كروت GeForce جاهزة لتشغيل God of War و Rainbow Six Extraction بأقوى أداء



كما تعود مستخدمو بطاقات نفيديا GeForce فإن كل لُعبة جديدة تُصدر لمنصة الـ PC يصاحبها تحديث GeForce Game Ready فوري لدعم هذه اللعبة وتقديم أفضل تجربة لعب ممكنة. وسيشهد هذا الأسبوع المميز إصدار لعبة God of War والتي يُنظر إليها على نطاق واسع على أنها واحدة من أفضل ألعاب الأكشن على الإطلاق ولن يحصل إلا مالكي كروت GeForce RTX على أفضل تجربة بصرية ممكنة بفضل دعم NVIDIA DLSS و NVIDIA Reflex عندما تصل اللعبة إلى منصة الـ PC خلال الأيام القليلة القادمة.

لا يتوقف الأمر هُنا فحسب.. التحديث الجديد أيضًا يجعل بطاقات GeForce جاهزة لتشغيل لعبة Rainbow Six Extraction والمفترض طرحها في 20 يناير بجانب ألعاب أخرى مثل Hitman III و The Anacrusis و GRIT و Monster Hunter Rise جميعهم ينطلقان بدعم تقنيات Nvidia الجبارة. لذلك من المهم تنزيل هذا التحديث للحصول على أفضل تجربة في تلك الألعاب. وهناك أيضًا دعم لثمانية شاشات ألعاب متوافقة مع G-SYNC.



تعتزم شركة Sony Interactive Entertainment واستوديو Santa Monica Studio إطلاق God of War لمنصة الحواسيب المكتبية يوم 14 يناير مع رسومات محسّنة وميزات حصرية ودعم HDR. وإذا كنت تنوي تشغيلها على بطاقة من GeForce RTX GPU فيمكنك تحسين تجربة God of War من خلال تقنية NVIDIA DLSS المدعومة بالذكاء الاصطناعي والأداء المسرّع وكذلك NVIDIA Reflex لوقت استجابة محسّن للحصول على تجربة حاسمة. العب بشخصية Kratos المحارب الإسبرطي في عالم الآلهة والوحوش الإسكندنافية، قاتل الوحوش الملحمية أثناء تعليم ابنه كيفية البقاء على قيد الحياة في عالم الآلهة الغامض هذا.

من خلال تثبيت تحديث GeForce Game Ready القادم في 14 يناير، ستعمل على تحسين جهازك وتمكين دعم NVIDIA DLSS، مما يؤدي إلى تسريع الأداء على وحدات معالجة الرسومات GeForce RTX. وعلى سلسلة GeForce GTX 900 ووحدات معالجة الرسومات الأحدث، يمكنك تمكين NVIDIA Reflex لتقليل زمن الانتقال بسرعة وسهولة، مما يجعل اللعب سريعًا ومستجيبًا حتى لأصعب التحديات.

وبمعزل عن ذلك، أعلنت شركة نفيديا عن إصدار جديد من بطاقة الرسومات GeForce RTX 3080 مع ذاكرة GDDR6X سعة 12 جيجابايت والتي ستتوفر لدى الشركات المصنعة مثل جيجابايت و MSI وغيرهم من شراء Nvidia بدءًا من اليوم.

إطلاق Rainbow Six Extraction مع DLSS و Reflex



في 20 يناير، سوف ينضم الملايين من اللاعبين إلى عالم Rainbow Six ومحاربة كائن فضائي متطور ومميت في لعبة Rainbow Six Extraction. ويعتبر Extraction عبارة عن لعبة PvE FPS تعاونية تكتيكية جديدة تمامًا لما يصل إلى ثلاثة لاعبين، وتتميز بعتاد عميق ونظام تقدم للقدرة، وأكثر من 90 سلاحًا وأداة، و 12 خريطة دائمة التطور، وطفرات عدو لا يمكن التنبؤ بها، وأكثر من ذلك. مع أداء تسريع NVIDIA DLSS و NVIDIA Reflex الذي يحسن زمن انتقال النظام للعب أكثر استجابة، سيحصل مستخدمو GeForce RTX على تجربة Rainbow Six Extraction فريدة عند الإطلاق.

أثبت كل من NVIDIA DLSS و Reflex أنهما من التقنيات التي يحرص مطورو الألعاب على إضافتها إلى ألعابهم ويحب اللاعبون استخدامها. هذا الشهر، سيتم إطلاق زوج من الألعاب الرائجة، God of War و Rainbow Six Extraction، وسيدعم كلاهما هاتين التقنيتين عند الإطلاق. بدعم من تقنيات الذكاء الاصطناعي ومعالجات Tensor Core المخصصة والموجودة حصريًا في وحدات معالجة الرسومات GeForce RTX، تعمل DLSS على تسريع معدلات الإطارات في God of War و Rainbow Six Extraction مع الحفاظ على التفاصيل الرسومية المذهلة للألعاب لتوفير جودة صورة مماثلة للدقة الأصلية.
اقرأ ايضاً

تعليقات

  1. Best free soccer picks 188bet 188bet dafabet link dafabet link ミスティーノ ミスティーノ 617Link Demo Slot Pragmatic Rupiah Rupiah – Profile

    ردحذف

إرسال تعليق