افضل تطبيقات أندرويد وآيفون الجديدة لهذا الأسبوع | 2021/03/19


في إطار متابعتنا لكل ما هو جديد في عالم التطبيقات، اليوم يأتي موعدنا مع افضل تطبيقات أندرويد وآيفون الجديدة لهذا الأسبوع، وعبر مقالتنا هذه، سوف تجد التطبيقات الجديدة والتي نراها تستحق التحميل والتثبيت، وكما هو الحال مع افضل تطبيقات اندرويد وآيفون للأسبوع الماضي، أتت التطبيقات لهذا الأسبوع الجديد على النحو التالي.


1. Photo Snatch


أولى التطبيقات التي نبدأ بها على بركة الله، وهو بمثابة أداة لتنزيل الصور والفيديو من خدمات مثل انستقرام والتيك توك وأكثر، وهنا يأتي التطبيق مع مشغل فيديو مع العديد من الميزات مثل التكرار والحركة البطيئة والمزيد، كما وهناك أداة البحث عن الملفات المكررة للتخلص منها وأدع الباقي لتكتشفه بنفسك، من جانبه، هذا التطبيق متوفّر فقط لحملة أندرويد ولحسن الحظ هو متاح مجّانًا وبالكامل.


2. Camera Translator


كما هو الحال مع التطبيق السابق، فإن تطبيق Camera Translator متوفّر فقط لحملة أندرويد، وكما ملاحظ من اسمه تُعرف مهمته، وهي ترجمة النص أو كلمات معينة بواسطة الكاميرا، تمامًا كما هو الحال مع أداة ترجمة كاميرا قوقل، وهنا يدعم التطبيق عشرات اللغات مع دعم حفظ الكلمات المترجمة وأكثر، على أن يكون متاح للتحميل مجّانًا وبالكامل وبدون أي مشتريات داخلية.


3. Project Blue


بالبداية، هذا التطبيق متوفّر على iOS فقط وتحديدًا على أجهزة الآيباد، حيث يُحوّل الأخير إلى لوح رسم لاسلكي للحاسوب، بالتالي، سيتطلب التطبيق أيضًا أداة مصاحبة لنظام ويندوز يمكنك تحميلها من هنا، كذلك لدى التطبيق القدرة على التعامل مع أي برامج رسومات بما في ذلك Illustrator و Blender و ZBrush وأكثر، مع دعمه للاختصارات والإيماءات وكل ذلك وأكثر مع تطبيق متوفّر للتحميل مجّانًا.


4. SpotiCam


كما هو الحال مع التطبيق السابق، فإن تطبيق SpotiCam متوفّر فقط على iOS ولكن هذه المرة على آيفون وليس آيباد، ومهمته الرئيسية تتمثل في تقديمه مجموعة من الاقتراحات الموسيقية بناءً على الصورة التي تلتقطها، وذلك من خلال قيام التطبيق بتحليل اللون من الصور والحصول فورًا على التصويات من سبوتيفي، لذلك يجب أن يكون لديك حساب في سبوتيفي سواء مجاني أو مدفوع، من جانبه التطبيق متوفّر للتحميل مجّانًا على آب ستور.


5. Last Time


تطبيق آخر وجديد، وهذه المرة أيضًا متاح لحملة أندرويد فقط، عمومًا يأتي التطبيق بفكرة بسيطة للغاية يمكن أن تكون مهمة للبعض، وهي المساعدة على تذكر آخر مرة فعلت فيها شيئًا، ويتضمن التطبيق أيضًا واجهة مستخدم بسيطة وفعالة وطرق مختلفة لتصنيف أنشطتك، وكل ذلك مجانا وبشكل كامل.


6. NoWaste


بنظرنا هذا التطبيق مهم ومفيد جدًا، حيث يسمح لك بتتبع جميع مشترياتك من البقالة وجميع المنتجات الغذائية المتوفرة لديك من أجل تنبيهك قبل تاريخ انتهاء صلاحيتها، بالتالي تكمن فكرته بوضع حد للنفايات والإسراف من خلال تذكيرك بالمنتجات القريب انتهاء صلاحيتها والمنتجات التي يجب استهلاكها الآن، ولحسن الحظ التطبيق متوفّر على كلا النظامين ومجّانًا.



7. Easy DND


ما زلنا مستمرين في ذكر التطبيقات، ولدينا الآن تطبيق آخر مهم ومفيد متاح لحملة أندرويد فقط، ويمكننا تعريفه بأن تطبيق يجمع وظائف وضع عدم الإزعاج معًا في واجهة يسهل الوصول إليها، وتكمن فكرته في إتاحة جميع إعدادات هذا الوضع دون الحاجة للتنقل هنا وهنا، بدوره، التطبيق متوفّر للتحميل مجانا مع دعمه نسخة مدفوعة غير محدودة.


8. Hypernotes


أحدث تطبيق من Zenkit. تم تصميمه لفرق العمل أو مجموعات من الأشخاص، حيث يتيح لك التطبيق إنشاء ملاحظات وربطها معًا، والأهم تقسيم الأجزاء الكبيرة من المعلومات إلى مهام أصغر وأكثر قابلية للإدارة، لذا يمكننا القول أن التطبيق مهم جدًا لفرق العمل، على أن يكون متوفّر للتحميل مجانا سواء على أندرويد أو آيفون.



9. Flexcil


التطبيق الأخير في هذه المجموعة وهو نوعًا يدخل في نفس مجال التطبيق السابق، ومع ذلك، فإن مع Flexcil سوف تتمكن من تدوين الملاحظات مع الاستفادة كاملًا من أداة قارئ PDF، بالتالي سوف تتمكن من عرض ملفاتك والتعليق عليها وتنظيمها، وأجدر بالإشارة، أن هذا التطبيق متوفر منذ السابق على iOS، وحاليًا متاح كنسخة تجريبية على متجر قوقل بلاي، وقريبًا سنراه متاح بنسخته الكاملة.


تعليقات