بطاقات GeForce الآن جاهزة لتشغيل لعبة F1 22 بأقوى أداء ممكن!



كما تعود مستخدمو بطاقات نفيديا GeForce فإن كل لُعبة جديدة تُصدر لمنصة الـ PC يصاحبها تحديث GeForce Game Ready فوري لدعم هذه اللعبة وتقديم أفضل تجربة لعب ممكنة. وسيشهد هذا الأسبوع المميز إصدار لعبة F1 22 والتي يُنظر إليها على نطاق واسع على أنها واحدة من أفضل ألعاب السباقات والفورمولا، ولكن لمن قاموا بشراء نسخة Champions Edition فيمكنهم تنزيل اللعبة الآن، قبل 3 أيام من الإصدار العام في الأول من يوليو المقبل، ولهذا أطلقت شركة Nvidia تعريفات رسومية جديدة لبطاقاتها GeForce RTX والتي تجعلها جاهزة لتشغيل لعبة F1 22 بأفضل أداء ومع دعم لتقنيات تحسين الأداء الشهيرة DLSS. لذلك من المهم تنزيل هذا التحديث إذا كنت تطمح للحصول على التجربة النهائية!


تم تطوير لعبة F1 22 من قبل فريق Codemasters ونشرها من قبل استوديو Electronic Arts على أن يأتي هذا الجزء من سلسلة F1 الشهيرة بتحديث شامل لكل شيء تقريبًا بدايًة من أسلوب اللعب والميزات، حيث يعكس القواعد الجديدة للعبة السباقات. ولتعزيز هذه التجربة، تم إضافة دعم لتقنيات Nvidia الرائدة وعلى رأسها DLSS بحيث يمكن للأجهزة العاملة ببطاقات GeForce RTX الاستمتاع باللعبة مع الأداء المثالي.

ولكن ستحتاج اولًا لتثبيت تعريف GeForce Game Ready الجديد من خلال برنامج GeForce Experience والذي بدوره يسمح بالاستفادة من إمكانيات البطاقة الرسومية للحصول على التأثيرات التي يتم تتبعها بالأشعة في لعبة F1 22 وتقنية NVIDIA DLSS، والتي توفر ترقية بالأداء لأكثر من الضعف.
 
مع زيادة الأداء بأكثر من الضعف – عند تفعيل DLSS – يمكن للاعبين الذين لديهم كارت شاشة GeForce RTX 3060Ti وما فوق تحقيق معدلات إطارات (FPS) تبلغ 60 إطارًا في الثانية أو أعلى عند التشغيل على دقة 4K مع إعدادات قصوى وكل تأثير يتم تتبعه بالأشعة ممكن في اللعبة.

تقنية  DLSS يعني أكثر من ضعف الأداء!


لمن لا يعرف، تعتمد تقنية NVIDIA DLSS في طريقة عملها على وحدات الذكاء الاصطناعي الجديدة أو الـ Tensor Core المدمجة في معمارية المعالج الرسومي لبطاقات GeForce RTX بحيث تستخدم خوارزميات ذكاء اصطناعية لعمل Upscaling أو "تعظيم" لصورة اللعبة من دقة عرض صغيرة إلى دقة كبيرة دون تأثر معدل الـ FPS بذلك. للتوضيح أكثر، ستمكنك تقنية DLSS من تشغيل لعُبة على دقة 4K ولكن بأداء دقة أقل ولتكن 1440p وبالتالي أنت كلاعب تحصل على صورة فائقة الجودة جنبًا إلى جنب أداء مناسب وسلس دون اللجوء إلى عملية كسر السرعة.

بدأت نفيديا رحلتها في DLSS مع مجموعة محدودة فقط من الألعاب التي تدعم أسلوبها الثوري لتعظيم جودة الإطارات وترقية الدقة دون فاقد في الأداء. الآن، في غضون سنوات قليلة، أصبحت NVIDIA DLSS تُستخدم في أكثر من 180 لعبة مما يزيد من هيمنتها وجعل وجودها معروفًا ومطلوبًا.


تشمل ابتكارات لعبة F1 22 الجديدة انعكاسات غير شفافة وانعكاسات شفافة بتتبع الأشعة، وظلال تتبع الأشعة لإضافة المزيد من الانغماس في اللعبة. مع الإضاءة التي تتبع بالأشعة، يشاهد اللاعبون سيارات سباق فورمولا 1 رائعة بشكل مثالي مع انعكاسات دقيقة ويرون كل شيء مظللاً بتفاصيل لا مثيل لها أثناء تسابقهم عبر حلبة الفورمولا 1. وبفضل الأداء الذي توفره NVIDIA DLSS، سيكون لدى لاعبي GeForce RTX المساحة اللازمة من الأداء لتمكين تأثيرات و مرئيات لعبة F1 22 الغامرة التي يتم تتبعها بالأشعة دون التضحية بجودة الصورة.

يعني دعم NVIDIA DLSS وتتبع الأشعة في اللعبة أن بطاقات GeForce RTX الرسومية ستوفر تجربة لعب F1 22 المثالية، مع أعلى مستويات الأداء، واللعب الأكثر سلاسة، والرسومات عالية الدقة.

اقرأ ايضاً

تعليقات