أغلى 5 منتجات تقنية في العالم .. لا يشتريها إلا المليونيرات!



المال لا يصنع الإنسان. لماذا نسمع تلك المقولة كثيراً تتساءل؟، لأن كثير من أصحاب الملايين ما هم إلا هواة ومعتوهين، يتمنون امتلاك iPhone الذهبي أو شراء سيارة لامبورغيني أو حقيبة مرصعة بالألماس. صدقني أنت لا تتمنى أن تكون منهم، يمكنك وصف هؤلاء بأنهم سعداء الحظ، وليس أكثر من ذلك. وهبهم الله المال، ولكن حرمهم من أشياء أخرى كثيرة. هناك إناس تستطيع أن تصنع السعادة بأقل نصيب من المال. ولكن بالنسبة لك، لو كنت مليونير، على ماذا كنت ستنفق أموالك ؟

بعضنا يتمنى امتلاك نوع السيارة التي يتمناها وأحدث موديل، بعضنا الآخر يفكر في شراء شقة سكنية بمكان أفضل ليعيش وسط مجتمع أرقى. ولكن عندما تمتلك هذه الأشياء بالفعل، ما هي خططك القادمة ؟. في هذا المقال سنخبركم أين تذهب أموال هؤلاء، أو على الأقل أين تذهب بعضها في عالم التقنية والتكنولوجيا الرقمية حتى لا نبتعد عن تخصصنا.


 

1- Sennheiser HE1060 / HEV1060 Orpheus




كم مرة في اليوم نسمع فيها كلمة "حصري"، على سبيل المثال ستجد مباراة تذاع "حصرياً" على قنوات Bein Sports، ولكن في الواقع هي ليست حصرية ولا أي شيء، فهي تذاع على قنوات FOX Sports و BTSports و SkySports و ESPN و +CANAL وغيرهم الكثير. ولكن سماعات Sennheiser HE1060 / HEV1060 Orpheus هي حقاً سماعات "حصرية". فلا يتم تصنيع إلا 250 وحدة منها في العام، ولا يمكنك شراؤها إلا بالطلب المسبق. سعر النموذج الواحد يتعدى 59.000.00$ دولار أمريكي غير شاملة الضرائب، هذا السعر يعادل مليون جنية مصري تقريباً. وإذا وجدتها في بعض المتاجر العالمية، ستجدها أغلى من 100.000.00$.

قد يهمك: ماهو التخزين الشبكي NAS وهل تحتاج اليه في منزلك؟
 
مجرد تصنيع واحدة منها واختبارها يتسغرق وقتاً طويلاً جداً من مهندسيها قبل أن تخرج من أبواب Sennheiseir. سماعة رأس، ولكنها ليست "مجرد" سماعة رأس، وإنما نظام صوتي متكامل يتم تصميمه خصيصاً لإرضاء أي مستمع صعب الرضاء. فهي تتألف من سماعات الكتروستاتيكية ومضخم صوتي عالي الجُهد من فئة A MOP-TRANSISTOR.

بمجرد أن تضغط على زر الطاقة، يتم سحب مقابض التحكم من العلبة الرخامية، ثم تخرج أنابيب التدفئة، ثم ينفتح الدرج حيث توجد سماعات الرأس. الهيكل والمكونات مصنوعة يدوياً، سبائك من الألمونيوم، طوق الرأس من أرقى أنواع الجلود الناعمة، قطيفة على الهياكل الجانبية الداخلية لسماعات الأذن، تنتج أوسع نطاق تردد من 8 وحتى 100 كيلو هرتز مع أقل تشويش صوتي على الإطلاق بنسبة 0.01% لكل 1 هرتز عند مستوى ضغط صوتي بقوة 100 ديسيبل. وكل هذا يحدث من خلال أغشية من البلاتين ومحولات طاقة خزفية وكابلات مطلية بالذهب والفضة لإنتاج هذا الصوت. لا تفوت مشاهدة الفيديو الخاص بها.

