إطلاق God Of War على الـ PC رسميًا بتقنية Nvidia Reflex وDLSS



اليوم وأخيرًا، أصدر أستوديو Sony Santa Monica لعبة God of War إلى منصة الحاسب الشخصي مع رسومات محسّنة وأداء مُسرع مدعوم بالذكاء الاصطناعي بفضل تقنية NVIDIA DLSS وأيضًا تأتي مدعومة بـ NVIDIA Reflex لتقديم أفضل سرعة استجابة، مما يمنح أي جيمر التجربة الحاسمة في واحدة من أفضل ألعاب الأكشن على الإطلاق. هذا الجزء من اللعبة الشهيرة يشهد نهاية رحلة Kratos في الحضارة الاسكندنافية ويعتبر الجزء الأهم، ولذلك نوصي بتجربة God Of War على ايًا من بطاقات GeForce الرسومية حتى تتسنى لك الفرصة للعب بأفضل جودة صورة وأداء. وكما أشرنا من قبل، يتضمن تحديث NVIDIA GeForce Game Ready الأخير تحسينات كثيرة لـ God of War فتأكد من تنزيله الآن.


تقنيات نفيديا تقدم تجربة لعب God of War فريدة على الـ PC


لعبة God of War هي أحدث لعبة يتم إطلاقها باستخدام تقنيات NVIDIA RTX ويتم دعم كل من NVIDIA DLSS و NVIDIA Reflex عند الإطلاق. ويتم توظيف تقنية NVIDIA DLSS لتقديم أفضل جودة صورة حيث يتم استغلال تقنيات الذكاء الاصطناعي ومعالجات Tensor Core المخصصة الموجودة حصريًا في وحدات معالجة الرسومات GeForce RTX لكي تعمل DLSS على تسريع معدلات الإطارات في God of War مع الحفاظ على التفاصيل الرسومية المذهلة للألعاب لتوفير جودة صورة مماثلة للدقة الأصلية. عند تفعيلها، يتم تعزيز الأداء بنسبة تصل إلى 45% بدقة 4K، مما يسمح للاعبين بلعب God of War برسومات مذهلة ومعدلات إطارات أعلى وجودة صورة لا مثيل لها.


ولأن الألعاب المتجاوبة مثل God Of War تكون غامرة بدرجة أكبر وغير محبطة عند تشغيلها على مختلف الأجهزة، وتمكن اللاعبين من أن يكونوا أكثر دقة عند استخدام الأجهزة الطرفية الخاصة بهم مثل الماوس والكيبورد. تعتبر الحركة السريعة المذهلة للعبة God of War عاملاً أساسيًا للتغلب على أصعب تحديات اللعبة. إذا كان وقت استجابة نظام الحاسوب الشخصي مرتفعًا، فإن اللعب يكون بطيئًا وعناصر التحكم لا تستجيب. و القفزات الصعبة تكون خاطئة وتبدو التجربة بطيئة. يمكن لـ NVIDIA Reflex تقليل وقت استجابة النظام بسرعة وسهولة بنسبة تصل إلى 22% لسلسلة GeForce 900 ووحدات معالجة الرسومات الأحدث، مما يجعل اللعب سريعًا وأكثر استجابة مع المراوغات الأكثر صعوبة.

في النهاية، للحصول على أفضل تجربة داخل لعبة God of War، تأكد من تنزيل وتثبيت أحدث تعريفات نفيديا  Game Ready Driver وشراء لعبة God of War عبر Steam أو Epic Games Store، ثم قم بتمكين DLSS داخل اللعبة بالضغط على Escape ثم Settings ثم Display لتحديد وضع DLSS الذي تريده تحت RESOLUTION SCALING.
اقرأ ايضاً

تعليقات