تمتع بهذه الألعاب الجديدة على اندرويد وآيفون لهذا الاسبوع | 2021/03/13



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


مستمرين معكم في كل أسبوع مع باقة من افضل تطبيقات اندرويد وآيفون الجديدة وباقة أخرى من افضل الألعاب، ولهذا الأسبوع لدينا مجموعة من ألعاب اندرويد وآيفون تستحق التحميل والتجربة، وكما عودناكم ينصب اهتمامنا بالألعاب الجديدة والمجانية بنفس الوقت والتي نراها تستحق التثبيت، عمومًا وكما هو الحال مع افضل العاب اندرويد وايفون للاسبوع الماضي، أتت الألعاب لهذا الاسبوع الجديد كالتالي.


1. Warhammer: Odyssey


أولى الألعاب هنا، وهي عبارة عن لعبة MMORPG جديدة تدور أحداثها في عالم Warhammer، وهنا تضم اللعبة ست فئات وأكثر من عشرة تخصصات، وطبعًا التشكيلة المعتادة من عناصر MMORPG الاجتماعية، وسيدور رحى اللعبة في التجول وإكمال المهام وقتل الأشرار، على أن تكون قادمة بجرافيك عالي جدًا، بدوره اللعبة متاحة للتحميل مجّانًا سواء على اندرويد أو آيفون.



2. Abyss: Rebirth Phantom


لعبة RPG خاملة وفيها يشرع اللاعبون في البحث عن عالم آخر والمغامرة أثناء اللعب، وهناك القتال التلقائي الذي من المفترض حقًا أن تستمتع فيه بينما تطحن وتستدعي الشخصيات، وكما هو الحال مع العنوان السابق، هذه اللعبة متوفّرة للتحميل مجّانًا سواء على اندرويد أو ايفون، كما وتتضمن عناصر داخلية قابلة للشراء.



3. Blade & Soul: Revolution


هذه اللعبة بالذات قادمة برسومات فوق الممتاز، كما وفيها الكثير من الأشياء التي يجب عليك القيام بها، كونها تتميز بأسلوب قتال معقد بعض الشيء على الرغم من أنه يمكنك فقط خوض معركة تلقائية، وإذا كنت ترغب في القتال مع اللاعبين، فإن اللعبة تتضمن قسم حرب الفصائل والذي يمكن أن يلعب فيه نحو 500 لاعب كحد أقصى، ولحسن الحظ، اللعبة مجانية وهي متاحة على اندرويد وآيفون.



4. Cube Escape Collection


اللعبة التالية وهي تدخل من ضمن ألعاب المغامرات وحل الالغاز، حيث ستتقمّص شخصية المحقق في التحقيق بجريمة قتل إمرأة، وذلك بأسلوب التوجيه والنقر الكلاسيكي، فإذا كنت ترغب في تجربة شيء ومتابعة أقل التفاصيل، فإن هذه اللعبة مناسبة لك، وطبعًا هي مجانية للتحميل سواء على جهازك الاندرويد أو جهازك الايفون.



5. Ancestors Legacy: Viking‪s


قبل الدخول في تفاصيل هذه اللعبة، أنوّه أنها متاحة حاليًا على آيفون فقط، على كلٍ، يمكننا تعريفها بأنها عبارة عن لعبة لعبة حركة إستراتيجية ذات أسلوب لعب تكتيكي متقدم ومشاهد معركة سينمائية، ومع أصوات اشتباك السيوف والفؤوس سوف تدخل في جو المعركة مما تجعلك متحمسًا للغاية، ولحسن الحظ اللعبة مجانية للتحميل مع عناصر اختيارية قابلة للشراء.


6. INVICTUS: Lost Soul‏


مع هذه اللعبة اللعبة، سوف تطلق العنان لنفسك الحربية في معارك تتخذ شكل البطاقات، وقبل تحميل اللعبة، عليك معرفة أنها ليست بالسهلة وتمتاز بتكتيكات عميقة ووضع خطط قصيرة وطويلة الأجل، باختصار، هي لعبة معارك تستحق التواجد على جهازك الاندرويد أو الايفون، كما وأنوّه أيضًا، أن هذه اللعبة تتضمن إعلانات وعناصر داخلية تحتاج إلى شراء.



7. Hero Among Us‏


ما زلنا مستمرين في عرض أقوى العروض من ألعاب اندرويد وآيفون الجديدة، وهذه المرة لدينا أيضًا لعبة استراتيجية تقوم فيها بإنشاء بطلك الخارق لبدء رحلتك من أجل السلام العالمي، كذلك تحديد المكان الذي ستظهر شخصيتك المختارة في العالم وإدارة كيفية تفاعل العالم مع أفعالك وقراراتك، من جانبه، اللعبة متاحة للتحميل مجّانًا.



8. Pigeon: A Love Story


لعبة غريبة نوعًا ما، وقد تم تصميمها لتقديم تجربة استرخاء، لذا ستطير فوق خريطة لندن وأنت تبحث عن صديقك الحميم، وهذه الخريطة مصممة على نطاق واسع، بحيث يمكنك الطيران لفترة طويلة، كما ويمكنك تعقب المعالم الشهيرة، مما يجعلها لعبة استكشاف ممتازة، ومع ذلك، ضع في اعتبارك اللعبة ليست مجانية، فهي متاحة على اندرويد وايفون بسعر 0.99$ وتتطلب جهاز بموارد متوسطة إلى عالية.



9. Mitoza


تم تصنيف هذه اللعبة بأنها لعبة مغامرات خاصة وغريبة بنفس الوقت، والتحدي الحقيقي هو معرفة ما يجري أثناء اللعب، كما ويجب أن تُقدّم اللعبة لك تجربة مريحة للغاية، لذلك إذا كنت تبحث عن لعبة تمارسها بعد يوم طويل من العمل، فإنها خيار مناسب، وأفضل ما في الأمر أنها متاحة للتحميل مجانًا وبشكل كامل، سواء على اندرويد أو ايفون.



10. Sad But Ded: 2D Puzzle Platformer


اللعبة الأخيرة لهذا الاسبوع، وبعيدًا عن اسمها الطويل، فهي لعبة رائعة تعتمد على الألغاز بحيث يكون لديك مجموعة محدودة من الحركات في كل مرحلة، وهذا يعني أنه سيتعين عليك التفكير جيدًا قبل التقديم بخطواتك وذلك لضمان عدم نفاذهم، كما وتوفّر لنا اللعبة نحو 50 مستوى لاستكشافها، وهناك وضع الجري السريع لجميع اللاعبين، والمفرح في اللعبة أنها مجانية بشكل كامل وبدون أي مشتريات أو إعلانات، ولكن المحزن انها متاحة فقط على اندرويد.

تعليقات