تعرف على جديد ألعاب الهواتف الذكية هذا الاسبوع | 2021/8/22



مرحبًا بكم مرة أخرى في مقالتنا الاسبوعية لأفضل ألعاب الهواتف الذكية، حيث يفاجئنا المطورون دائمًا بجديد الألعاب المميزة والمثيرة جدًا وبالرغم من أن متجر بلاي أصبح مليئًا بالكثير من الألعاب في مختلف الفئات إلا أن المجال ما زال يتسع للألعاب الجديدة دائمًا، حيث أن هناك أفكار جديدة ومميزة بشكل مستمر، قبل أن نبدأ دعونا ننبهكم إلى كتم أصوات الألعاب تجنبًا للموسيقى التي تصحبها وإليكم الآن قائمة الألعاب فيما يلي.


Mini Blaster



نبدأ قائمتنا لهذا الأسبوع بتلك اللعبة المميزة جدًا والتي تأتي بفكرة بسيطة إلى حد كبير إلا أن طريقة اللعب ليست سهلة كما تعتقد، حيث تحتاج اللعبة إلى مستوى كبير من الدقة والذكاء من أجل الوصول إلى هدفك، داخل اللعبة أنت تتحكم في المربع الأبيض الخاص بك وعليك أن تتجنب الإصطدام أو حتى التلامس مع المربعات الأخرى التي تظهر لك سواء كانت باللون الوردي أو اللون الأحمر وذلك من أجل الفوز في اللعبة، وتعتبر الإستراتيجية الوحيدة للفوز والتقدم في تلك اللعبة هو التحرك بدقة عالية جدًا، اللعبة مجانية تمامًا ولكن يوجد بها إعلانات ولا يمكن إزالتها حيث أنها لا توفر عمليات شراء داخلية.


Raft Life‏



إذا كنت من محبي وعشاق ألعاب المغامرات فإليك تلك اللعبة الجديدة والمميزة لهذا الأسبوع، وبالرغم من أن اللعبة تتمتع بمستوى كبير من البساطة سواء فيما يتعلق بالرسومات أو طريقة اللعب، إلا أنها تعتمد على قصة مشوقة ومثيرة جدًا، حيث أنك تستيقظ أحد الأيام لتجد نفسك وسط المحيط وآخر ما تتذكره هو حطام السفينة، تنظر إلى جميع الاتجاهات فلا تجد أي شيء سوى المحيط الأزرق الممتد عبر الأفق.

على تلك الجزيرة الصغيرة سوف تبدأ المغامرة الخاصة بك حيث يمكنك تجميع العناصر وإنشاء المباني والجسور كما يمكنك قطع الأشجار وصيد الأسماك وجمع البلاستيك وتربية الحيوانات الأليفة وكذلك طرد أسماك القرش المزعجة التي تحاول إيذاءك وغير ذلك من المهام الأخرى الكثير والمتنوعة والتي سوف تكون مسلية بكل تأكيد.


PIPES: Zen Garden



تم تطوير لعبة PIPES: Zen Garden من قبل المطور InfinityGames.io وهو مطور ألعاب شهير جدًا على متجر بلاي حيث يقدم العديد من ألعاب الألغاز الشائعة مثل Energy: Anti Stress Loops، وأما اللعبة التي بين أيدينا اليوم فهي عبارة عن لعبة استرخاء بسيطة ومسلية جدًا يمكنك الاستمتاع بها في وقت فراغك حيث أن كل ما عليك القيام به في تلك اللعبة هو تدوير الأجزاء الصغيرة وتوصيلها ببعضها البعض من أجل توصيل الدائرتين الصغيرتين، حتى الآن لا تزال اللعبة في المرحلة التجريبية ومن المتوقع أن تتطور بشكل كبير مستقبلًا لتقدم أداء أفضل وطريقة لعبة أكثر متعة.

SortPuz 3D



توجد هناك الكثير من الألعاب الشبيهة بـ SortPuz 3D على متجر بلاي، وفي الواقع تلك اللعبة مميزة جدًا وتأتي برسومات فريدة وطريقة لعبة أكثر تشويقًا، وكل ما عليك القيام به في هذه اللعبة هو فرز السوائل وترتيب الألوان المتشابه مع بعضها البعض في نفس الزجاجة أو نفس الوعاء، وبالرغم من أن اللعبة قد تبدو بسيطة إلا أنها تحتاج إلى بعض التفكير والذكاء كما أن صعوبتها تزداد بمرور الوقت.

من أهم مميزات اللعبة هو التنوع الكبيرة الذي تتمتع به فهي تحتوي على الكثير من الألوان كما يوجد بها الكثير من أشكال الزجاجات هذا بالإضافة إلى كثرة المستويات الموجودة بها، ويمكنك عمل إيقاف مؤقت للغز وإكماله في أي وقت لاحق، في الواقع إنها لعبة بسيطة ومسلية جدًا ويمكن أن تساعدك على تخفيف التوتر بالإضافة إلى تدريب عقلك بعضًا من الوقت، اللعبة متوفرة على الأندرويد ويوجد لعبة شبيهة بها للأيفون ويمكنك تحميلها من الروابط التالية.


Cat Game - How to Loot



تأتي لعبة Cat Game برسومات بسيطة إلى حد ما وبالرغم من أنها لا زالت في المرحلة التجريبية إلا أنها تقدم أداءًا مقبولًا إلى حد كبير، مهمتك في تلك اللعبة هو محاولة توصيل القط الصغير إلى الهدف الخاص به مع تجنب كل العقبات التي تظهر لك سواء الماء الساخن أو النيران أو الوحوش المؤذية، وقد يكون الهدف الخاص بك هو الوصول إلى العملات الذهبية أو توصيل القط إلى صديقه المفضل وغير ذلك.

طريقة اللعبة بسيطة جدًا حيث أنها تكون من خلال تحريك العصا الصغيرة التي تفصل الأجزاء عن بعضها. اللعبة لازالت متوفرة على هواتف الأندرويد فحسب كما أنها مجانية تمامًا ولا تحتوي على عمليات شراء داخلية حتى الآن إلا أنها تتضمن الإعلانات.

اقرأ ايضاً

تعليقات