اجعل استخدام تطبيق واتساب أفضل مع هذه التطبيقات المفيدة!



ما لا شك فيه أن واتساب أحد أكثر خدمات المراسلة شيوعًا، ولكن لا تزال هناك ميزات مفقودة من التطبيق! مع ما يقرب من ملياري مستخدم، يحتوي واتساب على الكثير من الميزات القوية التي تتيح لك الاتصال بالآخرين. حيث تطرح الشركة ميزات جديدة بشكلٍ متكرر. أي قد يأتي بعضها مع التحديث التالي، ولكن حتى ذلك الحين، يمكن للمستخدمين اللجوء إلى تطبيقات الطرف الثالث إذا كانوا يريدون الحصول على خيارات وميزات إضافية، ستضيف إلى تجربة استخدام واتساب مزيدًا من المتعة والتخصيص والفائدة.


سنقدم في هذا المقال بعض التطبيقات المجانية المميزة التي ستعمل على تحسين تجربتك العامة في تطبيق واتساب. كما ستقدم بدورها ميزات لا يدعمها واتساب حاليًا، مثل تنزيل حالات جهات الاتصال أو جدولة الرسائل أو الدردشة مباشرةً دون الحاجة إلى حفظ جهة الاتصال والمزيد. لذلك، إليك قائمة بأفضل تطبيقات اندرويد التي يمكنك استخدامها كَداعم لواتساب.

1- تطبيق WhatAuto: جدولة ردود تلقائية!



يتيح لك WhatAuto الرد تلقائيًا على رسائل واتساب عندما تكون مشغولًا. إذا كنت في اجتماع أو تقود سيارتك، فما عليك سوى تشغيل WhatAuto للرد برسائل مكتوبة مسبقًا. إنها بالفعل حيلة في غاية الأهمية! ببساطة، يمكنك تحديد جهات اتصال معينة للرد عليها في أثناء غيابك.
يمكنك أيضًا إنشاء ردود ذكية للرسائل المتكررة، مثل "هذا جميل" و "شكرًا لك على المساعدة" وغيرها الكثير. كما يحتوي التطبيق أيضًا على ميزة جدولة لتحديد وقت تجريبي تلقائي يتم تشغيله تلقائيًا. يوفر أيضًا وضع قيادة لاكتشاف متى تقود وترد على كل رسائلك الواردة من خلال إخبار الناس أنك تقود سيارتك. [تحميل تطبيق WhatAuto]

2- تطبيق Click to chat: ابدأ محادثتك دون حفظ جهة الاتصال!



هو تطبيق صغير يركز على ميزة واحدة. يسمح لك بإرسال رسائل واتساب بسرعة ودون عناء إلى أرقام دون الحاجة إلى حفظها في جهات الاتصال الخاصة بك مسبقًا. ما عليك سوى الوصول إلى التطبيق وإدخال الرقم المطلوب للتواصل معه مباشرةً. التطبيق لا يحتوي على إعلانات أو متعقبات. تنبثق فقط قائمة على الشاشة عند تشغيل التطبيق.

يمكنك تحديد أي رمز دولة من الخيارات المتاحة، كما أنه يختار الأرقام والرسائل الأخيرة من السجل. من خلال ميزة رقم الملء التلقائي، فإنه يفتح تلك الدردشة تلقائيًا. أي ببساطة، اضغط على الزر "فتح" وستفتح لك دردشة واتساب جديدة تلقائيًا. يمكنك أيضًا إنشاء رابط لرقم معين وحفظه أو مشاركته. من هنا يمكنك فقط متابعة المراسلة كالمعتاد. [تحميل تطبيق Click to chat]

3- تطبيق WhatsCrop: ملاءمة صورة ملفك الشخصي دون اقتصاص!



كما نعلم بشكلٍ افتراضي، يقوم واتساب باقتصاص صور ملفك الشخصي إلى دائرة، لذلك قد لا يتم تضمين التفاصيل المهمة في صورتك كما كنت تريد. لتجنب ذلك، تأكد من أنه يمكنك ملاءمة كل شيء مع WhatsCrop؛ فهو تطبيق سهل الاستخدام يتيح لك إعداد صورة ملف تعريف واتساب المثالية، كما تريد وأكثر دون الحاجة لاقتصاص أجزاء مهمة منها!
حيث يتيح لك التطبيق بسهولة توسيع صورتك وتناسبها في دائرة. بدلاً من ذلك، يمكنك أيضًا التصغير وتضمين جزء أصغر من الصورة في الاقتصاص بحسب ما يناسبك. عند الانتهاء، يتيح لك التطبيق حفظ النتيجة على جهازك أو استخدامها مباشرةً في واتساب. [تحميل تطبيق WhatsCrop]


4- تطبيق ZEDGE: تخصيص واجهة واتساب!



يعد ZEDGE تطبيقًا شائعًا لتخصيص الهاتف ويحتوي على العديد من الميزات لتخصيص واتساب نفسه. يحتوي على مكتبة خلفيات ضخمة يمكنك استخدامها لتنزيل خلفيات الدردشة الخاصة بك. كما يوفر لولتساب خلفيات مدمج، لكنها محدودة.
ويحتوي أيضًا على مكتبة من نغمات الرنين وأصوات الإشعارات، والتي يمكنك تنزيلها وتطبيقها على إشعارات ومكالمات واتساب بسهولة. كل ما عليك فعله هو تصفح التطبيق والعثور على الخلفيات المفضلة لديك، ثم تنزيلها على هاتفك. يمكن تنزيل التطبيق مجانًا، ومعظم محتوياته متاحة مجانًا! [تحميل تطبيق ZEDGE]

5- تطبيق WhatsTool: تخصيص كامل لواتساب!



إنه غني بالميزات المصممة خصيصًا لتخصيص واتساب. يحتوي على أكثر من 20 أداة توفر مجموعة كاملة لتحسين تجربة واتساب. يمكنك حفظ حالات جهات الاتصال وأرقام هواتف المراسلات بدون حفظ وإرسال رسائل مجمعة.
يوفر التطبيق أيضًا ميزة تقسيم الفيديو لقص مقاطع الفيديو لحالات ودردشات واتساب بحسب رغبتك. يمكنك عمل ملصقات مخصصة وإنشاء تقارير دردشة من التطبيق.

كما يحتوي على ميزة إعادة التوجيه التلقائي لواتساب لإعادة توجيه الرسائل دون جهد. علاوة على ذلك، يمكنك أيضًا استعادة الرسائل المحذوفة من محادثات واتساب. ولحسن الحظ، أنه يوفر جميع الميزات الأساسية مجانًا. وبالرغم من ذلك، فإنه يحتوي على نسختين مدفوعتين تنقلان تجربتك إلى المستوى التالي وتقدمان المزيد من الميزات مثل مجموعات غير محدودة، وواتساب ضد الحظر، وما إلى ذلك. باختصار ستجد في هذا التطبيق كل الميزات التي قد تحتاجها! [تحميل تطبيق WhatsTool]

باستخدام هذه التطبيقات، ستتمكن من تحسين تجربتك على واتساب إلى حدٍ كبيرٍ وبشكلٍ مذهلٍ. لأنها ستقدم لك فائدة مع بساطة استخدام كبيرة. والمشوق في الأمر، أن شعبية الميزات التي تقدمها هذه التطبيقات قد تجبر مطوري واتساب على دمجها في الإصدارات المستقبلية. لذا، تمتع بهذه الميزات إلى ذلك الحين!

اقرأ ايضاً

تعليقات