أسوس تضيء برج خليفة احتفالاً بإطلاق الجيل الجديد من لابتوباتها



انطلق قبل أيام قليلة، تحديدًا الاثنين الماضي الموافق 9 مايو 2021، حدث "ذروة الأداء" The Pinnacle of Performance والذي أقامته شركة أسوس – ASUS عبر الإنترنت لتقديم الجيل الجديد من أجهزتها المحمولة من سلسلة Vivobook و Zenbook حيث استعرضت الشركة عضلاتها برفقة تشكيلة كبيرة من اللابتوبات المميزة والمُحدثة كليًا لمواكبة التقنيات الجديدة ومعاصرة المتطلبات الحديثة للمستخدمين.

وتوثيقًا لتلك اللحظة وأيضًا ترويجًا للحدث الفريد من نوعه، أنتجت "أسوس" عرضًا ضوئيًا مذهلاً على أطول مبنى في العالم، برج خليفة في دبي. جسدت الاحتفالية على إضاءة البرج تشويقًا لأحدث التطورات التكنولوجية التي ضمتها الشركة في لابتوباتها Zenbook و Vivobook وكذلك ريادة تصنيع الحواسيب المحمولة المدعومة بتقنية OLED والتي تقدم تجربة لطالما حلم بها صانعو المحتوى والمبدعين.


تؤمن شركة أسوس ان التجربة المثالية لأي منتج من منتجاتها لا تأتي إلا بوضع المستخدمين في المقام الأول وتلبية احتياجاتهم لتسهيل المهام التي يقومون بها مهما بلغت صعوبتها، والغرض من إنارة الشركة لبرج خليفة العملاق كان توثيقًا لنقطة مهمة في تاريخها وامتدادًا لرحلتها في تقديم كل ما هو جديد ومعاصر في مجال التقنية.


أتاح الاستعراض الضوئي لشركة أسوس فرصة للإعلان عن تحقيقها إنجازين هامين والارتقاء بمكانتها في السوق، إذ أصبحت ASUS الآن العلامة التجارية رقم 1 على مستوى العالم في تصنيع الحواسيب المحمولة المزودة بشاشات OLED والتي كانت تقتصر في الماضي على الهواتف المحمولة وشاشات التلفاز. بالإضافة إلى ذلك تعُد أسوس العلامة التجارية الأولى عالميًا في مجال إنتاج الأجهزة المحمولة المتوافقة مع معايير NVIDIA Studio والتي تستهدف المبدعين والفنانين وصانعي المحتوى المهتمين عمومًا بتقديم مشاريعهم بأفضل شكل ممكن.

تؤكد هذه الإنجازات على التزام أسوس بمبدأ وضع المُستخدم في المقام الأول – من خلال اختراع ابتكارات هادفة تقدم لهم التقنيات والمميزات التي يحتاجونها في عملهم أو حتى للترفيه. بهذه الطريقة، تعمل ASUS على تمكين عمل جميع أنواع المبدعين والفنانين، وتقديم لابتوبات عالية الأداء لا تقبل المنافسة وميزات متخصصة تعمل على تبسيط سير العمل الإبداعي.

كما أبرز العرض الضوئي على برج خليفة نجوم الحدث الذي أقامته أسوس، ممثلًا في لابتوب Zenbook Pro 14 Duo OLED الذي يضم شاشة مزدوجة لمستوى إنتاجية أعلى ويعتبر هو الأول في العالم الذي يضم شاشة OLED مقاس 14.5 بوصة بدقة 2.8K تعمل بتردد 120 هرتز. وأيضًا لابتوب Zenbook Pro 16X OLED الذي يعُد بسهولة أحد أقوى أجهزة أسوس هذا العام حيث يضم أحدث معالج وكرت شاشة حتى اللحظة من انتل وانفيديا. بخلاف ذلك، الشركة قدمت مجموعة كبيرة من أجهزة Zenbook و Vivobook المحمولة المثيرة خلال حدث The Pinnacle of Performance.



اقرأ ايضاً

تعليقات