2- HYPERPC DESK PLUS 3




أبراج صناديق الحاسب التقليدية لم تعد مُفضلة لأصحاب الملايين. هؤلاء يستطيعون شراء حاسوب قيمته تعادل 30.000.00$ دولار أمريكي على شكل طاولة زجاجية، تحتوي بداخلها على 4 بطاقات رسومية ASUS GeForce RTX 3090 TUF Gaming ومعالجان مركزيان طراز Intel Core i9-10940X وذاكرة وصول عشوائي بسعة 128 جيجابايت ووحدتي تخزين SSD بحجم 2 تيرابايت لكل وحدة تخزين، و 4 حلول من أقراص الحالة الميكانيكية طراز Seagate Exos X تبلغ السعة الإجمالية لهم 48 تيرا بايت، وبالتأكيد نظام التبريد المعتمد على أنابيب الاكريليك. هذا الوحش هو من تصنيع الشركة الروسية HyperPC
 
اقرأ أيضاً: 5 أجهزة لا تمتلكها بمنزلك رغم أهميتها الكبرى

3- 8K QLED TV Samsung QE85Q950TSU 85




تلفزيون سامسونج بمعالج Quantum 8K يعالج الصور لتحويلها إلى دقة عرض 8K لكي يجعل مشاهدة الأفلام تجربة سينمائية حقيقية. إذا وجدته سيكون بسعر قريب من 15.000.00$. صورة عالية الدقة ونقاء تفاصيل لا تشوبه شائبة وتقنية +HDR 10 لتحسين درجات الألوان وضبط معدلات السطوع وفقاً لظروف الإضاءة المحيطة. يحتوي على 6 مكبرات صوتية بتقنية Object Tracking Sound لتنقية الصوت وتتبع حركة الأشياء والكائنات بالصور وصوت محيطي مجسم ثلاثي الأبعاد.

4- Predator Thronos Gaming Chair




كرسي ألعاب ACER الشهير شبيه العقرب عند النظر إليه من الجانب، يحتوي على 3 شاشات في الذيل بدقة 1440p، ويسمح بتضمين محركات خاصة في الكرسي بقيمة 15.000.00$ تقريباً لتكرير الأصوات المُخفضة ونقل الاهتزاز إلى الكرسي. مساند للقدمين وحامل للأكواب ومُدلك بالظهر لتدفئة العضلات المتيبسة. 
 
 
الكمبيوتر هو حاسوب Predator Orion 9000 الذي يحتوي على معالج الجيل العاشر Intel Core i9 وبطاقتي رسومات Geforce RTX وذاكرة وصول عشوائي بسعة 128 جيجابايت. المستلزمات عبارة عن سماعة رأس Predator Galea 350 ولوحة مفاتيح ميكانيكية بتقنية N-key لدعم تعدد الضغطات على المفاتيح دون تعارض وفأرة بحساسية 16.000dpi والقدرة على تغيير وزنها حسب الرغبة.

5- LG Signature OLED R 4K TV




LG ذهبت بعيداً. هذا التلفاز مثل الساحر عندما يضع نفسه في صندوق خشبي على المسرح وفجأة يختفى من أمامك. فهو تلفزيون مستقبلي قابل للطي وكأنك تطوي سجادة في لفافة بالكامل. بمجرد أن تنقر على زر التشغيل، سيخرج التلفاز من خزانته من الأسفل إلى الأعلى بمقاس 65 بوصة. الشيء الوحيد الذي لم يأتي من المستقبل به هو شاشته لأنها بدقة 4K فقط بدلاً من 8K. وبالتأكيد السعر في نطاق 85.000.00$ دولار أمريكي.

الخاتمة

هذه كانت الأجهزة الرقمية التي طالما حلمنا بامتلاكها، فهي تستحق ثمنها وتجلب لك اقصى حدود الرفاهية المطلقة. بالتأكيد هناك العديد من الأشياء الأخرى التي تستحق الاقتناء، ولكننا سنتركها لمخيلتكم ولسماعها منكم في التعليقات.
اقرأ ايضاً

تعليقات