ألعاب اندرويد وآيفون جديدة تثبتها هذا الاسبوع | 2021/02/20



كما عودناكم وبشكل أسبوعي، يكون لدينا مقالتين الأولى خاصة بأفضل تطبيقات اندرويد وآيفون الجديدة، والثانية خاصّة بالألعاب وطبعًا الجديدة، وكما جرت العادة لدينا، نهتم بالألعاب المجانية التي معها تقضي وقت فراغك بكل متعة، عمومًا وكما هو الحال مع افضل ألعاب اندرويد وآيفون للأسبوع الماضي، أتت الألعاب لهذا الأسبوع الجديد على النحو التالي.


1. BLESS MOBILE‏


أولى الألعاب لهذا الأسبوع، وسوف تجد بها جميع المميزات التي تتوقعها في لعبة MMO، حيث هنام معارك واحد ضد واحد، ومن الحيث التصميم والأداء، فهي تعمل بسلاسة وقوة وتستحق بأن يكون لها مكانًا هنا، من ناحيته، لعبة BLESS MOBILE‏ متاحة للتحميل مجّانًا سواء على اندرويد أو آيفون.



2. Pumped BMX Flow


اللعبة التالية، وهي إحدى أفضل ألعاب BMX المعاد تصميم بشكل كامل، حيث مع هذا العنوان، ستكون هناك جولات لا نهائية وأكثر من 300 تحدي وأكثر، بالإضافة إلى أنه يحتوي على قطع مسار وحيل ودراجات وشخصيات قابلة للفتح، تمامًا كما هو الحال مع نسخة إنه يشبه إلى حد ما نسخة BMX من Alto’s Adventure، من جانبه، اللعبة متوفّرة بالوقت الحالي لحملة ايفون فقط وقريبًا على اندرويد.


3. Cannon It


لعبة بسيطة من VOODOO ، لكنها يمكن أن تكون ممتعة على الرغم من تصميمها البسيط، وهنا ستكون مهمتك تدمير القلاع عن طريق إطلاق قذائف مدفعية عليها، وللأسف الشديد وكما هو الحال مع جميع إصدارات VOODOO، هذه اللعبة تمتلئ اللعبة بالإعلانات، ولكن يمكنك الدفع لإزالتها، وهي متوفّرة للتحميل على اندرويد وايفون.



4. Reset Earth


أحدث لعبة مبنية على الوعي البيئي، وهي قادمة بمنظور ثنائي الأبعاد مع عناصر تحكم على الشاشة، وفيها ستدخل مغامرة شيقة لإنقاذ العالم ومسابقة الزمن لإيجاد حل للمرض القاتل GROW والذي يقتل أي شخص يتجاوز 25 عام، وبحثًا للإجابات لابد من السفر عبر الزمن في محاولة للكشف عن أسرار الماضي والحصول على اللقاح، من ناحيته اللعبة متوفّرة على النظامين مجّانًا.



5. Stick Wars 2: Battle of Legions


لعبة أخرى وجديدة، وهذه المرة متوفّرة على اندرويد وقريبًا على ايفون، وهي لعبة معارك واسعة النطاق، حيث ستتحكم في جيشك مثل لعبة استراتيجية للدفاع عن البرج، وستكون مهمتك هي جمع القوات الجديدة مع ترقيتها لضمان بقاء جيشك وجعله لا يستهان به، ولحسن الحظ، اللعبة مجانية للتحميل.


6. Pool Legends


كما هو الحال مع اللعبة السابقة، فهذا العنوان متاح كوصول مبكر على اندرويد وقريبًا جدًا على ايفون، وكما ترون هي عبارة عن لعبة بلياردو من أعلى لأسفل، وهي قادمة بفيزياء قريبة للواقع، وسوف تكون لعبة واحد ضد واحد، باختصار، سوف تجد المرح والمتعة مع هذا العنوان، على أن يكون متوفّر للتحميل مجّانًا.


7. Doodle Dash


اللعبة الأخيرة لهذا الأسبوع، وهي لعبة ركض لا نهاية لها وأكثر ما يُميزها أنها قادمة بأسلوب فني رائع مرسوم يدويًا مليء بالتفاصيل والخيال، ويبدو أن الأمر استغرق وقتًا طويلاً للتجميع من قبل مطوريها، لذا نجدها تستحق التحميل والتثبيت، وبالمناسبة هي متوفّرة مجّانًا سواء على اندرويد أو ايفون.


اقرأ ايضاً

تعليقات