كيفية كتم صوت رنين الهاتف بمجرد قلب الهاتف على وجهه


نعم، بالتأكيد، يمكنك دائماً كتم صوت الهاتف عندما يأتيك اتصال هاتفي في موعد غير مناسب من خلال النقر على زر الباور. في الواقع، أغلبنا تسبب في تلف زر الباور بهاتفه بسبب هذا الأمر تحديداً، وسأكون صريحاً معكم، كنت واحد منكم. لذلك، قررت أن أعتمد على طريقة كتم الصوت من خلال قلب الهاتف على وجهه، وهناك ميزة أخرى وهي خفض صوت الهاتف بمجرد حمل الهاتف في اليد. هذه المزايا رائعة لأنها تساعدك في الحصول على الهدوء في فترات المساء عندما تخوض أفراد أسرتك في النوم أو أثناء المذاكرة ودون أن تفقد أي اتصال هاتفي ضروري تكون في انتظاره.

هذه المزايا أصبحت متاحة بكل وضوح في إصدارات أندرويد الحديثة، ولكنها متاحة ايضاً للإصدارات القديمة. ولكن حتى لو واجهتكم مشكلة في العثور عليها ضمن إعدادات الهاتف فلا داعي للقلق، سوف نرشدكم لكيفية تفعيل ميزة كبت صوت الهاتف أو تخفيض حدته بمجرد قلب الهاتف على وجهه باستخدام إعدادات الأندرويد الافتراضية أو من خلال تطبيق Google Phone.


 

كتم صوت الرنين من إعدادات الهاتف




توجه إلى إعدادات الهاتف ثم التطبيقات ثم إعدادات تطبيقات النظام ثم إعدادات الاتصال. ربما تجد مسار إعدادات الاتصال مختلف، لذلك، ابحث عنها حتى تتمكن من العثور عليها، وسوف تجد إعدادات المكالمات الواردة. من هنا يمكنك تفعيل ميزة "اقلب لكتم الرنين"، وهذا يعني أنه عندما يأتيك اتصال ويكون الهاتف على سطح أفقي والشاشة موجهة لأعلى، يمكنك قلب الهاتف على وجهه لكتم الرنين على الفور. 
أيضاً يمكنك تفعيل ميزة "رنين هادئ عند الرفع" والتي تساعد على خفض صوت الرنين بمجرد أن تحمل الهاتف في يدك عندما تأتيك مكالمة هاتفية. أما إذا لم تكن هذه المزايا موجودة بالفعل ضمن إعدادات الهاتف، فيمكنك الاعتماد على تطبيق Google Phone بهاتفك.

كتم صوت الرنين باستخدام تطبيق Google Phone



 
توجه إلى تطبيق هاتف جوجل بالنقر فوق سماعة الاتصال، ثم من أعلى الشاشة انقر فوق الثلاثة نقاط الراسية واختار من القائمة الإعدادات. ستجد في أسفل الشاشة "الإعدادات المتقدمة" بالنقر فوقها وسوف تجد ميزة " قلب الهاتف لتفعيل الوضع الصامت ". وهكذا ستتمكن من تحويل الرنين إلى صامت بمجرد قلب الهاتف على وجهه. هذا هو كل شيء، لا تنسى أن تلقي نظرة على 10 إعدادات في تطبيق Google Phone ستعرفها لأول مرة

تعليقات

  1. نظام اصدار ايفون ليس مناسب في السودان يناسب في اميركا و الامارات و دول اخرة

    ردحذف

إرسال تعليق