Super Resolution) يصل إلى 2.5 مرة على دقة 4K في الإعدادات القصوى مع انعكاسات تتبع الأشعة وظلال تتبع الأشعة.

كما يجلب التحديث دعم التقنية الأحدث على الإطلاق DLSS 3 للعبة "F1 22" التي تم طرحها في يونيو الماضي. تتمتع اللعبة التي تم تطويرها من قبل فريق Codemasters ونشرها من قبل استوديو Electronic Arts بانعكاسات غامرة لتتبع الأشعة وانعكاسات شفافة وظلال  ودقة فائقة مع DLSS Super Resolution. في الحادي والثلاثين من أكتوبر، ستتمكن من التسابق عالي السرعة بدقة 4K وسرعة 120 إطارًا في الثانية بفضل قوة بطاقات الرسومات GeForce RTX 40 Series، وإضافة NVIDIA DLSS 3.
اقرأ ايضاً

تعليقات