تقنية Nvidia Reflex تدعم مزيد من الألعاب الجديدة هذا الشهر



تعد NVIDIA Reflex من التقنيات الضروري توافرها في ألعاب اليوم حيث تعمل على تقليل زمن تأخير الأجهزة الطرفية بحيث يظهر تأثير كل حركة تقوم بها على الشاشة أمامك وهو ما يجعلك أكثر قدرة على المنافسة في المباريات متعددة اللاعبين وخاصًة ألعاب التصويب. ولحسن الحظ فإن التقنية متوفرة بالفعل في أشهر الألعاب ومدعومة على بطاقات GeForce التي يعود تاريخها إلى سلسلة 900 ولا يتطلب الأمر سوى نقرة واحدة لتفعيلها.

في الشهر الماضي، أعلنت شركة نفيديا عن مجموعة كاملة من الألعاب التي تضيف NVIDIA Reflex، وشهدنا إطلاق God of War التي تدعمها كذلك. واليوم تستمر تقنية NVIDIA Reflex في التوسع إلى عناوين ألعاب جديدة مع iRacing و SUPER PEOPLE الذين أضافوا دعم تقنية Reflex هذا الشهر، و Shadow Warrior 3 التي سوف يتم اطلاقها في 1 مارس.


تواصل تقنية NVIDIA Reflex تقليل زمن استجابة النظام في الألعاب الجديدة بعد إضافة الدعم إلى 8 من أفضل 10 ألعاب تنافسية من منظور الشخص الأول، فقد وسعت تقنية Reflex الدعم إلى ما وراء نوع الألعاب التنافسية من منظور الشخص الأول عندما تمت إضافة التكنولوجيا إلى لعبة F.I.S.T، وهي لعبة منصات، و God of War وهي لعبة أكشن ومغامرة.

لعبة iRacing تحصل على تقنية NVIDIA Reflex



تعتبر iRacing أفضل لعبة محاكاة سباقات عبر الإنترنت في العالم، تضم سيارات ومسارات من العالم الحقيقي يتم نسخها رقميًا بدقة ميليمترية. عادًة ما تُستخدم اللعبة كذلك كوسيلة للتدريب من قبل أفضل سائقي سيارات السباق في العالم، بما في ذلك المتسابقون المحترفون من NASCAR و Indycar والشاحنات على الطرق الوعرة و World of Outlaws و Grand Prix. ويسمح للناس من جميع أنحاء العالم بالمشاركة في السباقات عبر الإنترنت وبطولات الرياضات الإلكترونية.

ونظرًا لأهمية الدقة في لعبة هكذا فقد أضافت iRacing دعمًا لـ NVIDIA Reflex لتقليل وقت استجابة النظام وتوفير تجربة قيادة أكثر استجابة. يمكن أن يؤدي تمكين NVIDIA Reflex في iRacing إلى تقليل زمن استجابة النظام بنسبة تصل إلى 20%. كل ما عليك هو التوجه إلى قائمة Options ثم Graphics وفي قسم Display تأكد من تنشيط خيار NVIDIA Reflex.

تقنية Reflex تقلل زمن الاستجابة بنسبة 50% في SUPER PEOPLE



لقد حققت النسخة التجريبية من SUPER PEOPLE التابعة لـ Wonder Games نجاحًا كبيرًا على Steam - وهي متاحة مبدئيًا لعطلة نهاية أسبوع تجريبية قصيرة، حيث تدفق مئات الآلاف من اللاعبين على الفور إلى ساحات المعارك الملكية فائقة المرح، مما أقنع المطورين بترك الإصدار التجريبي من SUPER PEOPLE عبر الإنترنت.

تتم إضافة التحديثات والمحتوى الجديد كل أسبوع، ومع التحديث الأخير، تستفيد SUPER PEOPLE beta الآن من إضافة NVIDIA Reflex و NVIDIA DLSS. ومع إضافة تتبع الأشعة عند الإطلاق، سيكون لدى لاعبي GeForce RTX التجربة النهائية في هذا العنوان.

باستخدام NVIDIA Reflex، يمكن للاعبي SUPER PEOPLE تقليل وقت استجابة النظام بنسبة تصل إلى 50%، مما يجعلهم أكثر قدرة على المنافسة عبر الإنترنت، مما قد يؤدي إلى الفوز في ساحات الفائز يأخذ كل شيء.

اخيرًا، تصل لعبة Shadow Warrior 3 من Devolver Digital و Flying Wild Hog في الأول من مارس القادم، مما يمنح اللاعبين المزيد من الإثارة الجنونية من منظور الشخص الأول بقيادة بطل الرواية منذ فترة طويلة، Lo Wang. اللعبة ستدعم تقنية NVIDIA Reflex مما يتيح القدرة على محاربة الأعداء بأقل زمن استجابة لتحقيق أهدافك بطريقة سهلة. يمكن كذلك تشغيل تقنية NVIDIA DLSS لرفع معدل الإطارات في اللعبة.
اقرأ ايضاً

تعليقات