مقالة الأسبوع: أفضل ألعاب اندرويد وآيفون | 2021/02/27



تظل كلٍ من التطبيقات والألعاب روح أي هاتف ذكي على الرغم من أن الأولى هي الأشمل إلّا أن هناك من يتابع موضوع الألعاب بشغف، لهؤلاء المستخدمين بالذات، إليكم مقالتنا الأسبوعية مع افضل ألعاب اندرويد وآيفون الجديدة، والتي نسعى فيها بتقديم الألعاب المجانية لكي يستفيد منها الجميع، وكما هو الحال مع افضل ألعاب اندرويد وآيفون للأسبوع الماضي، أتت الألعاب لهذا الأسبوع على النحو التالي.


1. Gather Match


أولى الألعاب لدينا، وهي لعبة مطابقة بسيطة تدخل من ضمن ألعاب الألغاز، ومهتمك الرئيسية فيها هي الضغط على كتلة لتطابقها مع أخرى، كذلك متابعة الحلول البسيطة للألغاز مع عدم وجود حد زمني لها، من جانبه اللعبة متوفّرة للتحميل مجّانًا وبشكل كامل سواء على أندرويد أو آيفون.



2. Slice Knight


اللعبة التالية وهي متاحة في الوقت الحالي لحملة اندرويد فقط، ويمكن تعريفها بأنها عبارة عن لعبة حركة عرضية من المطور المستقل Connor Thorpe، ويدور رحاها بأن اللاعبين يسيطرون على الفارس الذي يمتلك سلاحًا يتأرجح باستمرار حول رؤوسهم وهم يتطلعون لصد موجة تلو الأخرى من الأعداء، وفيها سيبحث اللاعبون عن الغنائم التي ستساعدهم على البقاء أو حتى تمنحهم ميزة إضافية في القتال، صراحة اللعبة شيقة وتستحق التحميل وهي متوفّرة مجّانًا على متجر جوجل بلاي.


3. EVO ISLAND


أيضًا، هذا العنوان متوفّر حاليًا لحملة أندرويد فقط، وقريبًا جدًا على آيفون، وهي تدخل من ضمن ألعاب الاستراتيجية الممتعة، حيث ستكون مهتمك فيها غزو عالمًا غريبًا من خلال ملأه بجنسك، وستتطلب منك هذه المهمة تحقيق التوازن بين النمو السكاني والمقاومة والذكاء بدلاً من الموت، في سياق ذلك، اللعبة تتوفّر للتحميل على متجر جوجل بلاي مجّانًا.


4. Marble Clash


باختصار، تلعب هذه اللعبة مثل البلياردو، وستكون مهمتك أن تضرب كراتك في الزاوية على أن تعتمد على ميكانيكا المقلاع، والأهم من ذلك، أنها تدعم تعدد اللاعبين أو اللعب مع الروبوتات، وهي بنظرنا لعبة تستحق التجربة لهذا الاسبوع، على أن تكون متوفّرة للتحميل مجّانًا سواء على متجر جوجل بلاي أو آب ستور.



5. Darkfire Heroes


في الأساس هذا العنوان بمثابة لعبة gacha حيث ستجمع الأبطال لتواجه عددًا لا حصر له من الأعداء من خلال معارك استراتيجية طاحنة، ومعها ستجمع وتقاتل مع أكثر من 50 من الأبطال من 6 فصائل مختلفة، بالتالي عليك جمع الفريق وبناء استراتيجيتك الخاصة وأخيرًا قيادة فريقك ومقاتلة الأعداء، من جانبه، هذه اللعبة متوفّر مجّانًا على اندرويد وآيفون، وتتضمن عناصر شراء داخلية.



6. Insanium


للنظرة الأولى، تبدو لعبة Insanium وكأنها لعبة سيئة التصميم ، لكن هذا أبعد ما يكون عن الحقيقة، فهي بمثابة إصدار حديث تم تصميمه لتقليد لعبة Alien، وهي تقدم تجربة مماثلة، ولكن مع فائدة إضافية تتمثل في الكتابة الأكثر ذكاءً، لذلك إذا كنت تستمتع بألعاب المغامرات الإستراتيجية، فإن Insanium تقدم الكثير من المرح، على أن تكون متوفّرة فقط على أندرويد وللتحميل مجّانًا.


7. Blade Runner Rogue‏


اللعبة الأخيرة لهذا الأسبوع، ويبدو أن النصيب الأكبر لهذا الأسبوع لمستخدمي اندرويد، حيث معنا لعبة أخرى متوفّرة حصرًا لهم، وهي لعبة تقمص أدوار تكتيكية تدور أحداثها في عالم السايبربانك الجديد، وبصفتك عداء تم تعيينه حديثًا، ستكون مُكلّف بمطاردة النسخ المارقة بينما تقوم بجمع القرائن وكشف الألغاز، وعليك مواجهة خصومك في معارك مثيرة تعتمد على الأدوار وأطلق العنان لقدرات فريدة لاكتساب المزيد.

تعليقات