افضل ألعاب اندرويد وآيفون الجديدة لهذا الأسبوع | 2021/03/20


كعادتنا بعد الانتهاء من استعراض افضل تطبيقات اندرويد وآيفون الجديدة لهذا الأسبوع، يأتي موعدنا الآخر مع افضل الألعاب، وكما هو الحال مع مقالة التطبيقات، فإننا اهتمامنا الأكبر مع الألعاب الجديدة والمجانية بنفس الوقت، كما ولا مشكلة في وضع ألعاب مدفوعة أو ألعاب قديمة اكتشفناها مؤخرًا لطالما قادمة بالفائدة المرجوة منها، على كلٍ وكما هو الحال مع افضل العاب اندرويد وآيفون للأسبوع الماضي، أتت الألعاب لهذا الأسبوع الجديد على النحو التالي.


1. Cobra Kai: Card Fighter



بدايتنا مع هذه اللعبة، وهي إحدى الألعاب الجديدة التي تعتمد على البطاقات، بنفس الوقت هي لعبة قتال تعتمد على سلسلة Cobra Kai التلفزيونية الشهيرة، من جانبه، ستُلاحظ تميّز هذه اللعبة بحركة قتال سريعة الخطى مع قابلية للتخصيص والترقية ويجب أن تمتلك استراتيجية للوصول إلى الأدوار المتقدمة، وهنا اللعبة متوفّر للتحميل مجّانًا سواء على أندرويد أو آيفون.



2. Blind Drive



اللعبة التالية، ويجب أن تعلم بأنها غير مجانية، حيث لتجربتها عليك دفع 4$ وهو بنظرنا سعر يستحق الدفع لها، وفيما يخص الفكرة القادمة معها، فهي لعبة حركية تعتمد تمامًا على الصوت، حيث ستكون معصوب العينين لا ترى شيء، وبنفس الوقت تتعارض مع حركة مرور السيارات وورائك الشرطة، وستكون القيادة والتجربة معتمدة اعتمادًا تامًا على أذنيك! فكرة رائعة وفريدة من نوعها، من جانبه، اللعبة وكما أشرنا مدفوعة وهي متوفرة على اندرويد وآيفون.



3. The Roman Empire



إحدى الألعاب الاستراتيجية الجديدة على الهواتف المحمولة، والقديمة على أجهزة الحاسوب، حيث تم إطلاقها على منصة الأخير عام 2012 والآن أصبحت متاحة ورسميًا على الهواتف المحمولة، وفيما يتعلق بالتعريف بها، فهي لعبة تُلعب بالوقت الحالي وبصفتك قيصر جديد سيكون عليك غزو كل أوروبا، وتقدّم لنا اللعبة نحو 48 خريطة مختلفة برسومات وميزات تكتيكة مليئة بالتفاصيل.



4. Doctor Who: Lonely Assassin‪s



ما زلنا مستمرين في ذكر الألعاب، ولدينا الآن لعبة تمزج بين الذكاء وحل الألغاز وبين ألعاب الرعب، حيث ستكون مهمتك الرئيسية كشف الأسرار المظلمة لإرث Wester Drumlins ومواجهة شر لا يوصف وهي بالمناسبة من تطوير المبدعين الحائزين على جوائز Sara Is Missing و SIMULACRA العالمية، على كلٍ، ستكون هذه اللعبة بوسط سلسلة من الأحداث المشؤومة في منزل مهجور تبحث عن اختفاء شخص بواسطه هاتفه، وينصح القائمون عن اللعبة "لا تدير ظهرك ولا تنظر بعيدًا ولا تغمض عينيك"، من جانبه وللأسف الشديد، اللعبة غير مجانية، حيث عليك دفع 3$ لتجربتها سواء على اندرويد أو آيفون.



5. Spookiz Pang



لعبة تصويب أكثر من رائعة، وتمدنا بأكثر من 1000 مستوى مع بعض الشخصيات الممتعة، وفيها عليك إطلاق النار لتفجير الفقاعات ومن أجل الفوز بالمرحلة، وليس هذا فحسب، بل هناك عقبات ستواجهها وتمنعك من تحقيق الهدف، بدوره، اللعبة متاحة للتحميل مجّانًا سواء على أندرويد أو آيفون، مع دعمها لمشتريات داخلية.



6. Slime Labs‏



لعبة أخرى ومجانية على أندرويد وآيفون، وهي بمثابة لعبة تعتمد على الفيزياء، وعبرها ستشق طريقك لتجنب العقبات والفوز في كل مرحلة، وهناك أيضًا بعض العناصر المخفية "مثل جمع النجوم" والتي يمكنك جمعها للحصول على نتيجة مثالية في كل مرحلة، باختصار، هذه اللعبة رائعة وممتعة حقًا، مع الإشارة أنها قادمة بعناصر داخلية اختيارية قابلة للشراء.



7. Goo Words: Crossword puzzl‪e



لعبة تجميع الكلمات الوحيدة التي معها تستطيع إنشاء المستويات الخاصة بك ولعب المستويات التي أنشأها مجتمع اللعبة، وحاليًا، تتضمن اللعبة حوالي 500 مستوى أو مرحلة، وطبعًا مع إنشاء اللاعبين سيتضاعف هذا الرقم، لتحصل على أكبر مجموعة متنوعة من مستويات تجميع الكلمات، بدوره، اللعبة متاحة في الوقت الحالي لحملة آيفون فقط وقريبًا على أندرويد وطبعًا هي مجانية للتحميل.


8. Fer.al



لعبة أخرى وجديدة وهي قادمة برسومات وألوان مبهرة حقًا، وهي متاحة للعب عبر الإنترنت، ومعها سوف تستكشف عالمًا فريدًا من نوعه مع الأصدقاء، وفيها ستصمم مخلوقك الخاص وجمع وصنع عناصره، وذلك لمواجهة التحديات وكسب المكافآت، وبالإشارة، اللعبة متوفرة للتحميل مجانا سواء على اندرويد أو آيفون، وللأسف الشديد هي مليئة بعمليات الشراء الداخلية.



9. Ice Man 3D‏



لعبة ثلاثية الأبعاد، وستكون فيها رجل الجليد ولديك كل ما تحتاجه لجعل الأشرار يبردون وتخليص المدينة من شرهم، وأثناء التقدم بالمستويات، هناك العديد من القوى الخارقة الجديدة والتي بدورها ستضع لها خطة استراتيجية لاستخدامها في افضل المواقف قبل أن يتمكنوا أعدائك من الوصول إليك، والرائع في اللعبة انها مجانية للتحميل على أندرويد أو ايفون.



10. Tank Hero



اللعبة الأخيرة في هذه المجموعة، وهي بمثابة حرب الدبابات، وكل ما يمكنك فعله استخدام قدراتك الخاصة ضد دبابات العدو، والبحث عن افضل الفرص لهجوم مضاد، وبمجرد أن تتدمر آليتك سوف تعيد اللعب من البداية، وهنا توفر لك اللعبة أكثر من 100 مهارة للاستخدام وتعظيم قدراتك النارية، مع دعمها ترقية الأسلحة والمعدات وأكثر، وستجد اللعبة متاحة فقط على أندرويد ومجانية للتحميل.

تعليقات