لعبة Warhammer 40,000 Darktide تدعم DLSS و Reflex و Ray Tracing



خلال مؤتمر Summer Games Fest نسخة 2022 تم الكشف عن مجموعة ضخمة العروض المتعلقة بصناعة الألعاب سواء القادمة هذا العام أو الأعوام القليلة القادمة. ومن بين الألعاب المرتقبة التي ظهرت لأول مرة خلال الحدث كانت لعبة Warhammer 40,000: Darktide والتي ستأتي قريبًا على منصة الـ PC وكذلك منصة Xbox بالنسبة لأجهزة الكونسول. الخبر السار هو ان الاستوديو المطور للعبة Fatshark شكل تعاون مشترك مع Nvidia لتقديم تجربة لعب غامرة وذلك بدعم تقنيات GeForce RTX الرائدة من الجيل التالي مثل Nvidia DLSS و Nvidia Reflex وكذلك Ray-Tracing الأمر الذي يعزز من أداء اللعبة وعرض تفاصيل رسومية دقيقة على الأجهزة المزودة بمعالج رسومي RTX فدعونا نرى كيف ينعكس ذلك على تجربة اللعب.


لمن لا يعرف، Warhammer 40,000: Darktide هي لعبة جماعية تعاونية بها الكثير من الحركة والعنف حيث تحارب قوات هائلة من الأعداء، مستخدمًا نظام القتال المشهود لـ Vermintide 2 ومجموعة من أسلحة Warhammer الفتاكة التي تبلغ 40000 سلاح. قبل إطلاق اللعبة، والمحدد له ان يكون في 13 سبتمبر 2022، شكلت NVIDIA و Fatshark شراكة لتقديم التجربة النهائية لمستخدمو بطاقات GeForce RTX الرسومية، وتعزيز مغامراتهم التعاونية باستخدام NVIDIA DLSS و NVIDIA Reflex وتأثيرات تتبع الأشعة المتقدمة. بعبارة أخرى، وجود كل هذه التقنيات مجتمعة في لعبة واحدة يعني أن بطاقة الرسومات GeForce RTX ستوفر تجربة اللعب الأفضل على الاطلاق لـ Warhammer 40,000: Darktide مع أعلى مستويات الأداء، ولعب أكثر سلاسة، ورسومات عالية الدقة.

ستعمل تقنية تتبع الأشعة (Ray-Tracing) على توفير دقة بصرية معززة وستوفر NVIDIA DLSS أقصى أداء وجودة للصورة، وستضمن NVIDIA Reflex أقصى قدر من الاستجابة، بينما تقاتل الأعداء المتعطشين للدماء! إذ تم دعم رسوميات اللعبة بتأثيرات RTX Global Illumination المذهلة لانعكاسات ضوء أكثر واقعية داخل كل ركن في اللعبة.

تقنية DLSS في أكثر من 180 لعبة!


تواصل NVIDIA DLSS وضع معيار الدقة الفائقة، حيث تعد DLSS أحد أهم تقنيات Nvidia المبتكرة والتي تحظى باهتمام كبير بين شركات تطوير الألعاب وتعمل بالاعتماد على الذكاء الاصطناعي والتي تعزز الأداء دون المساس بجودة الصورة. تُستخدم NVIDIA DLSS حاليًا في أكثر من 180 لعبة وتطبيقًا، حيث تسرع الأداء بما يصل إلى 3 أضعاف.


تقنية NVIDIA Reflex لتجربة لعب سلسلة


اللعب السلس أو الاستجابة السريعة عامل لا يقل أهمية عن وجود معدل إطارات عالي، ولضمان أن الحركة في لعبة Warhammer 40,000: Darktide ستكون سلسة تم دعم اللعبة بتقنية NVIDIA Reflex والتي تعمل على تقليل زمن استجابة اللعبة للضغطات عبر الماوس والكيبورد لتحسين القدرة التنافسية للاعبين، مما يعني أن كل حركة تقوم بها سترى تأثيرها داخل اللعبة بشكل أسرع وهذا يسمح بالتصويب على الأهداف بسرعة وزيادة دقة التصويب، ببساطة عن طريق تفعيل NVIDIA Reflex في إعدادات اللعبة. تعتبر هذه التقنية جديدة نسبيًا مقارنًة بالتقنيات السابقة، إلا انها بالفعل واحدة من أسرع التقنيات الرسومية التي يتم تبنيها مع توفر عمليات الدمج في أكبر الألعاب.

اللعبة كما أشرنا ستصدر في 13 سبتمبر المقبل، وقبل الإصدار بفترة وجيزة، تأكد من تنزيل تعريف Game Ready المخصص لتحسين تجربة Warhammer 40،000: Darktide بحيث تضمن تحسين أدائك وتجربتك من يوم الاطلاق الأول لمغامراتك التعاونية داخل اللعبة.
اقرأ ايضاً

تعليقات